رابط منصة التوظيف وزارة الشؤون الاسلامية

منصة التوظيف وزارة الشؤون الاسلامية

رابط منصة التوظيف وزارة الشؤون الاسلامية، حيث تقوم هذه المنصة بتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالحصول على الوظائف ورخص العمل ضمن وزارة الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية. سنتكلم في مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن رابط هذه المنصة المخصصة للتقديم على الوظائف ضمن وزارة الشؤون الإسلامية وكل ما يخصها من معلومات.

وزارة الشؤون الاسلامية

هي وزارة مهمة من وزارات حكومة المملكة العربية السعودية؛ تم تأسيسها في العام 1414 هجري تحت اسم وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وتقوم هذه الوزارة بالإشراف ومراقبة كافة الشؤون الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر مسؤولة عن الأوقاف الخيرية وتنظيم عمل المساجد ومراقبة صحة أدائها، وتقوم بدور المشرف على مجمع الملك فهد لطباعة القرآن الكريم، وتعمل على تنظيم وإقامة مسابقات محلية ودولية لحفظ وتلاوة وتجويد القرآن الكريم، كما تعمل على دعم الأقليات المسلمة في كافة دول العالم.

منصة التوظيف وزارة الشؤون الاسلامية

تعتبر منصة التوظيف وزارة الشؤون الإسلامية واحدة من أهم المنصات الإلكترونية الحكومية التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية في المملكة العربية السعودية، ويتم من خلال هذه المنصة تقديم العديد من الخدمات المتعلقة بالدعوة والإرشاد الديني، كما يتم من خلال هذه المنصة اختيار أئمة المساجد لكافة مساجد المملكة، حيث تقوم المنصة بمنحهم رخصاً تؤهلهم للعمل في مجال الشؤون الإسلامية وفق مجموعة من الشروط والضوابط.

شاهد أيضًا: رابط منصة التوظيف الشؤون الاسلامية

الاستعلام عن طلب توظيف وزارة الشؤون الاسلامية

يمكن لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية والذين قاموا بتقديم طلب توظيف من خلال منصة التوظيف في وزارة الشؤون الإسلامية الاستعلام عن حالة طلب التسجيل، وذلك من خلال الخطوات التالية: [1]

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصةِ التوظيفِ وزارةُ الشؤونِ الإسلامية “من هنا“.
  • الضغط على القائمة الرئيسية.
  • الضغط على استعلام عن طلب.
  • تحديد طريقة الاستعلام؛ إما من خلال رقم الطلب أو من خلال تاريخ الولادة.
  • كتابة رمز التحقق الظاهر بالصورة.
  • الضغط على استعلام، ستظهر كافة المعلومات المتعلقة بطلب التوظيف الذي تم تقديمه في وقت سابق.

طرق التواصل مع وزارة الشؤون الاسلامية

أتاحت وزارة الشؤون الإسلامية مجموعة من طرق التواصل معها ليتمكن المتقدمون علة الوظائف الشاغرة عندها من الاستفسار والاستعلام عن كافة الأمور المتعلقة بهذا الموضوع وغيره، وهذه الطرق هي كالتالي:

  • رقم هاتف:  00966112236222 حيث يمكن الاتصال من خلاله والاستعلام.
  • الكود البريدي: يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني عبر الرمز البريدي 11232.
  • البريد الإلكتروني: كذلك يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة وهو [email protected].

شاهد أيضًا: الشؤون الاسلامية تتيح مكبرات الصوت

رابط منصة التوظيف وزارة الشؤون الاسلامية

أتاحت وزارةُ الشؤونِ الإسلاميةِ في المملكة العربية السعودية منصة إلكترونية على مواقع الشبكة يمكن من خلالها التقدم على الوظائف الشاغرة في الوزارةِ كما يمكن من خلال هذه المنصة الاستعلام عن طلبات التوظيفِ المقدمة سابقًا وما هي المؤهلات والشروط المطلوبة لها وغير ذلك من معلومات تتعلق بأمور التوظيف في الوزارةِ. يمكن الوصول إلى منصةِ التوظيفِ وزارةُ الشؤونِ الإسلاميةِ من خلال الرابط moia.gov.sa.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله رابط منصةِ التوظيفِ وزارةُ الشؤونِ الإسلاميةِ وكذلك ذكرنا معلومات عن وزارةِ الشؤونِ الإسلاميةِ السعودية ومنصةِ التوظيفِ التابعة لها بالإضافة لذلك قدمنا طريقة إلكترونية للاستعلام عن طلبات التوظيفِ المقدمة.

المراجع

  1. ^ moia.gov.sa , منصة التوظيف , 18/09/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *