عزيزي المستفيد، نود إعلامك بأنه تم التحقق من صحة رقم الحساب البنكي الخاص بك، و ربطه بطلبك في برنامج حساب المواطن

عزيزي المستفيد، نود إعلامك بأنه تم التحقق من صحة رقم الحساب البنكي الخاص بك، و ربطه بطلبك في برنامج حساب المواطن

عزيزي المستفيد، نود إعلامك بأنه تم التحقق من صحة رقم الحساب البنكي الخاص بك، و ربطه بطلبك في برنامج حساب المواطن. حيث أثارت هذه الرسالة تساؤلات المستفيدين من برنامج حساب المواطن حول كيفية حل هذه المشكلة. ومن خلال من موقع مقالاتي سنبيِّن طريقة حل المشكلة وكيفية تقديم اعتراض على أهلية حساب المواطن.

عزيزي المستفيد، نود إعلامك بأنه تم التحقق من صحة رقم الحساب البنكي الخاص بك، و ربطه بطلبك في برنامج حساب المواطن

استلم العديد من أبناء المملكة المستفيدين من حساب المواطن رسالة “عزيزي المستفيد، نودُّ إعلامكَ بأنَّه تم التحققٌّ من صحَّة رقم الحسابِ البنكي الخاصِّ بك، وربطه بطلبك في برنامجِ حسابِ المواطن” بالتزامن مع صدور نتائج الأهلية لحساب المواطن. ممَّا أثار التساؤلات حول ماهيَّة الرسالة وما إذا كانت سببًا في عدم الأهلية، وكيفية حلِّ المشكلة تفاديًا للحرمان من استحقاق حساب المواطن.

اقرأ أيضًا: الاستفسار عن حالة إيداع في حساب المواطن برقم الهوية بالخطوات

حل مشكلة عزيزي المستفيد، نود إعلامك بأنه تم التحقق من صحة رقم الحساب البنكي الخاص بك، و ربطه بطلبك في برنامج حساب المواطن

أفاد حساب خدمة مستفيدي حساب المواطن على منصة تويتر بأنَّ رسالة بأن رسالة “عزيزي المستفيد، نودًّ إعلامك بأنَّه تم التحققُّ من صحَّة رقم الحساب البنكي الخاص بك، وربطه بطلبك في برنامجِ حسابِ المواطن” هي إجراء تقني روتيني يعني أنه تم التحققُّ من صحةِ رقمِ الحسابِ البنكي للمستفيد، وتمَّ ربط الطلب في حساب المواطن، أي أن استلام هذه الرسالة لا يعني وجود مشكلة في الحساب البنكي للمستفيد، أو بعدم الأهلية.[1]

اقرأ أيضًا: كيف أحسب حساب المواطن الكترونيا

طريقة تقديم اعتراض على حساب المواطن

يمكن لمستفيدي برنامج حساب المواطن تقديم اعتراض على نتيجة الأهلية التي صدرت يوم أمس الثلاثاء 30 أغسطس باتباع الخطوات التَّالية:

  • الانتقال إلى بوابة حساب المواطن عبر الرابط “من هنا“.
  • تسجيل الدخول إلى حساب المواطن.
  • الضغط على “قائمة دراسة الأهلية”
  • اختيار “دراسة الأهلية”.
  • تظهر نتيجة الأهلية “غير مؤهل”
  • الضغط على “أسباب عدم استحقاق العائل”.
  • الضغط على أيقونة “تقديم اعتراض أسفل الصفحة.
  • رفع المستندات المطلوبة.

اقرأ أيضًا: هل السجل التجاري يؤثر على حساب المواطن

رقم حساب المواطن

يمكن التواصل مع حساب المواطن على الرقم المجاني الموحد “19912” لأي استفساراتٍ حول برنامج حساب المواطن. حيث يقوم الفريق المختص بتزويد العملاء بمختلف المعلومات المطلوبة. وعلى المواطنين الاتصال خلال أوقات العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن حل مشكلة عزيزي المستفيد، نود إعلامكَ بأنه تم التحقًّق من صحَّة رقمِ الحسابِ البنكي الخاص بك، و ربطهُ بطلبك في برنامجِ حسابِ المواطن.

المراجع

  1. ^ twitter.com , خدمة المستفيدين - حساب المواطن , 2023-05-04

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *