دعاء لصديقتي تويتر مكتوب وبالصور

دعاء لصديقتي تويتر

دعاء لصديقتي تويتر مكتوب وبالصور هو الموضوع الّذي سنتحدّث عنه في هذا المقال، فالأصدقاء الصّالحون الّذين يستحقّون الدّعاء بالخير هم نعمة ٌيهبها الله تبارك وتعالى لمن يشاء من عباده، والدّعاء لهم بالخير من مظاهر الودّ والمحبّة التي يمكن أن يقوم بها المسلم، وعبر موقع مقالاتي يمكننا التعرّف على أفضل وأعظم الأدعية للصديقة الصّالحة يمكن مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.

دعاء لصديقتي تويتر

سنعرض في الآتي دعاء لصديقتي تويتر، حيث أنّه من الأدعية الحسنة الّتي يصحّ لكلّ مسلمةٍ الدّعاء بها لصديقتها، يمكن أن تعبّر لها من خلاله عن محبّتها وسعادتها معها:

الدعاء الأول اللهمّ يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، أسألك أن تجعل صديقتي لا تشكو من همٍّ ولا تعب، وأسألك أن تجعل لها من كلّ ضيقٍ مخرجًا، وأن ترزقها يا ربّ كلّ ما تريد وتتمنّى أنت على كلّ شيءٍ قدير.
الدعاء الثاني اللهمّ اغفر لصديقتي الغالية وارحمها، وعافها واعفُ عنها، اللهمّ اجعلها من الّذين يدخلون الجنّة بغير حسابٍ أو عذاب، يا ربّ العالمين أبدل سيئاتها حسنات، وتقبّلها في عبادك الصّالحين، آمين.
الدعاء الثالث صديقتي الغالية والحبيبة، أسألك الله تعالى لك السّعادة في الحياة الدّنيا والآخرة، وأن يجعلك من المتفوّقين في دراستك، والمتميّزين في مجالك، وأن يحقق لك ما تتمنّين، دمتي لي غاليتي.

دعاء لصديقتي تويتر

دعاء لصديقتي بالسعادة تويتر

يمكن لكلّ صديقةٍ الدّعاء لصديقتها المقرّبة بالسعادة بالأدعية الّتي سيتمّ تقديمها في الآتي، كما يمكنها مشاركتها به على مواقع التواصل الاجتماعي، والأدعية هي:

  • اللهمّ ربّ السّماوات والأرض وما بينهما، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك، أن تمنح صديقتي الغالية السّعادة، وأن تملأ حياتها بالفرحة والأمل، وأن تُهب عنها الحزن والهمّ والغمّ يا ربّ العالمين، آمين.
  • اللهمّ أسألك أن تحفظ صديقتي من كل سوء، وأن تمنحها السّعادة في الدّارين، اللهمّ ارزقها ما يتمنّى قلبها، وحقّق لها أمانيها، اللهمّ أسألك أن تبعد عنها كلّ ما قد يحزنها، أنت على ما تشاء قدير.
  •  اللهمّ لا إلّه إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، أسألك أن تجعل صديقتي سعيدةً طوال الوقت، وأن تملأ قلبها وبيتها بالفرحة والسّرور على الدّوام يا ربّ العالمين، والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء لصديقتي بالشفاء تويتر

دعاء لصديقتي المريضة بالشفاء العاجل هو ما سيتمّ ذكره فيما يأتي، فالدّعاء من أسباب الشّفاء إلى جانب التداوي، على كلّ صديقةٍ تحبّ صديقتها أن تدعو لها عند المرض عسى أن يكرمها الله تعالى بالإجابة:

أدعية بالشفاء للصديقة تويتر
  • اللهمّ برحمتك أستغيث يا حيّ يا قيّوم يا أرحم الرّاحمين، أسألك أن ترزق صديقتي الغالية الشّفاء العاجل من مرضها، وأسألك أن تغفر لها وترحمها، وأن تخفّف آلامها، أنت سميع الدّعاء وأنت مجيبه، آمين.
  • يا ربّ العالمين، أسألك باسمك الأعظم الّذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت، أن تكفي صديقتي شرّ هذا المرض، وأن تمنحها الشّفاء وأن تردّ عليها الصّحة والعافية والسّلامة، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ إنّي أعوذ بك من فقدان صديقتي، وأعوذ بك من سوءٍ يمسّها، اللهمّ اشفها فأنت الشافي، اشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهمّ عافها فأنت المعافي وأنت القادر على كلّ شيءٍ، اللهمّ آمين.

دعاء لصديقتي عندها اختبار تويتر

يمك للأصدقاء الدّعاء لبعضهم البعض في وقت الاختبارات بأحد الأدعية الآتية، كذلك يمكنهم مشاركته معهم على منصة تويتر:

  • اللهمّ يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث اللهمّ يسّر على صديقتي الصّعاب، واحفظ لها تعبها وجهدها من الضّياع يا ربّ العالمين، اللهمّ ارزقها النّجاح والتوفيق يا أكرم الأكرمين.
  • اللهمّ أنت ربّ الناس منزل الكتاب سريع الحساب، أسألك بأسمائك الحسنى، أن تُكرم صديقتي بتجاوز هذا الاختبار على سلامةٍ وخير، أسألك لها النجاح والتميّز والتّفوّق، اللهمّ وفقها، آمين.
  • اللهمّ ارزق صديقتي النجاح في الاختبار هذا، وأكرمها يا ربّ بما تمنّى قلبها، اللهمّ استودعتك إيّاها فسهّل عليها ولا تعسّر، اللهمّ إنّ الودائع عندك لا تضيع، لا إله إلّا أنت، والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء لصديقتي عندها اختبار تويتر

دعاء تسهيل الولادة لصديقتي تويتر

آلام الولادة هي من أصعب الآلام وأشدّها على الإطلاق، لذا إليكم أدعية للصديقة والتي قد تخفف عنها الألم والمحنة بإذن الله تعالى:

الدعاء الأول اللهمّ يا منزّل الكتاب يا سريع الحساب يا هازم الأحزاب، اللهمّ خفّف عن صديقتي آلامها، واجعل ولادتها يسيرةً غير عسيرة، برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ آمين.
الدعاء الثاني اللهمّ اغفر لها وارحمها وعافها واعفُ عنها، اللهمّ اجعل لها في كلّ آهٍ تنطقها ألف حسنة، وكفّر بها عنها ألف سيئة يا ربّ العالمين، اللهمّ ارضَ عنّها ويسّر عليها ولادتها، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
الدعاء الثالث اللهمّ يسّر على صديقتي الغالية الولادة وخفّف عنها، اللهمّ ارزقها أن ترى طفلها سالمًا معافىً برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اشفها من آلامها، واكتب لها الأجر العظيم على ما صبرت عليه، آمين.

دعاء لصديقتي في مكه تويتر

إنّ الدّعاء في مكّة المكرّمة مستجابٌ بإذن الله تبارك وتعالى، فهو أطهر الأماكن على وجه الأرض، وإليكم نعرض أفضل الأدعية للصديقة:

  • اللهمّ لا إله إلّا أنت العظيم الحليم، أسألك أن تهب لصديقتي الزوج الصّالح الّتي تقرّ به عينها، وأن تسعدها معه يا ربّ العالمين، اللهمّ وارزقها الذريّة الطيبة الصّالحة.
  • اللهمّ احفظ صديقتي بعينك الّتي لا تأخذها سنة ٌولا نوم، واحمها بحماك من كلّ شرٍّ وكلّ عدو، واشفها وعافها من الأسقام والأمراض يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، آمين.
  • اللهمّ ربّ الناس أسألك أن تهدي قلب صديقتي إلّى ما تحبّه وترضاه أنت سبحانك، وأن تثبّتها على الدّرب القويم، وأسألك يا ربّ أن تجعلها من عبادك الصّالحين.

صور دعاء لصديقتي

سيتمّ في الآتي إدراج أجمل الصور والخلفيات الّتي تحمل أجمل وأفضل الأدعية للصديقة الغالية:

صور دعاء لصديقتي
صور دعاء لصديقتي
صور دعاء لصديقتي
صور دعاء لصديقتي
صور دعـاء لصديقتـي
صور دعـاء لصديقتـي
صور دعـاء لصديقتـي
صور دعـاء لصديقتـي

بهذه الصور نختتم مقال دعاء لصديقتي تويتر مكتوب وبالصور، حيث ورد فيه عددٌ من الأدعية للصديقة الصالحة مكتوبةً ومصورة يمكن مشاركتها على منصة التويتر مع الأصدقاء.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *