هل تم الغاء بطاقة هيا على اليمنيين

هل تم الغاء بطاقة هيا على اليمنيين

هل تم الغاء بطاقة هيا على اليمنيين، حيث يشهد العالم انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم في قطر، والتس ينتظرها العالم بأكمله للاستمتاع بأغلى عرس كروي يقام كل أربعة سنوات. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على بطاقة هيا لكأس العالم، كما سنتعرف على حقيقة منع اليمنيين من دخول قطر في كأس العالم.

ما هي بطاقة هيا

إن بطاقة هيا هي بطاقة يحصل عليها الأشخاص داخل دولة قطر لحضور والاستمتاع بمشاهدة نهائيات كأس العالم 2023 م. وتشمل بطاقة هيا العديد من المزايا حيث تمكن حاملها من الإقامة في دولة قطر حتى نهاية كأس العالم، وكذلك تخوله الإقامة في فنادقها، كما يحق لحاملها دعوة ثلاثة أشخاص ممن لم يمتلكون البطاقة، كما أنها تتيح له التنقل في قطر مجانًا عبر وسائل النقل العام.

شاهد أيضًا: تفاصيل الملحق الأوروبي لكأس العالم

هل تم الغاء بطاقة هيا على اليمنيين

لم يتم إلغاء بطاقة هيا على اليمنيين، فبطاقة هيا كما صرح المسؤولون في دولة قطر سابقًا هي متاحة للجميع دون استثناء. وإنما ما حصل من إلغاء بطاقات هيا لبعض المشجعين من اليمن والأشقاء العراقيون كما صرح مصدر غير رسمي ما هو إلا خطأ تقني فني بسيط وسيتم تصحيحه، وتداركه فيما بعد. ومن الجدير بالذكر أنه لم يوضح أي مصدر قطري حقيقة ما جرى حتى الآن، بانتظار التأكيد.

شاهد أيضًا: الفرق العربية المتأهلة لكأس العالم

موعد نهائيات كأس العالم قطر 2023

يشهد العالم انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم في الأحد 20 نوفمبر من عام 2023 م، لتستمر المنافسة قرابة الشهر حيث ستكون المباراة النهائية يوم الأحد 18 ديسمبر من عام 2023 م، والتي ستكون النسخة الأخيرة التي تضم 32 فريقًا، حيث ستشهد المسابقة القادمة في أمريكا وكندا والمكسيك مشاركة 48 منتخب في تلك المنافسة.[1]

شاهد أيضًا: موعد انطلاق كاس العالم 2023 قطر

موعد بيع تذاكر كاس العالم قطر 2023

أعلن الفيفا عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن فتح المرحلة الأخيرة لشراء تذاكر مباريات كأس العالم، بعدما انتهت المراحل السابقة من بيعها. حيث بدأ موعد الشراء في 27 سبتمبر من عام 2023 م، وسيستمر حتى انتهاء المنافسة، حيث يستطيع كل شخص الحصول على 6 تذاكر على الأكثر، و60 تذكرة كحد أقصى خلال البطولة.

شاهد أيضًا: جدول مباريات كأس العالم 2023 PDF

رابط حجز تذاكر كاس العالم قطر 2023

يمكن للمشجعين من أي بلد حجز تذاكر حضور مباريات كأس العالم كافة عبر الموقع الرسمي للفيفا fifa.com، حيث تعد المصدر الوحيد للحصول على تذاكر كأس العالم، وذلك خلال المرحلة الأخيرة من حجز التذاكر بفئاتها الأربعة.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا هل تم الغاء بطاقة هيا على اليمنيين، والذي تعرفنا من خلاله على حقيقة تفاصيل منع اليمنيين من حضور نهائيات كأس العالم في قطر بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ fifa.com , العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ , 23/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *