رابط اوت لت الرياض اون لاين

اوت لت الرياض اون لاين

رابط اوت لت الرياض اون لاين حيث سيشتمل هذا المهرجان على فعاليات وعروض جديدة من نوعها، وسيستقبل المهرجان مجموعة كبيرة من الماركات العالمية، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على كافة فعاليات وعروض معرض اوت لت، وكم سعر تذكرة مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض.

مهرجان اوت لت 2023

إنّ مهرجان اوت لت هو أحد أهم وأضخم المهرجانات التسويقية المقامة في عاصمة المملكة العربية السعودي الرياض، وهو المهرجان الأوّل من حيث نوعه في المملكة العربية السعودية، يمتد على مساحة 145 ألف متر مربع، وسيستقبل هذا المهرجان أكثر من 1500 علامة تجارية من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأزياء المصممة من قبل أفضل المصممين، وكما أنه سيتضمن أحدث المنتجات الإلكترونية والأثاث المنزلي الذي سيوافق كافة الأعمال.

متى يبدأ مهرجان اوت لت الرياض 2023

تبدأ فعاليات مهرجان اوت لت منذ يوم السبت الواقع في الخامس من ربيع الأول ١٤٤٤ هـ والموافق للأول من شهر أكتوبر / تشرين الأول 2023 م، على أن تستمر هذه الفعالية لمدّة أسبوعين كاملين، أي حتى يوم الجمعة الواقع في الثامن عشر من ربيع الأول ١٤٤٤ هـ والموافق للرابع عشر من شهر أكتوبر / تشرين الأول 2023 م.

موعد مهرجان أوتلت الرياض 2023

شاهد أيضًا: موقع مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض

فعاليات مهرجان اوت لت الرياض للتسوق 2023

يشتمل مهرجان اوت لت على مجموعة من الفعاليات المميزة والشيقة، جعلت من هذا المهرجان أحد أكثر المهرجانات شهرةً في السعودية، وتتمثل فعاليات مهرجان أوت لت الرياض 2023 مـ بما يلي:

  • ألعاب آمنة للأطفال.
  • أقسام مخصصة لمستحضرات التجميل والعناية الشخصية.
  • مطاعم ومقاهي محلية وعالمية تقدّم مجموعة كبيرة من أفخر وألذ المأكولات.
  • تخفيضات على جميع المنتجات المباعة، وقد تصل نسبة التخفيضات إلى 70%.
  • مجموعة عروض من ماركات تجارية محلية وعالمية، والتي سيتجاوز عددها 1500 ماركة.

شروط حضور مهرجان أوت لت 2023

حدّدت الجهة المنظمة لحفل مهرجان أوت لت مجموعة من الشروط والأحكام الخاصة بحضور المهرجان، وجاءت هذه الشروط على النحو التالي:

  • الجهة المنظمة للمهرجان غير مسؤولية عن أي إصابات جسدية للزائرين أو حتى وفاتهم.
  • الجهة المنظمة للحفل غير مسؤولة عن فقدان الأغراض الشخصية للزائرين.
  • الجهة الناظمة للمهرجان تفسح المجال لدخول الأطفال بعمر ١٢ سنة أو أقل بدون تذكرة.
  • الجهة المنظمة مخوّلة بإخراج أي شخص يصدر عنه تصرف غير لائق من وجهة نظرها.
  • الجهة الناظمة للحفل يحق لها التقاط الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو ونشرها على مختلف مواقع التواصل، ولا يحق للزائر الاعتراض على ذلك.
  • للجهة الناظمة حق تفتيش الزائرين ومقتنياتهم الشخصية قبل الدخول.
  • للجهة الناظمة حق مصادرة المواد المحظورة، والتي قد تسبب خطراً على المهرجان.
  • الجهة الناظمة لا تعيد مبلغ التكرة إلا في حالة تم إلغاء أو تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة.

شاهد أيضًا: اسعار تذاكر مهرجان العودة إلى الرياض ورابط الحجز

كم سعر تذكرة مهرجان اوت لت للتسوق في الرياض

يوجد نوعان من تذاكر مهرجان اوت لت من خلال منصتين مختلفتين، المنصة الأولى مخصصة لبيع التذاكر المجانية لحضور المهرجان، بينما المنصة الثانية مخصصة لبيع تذاكر الفئتين VIP وVVIP، حيث يمكن للأشخاص حاملي النوع الأول من التذاكر الدخول بشكل مجاني إلى المهرجان، بينما يكون الدخول من خلال المنصة الثانية مدفوعًا بحسب فئة التذكرة.

طريقة حجز تذاكر مهرجان اوت لت الرياض للتسوق 2023

يمكن حجز تذاكر مهرجان أوت لت الرياض 2023 م من خلال الانترنت ودون تكبد عناء الذهاب إلى موقع المهرجان، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة عيشها بشكل مباشر “من هنا“.
  • الضغط على أيقونة “شراء التذاكر” الموجودة أسفل الشاشة الرئيسية.
  • اختيار منصة التذاكر إمّا المنصة الأولى أو الثانية.
  • قراءة الشروط والأحكام الخاص بالمهرجان.
  • النقر على أيقونة “احجز الآن”.

شاهد أيضًااسعار تذاكر موسم القيمرز الرياض وطريقة الحجز

رابط اوت لت الرياض اون لاين

يستطيع الراغبون بحضور مهرجان اوت لت حجز تذكرة دخول أون لاين من خلال الدخول إلى رابط حجز تذاكر مهرجان أوت لت الرياض للتسوّق بشكل مباشر من خلال الرابط ticketmx.com، حيث ينقل الرابط الزائر إلى الموقع المُخصص لشراء تذاكر المهرجان، والتي تسمح للزائر بحضور فعاليات هذا المهرجان، وذلك من خلال اتباع الخطوات التي ذكرناها سابقًا.

بهذا، نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي حمل عنوان رابط اوت لت الرياض اون لاين وتعرفنا من خلاله على شروط وخطوات دخول المهرجان، كما تطرقنا للحديث عن فعاليات هذا المعرض.

المراجع

  1. ^ ticketmx.com , ticketmx , 01/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *