بوست دعاء للمريض بالشفاء العاجل

بوست دعاء للمريض بالشفاء

بوست دعاء للمريض بالشفاء العاجل وبوستات أدعية للمريض مكتوبة بالشفاء، من أفضل البوستات وأكثرها بحثًا من المسلمين، حيث إن الدعاء يعد حبل نجاةٍ لكل مريض من المرض، فاللجوء إلى الله -سبحانه وتعالى- واجب على المسلم في كلّ حال، والمرض والصحة بيد الله وحده، يعطي منها من شاء من عباده، ولذلك يقدم موقع مقالاتي منشور دعاء للشفاء من المرض للمريض.

بوست دعاء للمريض بالشفاء العاجل

إن أدعية المريض بالشفاء العاجل من الأمور التي يحتاجها المسلم على الدوام ليرقي نفسه بها، وفيما يأتي بوستات أدعية المريض بالشفاء العاجل:

بوستات أدعية للمرضى بالشفاء العاجل
  • اللهم يا رب الأرباب قد مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، اللهم إني أسألك أن تمن علي بالشفاء العاجل بكل اسمٍ هو لك سميت به نفسك.
  • اللهم ألبس كل مريض ثياب الصحة والعافية، اللهم اشفه وعافه واعف عنه وتوله واشمله بعفوك وكرمك ومغفرتك، اللهم وتوله برحمتك.
  • يا إلهنا أذهب البأس يا رب الناس، اشف أنت الشافي شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، يا أرحم الراحمين.

بوست دعاء للمريض في العناية المركزة بالشفاء

عند دخول المريض للعناية المركزة فإنه أحوج ما يكون للدعاء للخروج من هذا المأزق، ولذلك يبحث المسلمون عن بوستات أدعية للمريض في العناية المركزة بالشفاء، وذلك كما يأتي:

  • يا رب إن عبدًا من عبادك الضعفاء بين يديك وحيدًا، فها هو يمكث في العناية المركزة، يا رب أنت الحق ووعدك الحق، فنجّه مما هو فيه، وأخرجه من حلق الضيق إلى أوسع الطريق.
  • اللهم سبحانك لا إله إلا أنت خلقتنا ونحن عبيدك، اللهم هذا عبدك فلان في العناية المشددة، اللهم خفف عنه وأذهب الشدة عن قلبه وتوله يا رب العالمين.
  • اللهم إن عبدك فلان قد غاب عنه وعيه، وقد غط في غيبوبة ودخل عنايةً مركزة، اللهم نعلم أن العناية عنايتك، اللهم احفظه وعافه وأبعد عنه كلّ شر ومكروه يا رب العالمين.

بوست دعاء للمريض بالشفاء تويتر

لمنصة تويتر تحديدًا يرغب الكثير من الناس بالحصول على بوستات أدعية بالشفاء، لتغريدها على تويتر، حيث سيتم بيان أجملها فيما يأتي:

الدعاء الأول اللهم إن اسمك الشفاء، وأنت الشافي، اللهم اشف مريضنا، اللهم ذكرك دواء وقربك رجاء وحبّك المؤنس، ورحمتك الطبيب اللهم عافه وتوله أمره يا رب العالمين.
الدعاء الثاني اللهم ألبس مريضنا ثوب الشفاء، اللهم اجعل له ثوبًا من العافية، اللهم اشمله بعطفك وكرمك ومغفرتك، اللهم يا رب الأرباب يا هازم الأحزاب، تول مريضنا فإن الشفاء كله بيدك.
الدعاء الثالث اللهم يا مفرج الكرب يا مجيب الدعاء، نسألك أن تنزل على مرضانا ومرضى المسلمين ثوب الصحة والعافية في القريب العاجل يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه.

بوست دعاء للمريض بالشفاء لنفسي

إن أولى شخص يستحق الدعاء هو المسلم لنفسه، ومن أفضل أدعية وبوستات دعاء لنفسي بالشفاء من المرض هي الأدعية الآتية:

  • “بسم الله أرقي نفسي من كل شيء يؤذيني، ومن شر كل نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين”.
  • اللهم اشفني أنت الشافي، اللهم عافني أنت المعافي، اللهم تولني بيدك ملكوت كلّ شيء، اللهم يا ربنا ورب كل شيء ورب السموات والأرض، وما بينهما اشملني برحمتك.
  • اللهم يا عفو يا كريم اعف عني، اللهم ارحمني فرحمتك وسعت كل شيء، اللهم إن الشفاء بيدك فاشفني وعافني وتولني يا رب العالمين.

إلى هنا نصل لنهاية مقال بوست دعاء للمريض بالشفاء العاجل، والذي تم فيه عرض أجمل بوستات أدعية للشفاء من المرض للمرضى ولمرضى العناية المركزة ولنفسي.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *