دعاء الستر والتوبة مكتوب

دعاء الستر والتوبة

دعاء الستر والتوبة مكتوب، فستر العبد من الأمور التي شجعنا عليها الدين، والستر مقتبس من صفة الله -عز وجل- فهو حيي ستير يرغب في ستر عباده في الدنيا والآخرة، ولا بد أن يسعى العبد في نيل رضا الله لكي يحظى بستره وعفوه الجميل، ومن أهم الأمور التي يجب أن يفعلها الشخص الذي يرغب في الستر هو التضرع الدائم لله والرجوع إليه، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض أدعية للستر والتوبة.

دعاء الستر والتوبة مكتوب

يمكن أن يذكر المرء ما يشاء من الدعاء، دون أن يلتزم بقول واحد أو دعاء واحد، ولا يحتاج إلى ترتيب الكلمات ليفتح عن مطلبه، لذلك سوف نستعرض لكم مجموعة من أدعية الستر والتوبة:

دعاء الستر والتوبة مكتوب

  • اللهم لا تشمت فينا أحد، وباعد بيننا وبين كل حاقد وحاسد لا يتمنى لنا الخير، وارزقنا الستر في السر وفي العلن، وتب علينا واصفح عنا واهدنا إلى الرشاد.
  • اللهم التوبة والغفران والإنابة والرجوع الدائم إليك، والعفو في الدين والدنيا، والبعد عن المحرمات وكل ما يجلب لنا الشر، ويكشف عنا غطاء الستر والأمان.
  • اللهم أنت أرحم الراحمين اكشف عني السوء والضراء وانصرني على من ظلمني ولا تحني لي ظهراً، ولا تشمت فينا عدو ولا حبيب، ولا تجعل تحدياً يذكرنا بالشر.
  • اللهم أنت الحق ومنك الحق، فأعطني حقي يا كريم وامنن عليا بكرمك، وارزقني العفو في الدين والدنيا، واجعل الخير دوما في طريقي وفي حياتي.
  • اللهم إني فوضت إليك أمري، وتركت لك قلبي، ورفعت لك حاجتي، ورغبت في رضاك والصفح عني، فامنن علي بالتوبة وبقربك وحبك يا حي يا كريم.
  • اللهم اجعل الحزن والهم بعيدًا عنا وعن بيوتنا وعن أولادنا، وارزقنا دوما السعادة والفرح، واجعل لنا راحة البال هي عادة والرزق دوما في حياتنا.

اقرأ أيضًا: دعاء الستر من كلام الناس وطلب الستر من الاذى

دعاء الستر والتوبة تويتر

يمكن توفير وإتاحة عدد من الأدعية الخاصة بـالستر والتوبة على موقع تويتر، وذلك ليسهل للأشخاص الوصول إلى الأدعية بشكل سريع، ومن هذه الأدعية ما يلي:

  • ربي إني صابر ومحتسب على كل بلاء، وكل حزن وكل أمر يحزن بقلبي، ويضيق صدري ولكني منتظر فرجك وكرمك يا كريم، فارزقني السعادة عاجلا.
  • اللهم اجعل لي نصيباً من رضاك، واجعل القلب يقيض من الفرح والسرور، واجعل الدنيا تطيب لي والخير يسير لي سير الماء في الأنهار يا قدير.
  • أنت نصير من ابتغى نصرك، وأنت الكريم الجواد الذي يجود على عبدك، وأنا العاطي لمن حمدك فلك الحمد ولك الشكر، حتى أبلغ رضاك وحبك يا كريم.
  • يا من أعطيت بدون سؤال فاعطني سؤالي، واجعلني عبدا شكور عابد متعبداً لك، واجعل لساني وقلبي عالقاً بك، وأجعل الحلال يسكن قلبي وداري عاجلا يا منان.
  • اللهم أبلغني سترك في الدنيا وفي الآخر، وأتمم عليا كرمك وجودك في حياتي وفي آخرتي، وأجعل أولادي من بعدي يعيشون في رغد وهناء وأتم عليهم سترك.
  • ربي أستعيذ بك من تقلبات الدنيا ومن تحول الأمور، ومن الحزن الذي يسكن القلب، ويقيم في الصدر، ويكون سبباً في هلاك النفس، فأجعل الدنيا هينة على قلبي.

اقرأ أيضًا: دعاء الستر من الفضيحة إسلام ويب

صور دعاء الستر والتوبة

أدعية الستر منتشرة وموجودة في القرآن والسنة وبها الكثير من المعاني والكلمات التي اقتبست من قبل العلماء وفقهاء الدين، ويباح للمرء أن يعبر عن مكنوناته ورغبته في الدعاء بالطريقة التي يريدها ويرغب بها، لذا سوف نعرض لكم مجموعة من الصور التي احتوت على أدعية خاصة بالستر، والتي منها ما يلي:

صور دعاء الستر والتوبة
صور دعاء الستر والتوبة
صور دعاء الستر والتوبة
صور دعاء الستر والتوبة
صور دعاء الستر والتوبة
صور دعاء الستر والتوبة
صور دعاء الستر والتوبة
صور دعاء الستر والتوبة

وفي الختام يكون قد تم التعرف على دعاء الستر والتوبة مكتوب فكما عرف أن الستر في اللغة هو القيام بتغطية الشيء وستره عن الأنظار هكذا يريد الإنسان أن يستره الرحمن ويمن عليه بالستر في الحياة الدنيا وفي الآخرة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *