دعاء الشفاء من السحر والمس والعين والحسد

دعاء الشفاء من السحر

دعاء الشفاء من السحر والمس والعين والحسد لتحصين للمسلمين من أي حسد، أو مس قد يلحق بهم، لأن الحسد من الأمور التي ذكرت في القرآن، وحذرنا منها النبي، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض أدعية للشفاء من السحر والمس والعين والحسد.

دعاء الشفاء من السحر والمس

يعاني العديد من الأشخاص من بعض الأمور الغير طبيعية التي لا يوجد تفسير منطقي لحدوثها، فقد أشار النبي -صلى الله عليه وسلم- على أن بعض تلك الأمور قد يعود إلى السحر أو المس، لذلك سوف يتم عرض أدعية للتحصين من السحر والمس: 

  • اللهم أبعد عنا كل ساحر لئيم، وكل شيطان رجيم، اللهم احفظ أهلنا، وأحبتنا من كل سحر، ومن كل مارد، اللهم باعد بين أبنائنا وبين كل ماكر يترصد لهم.
  • بسم الله أرقي روحي من كل سحر، وأرقى أبنائي من كل مس، وأرقى أبي وأمي من كل شر، اللهم رد كل حاقد، وكل ساحر، وكل ماكر، اللهم أعفو عنا وعن أحبتنا من كل شر، ومن كل شيء يؤذينا.
  • باسمك اللهم أحصن نفسي من مس، وأحصن أهلي من كل سحر، اللهم اشفي كل مريض ليس لمرضه علاج، وعافي كل مبتل، وانصر كل مظلوم، ورد كيد كل ظالم، وكل حلفاء إبليس وأعوانه.
  • اللهم ارفع عنا كل سحر، وعافنا من كل مس، ورد كيد الساحر، وجعل سحره آية تنقلب عليه، واجعله يا الله عبرة لكل مؤذ، كافر يؤذي بسحره المسلمين يا رب العالمين.
  • اللهم ارفع عن أمة محمد السحر، واشفي جميع المسلمين من أي مس، اللهم عافنا في نفوسنا، وعافنا من أخطائنا، وعافنا من شرورنا، اللهم ارزقنا الصلاح في الدنيا، والهداية في الطريق، والجنة في الآخرة يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم اشفي مرضانا من كل سوء، اللهم اجعلنا في تلك الدنيا آمنين، وفي الآخرة فائزين، وعلى جنة الخلد حاصلان، وخفف عن كل مريض أعراض المرض، وارزقنا الصحة والسلامة من جميع الأمراض يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء الشفاء من مرض الصرع مكتوب وبالصور

دعاء الشفاء من العين والحسد

لقد جاء في القرآن الكريم العديد من الآيات الشريفة التي تتحدث عن العين، والحسد المقصود والغير المقصود، لذلك يوجد بعض أدعية التحصين التي يتم ترديدها للوقاية من العين، والحسد: 

دعاء الشفاء من العين والحسد
  • اللهم نجنا من كل حسد يصيبنا، وعافنا من كل حسد نصيب به غيرنا، اللهم أبعد عنا شياطين الإنس، والجن، ونجنا من شرور إبليس وأعماله، اللهم أهلك كل عين لا تريد الخير للمسلمين.
  • اللهم أبعد عنا كل عين حاقدة، حاسدة، متربصة، اللهم عافنا من شرور إبليس وجنوده، اللهم اكفنا شر الحاسدين، الطماعين، الحاقدين، اللهم عافنا في أبداننا، وفي نفوسنا.
  • اللهم إني أرقي نفسي وأحبتي من شر النفاثات في العقد، ومن شر كل حاسد إذا حسد، ومن شر المكارين ومكرهم، ومن شر السحرة وسحرهم، ومن شر كل لئيم كان في سبب في مرض، أو شقاء، أو بلاء يا رب العالمين.
  • اللهم إني أعوذ بك من كل حسد، ومن عين ناظرة، اللهم نجينا من شرور بني آدم، ونجنا من شرور إبليس وأبنائه، ونجنا من شرور أنفسنا، ومن سيئات أعمالنا.
  • اللهم إنا نستعيذ بك من الحاسدين، الناظرين، الكارهين للخير، اللهم نسألك راحة البال من كل قلق، وشفاء الجسد من مرض، وإيمان القلب من أمر، وثبات الروح عند السؤال يا رحمن يا رحيم.

اقرأ أيضًا: دعاء الشفاء للمريض عن الرسول

صور دعاء الشفاء من السحر والمس والعين

عندما تكثر الأمراض، والمشاكل، والبلاء بين الناس يبدأ المسلمون بمشاركة العديد من الصور التي تحمل الأدعية الخاصة بالتحصين من السحر على وسائل التواصل الاجتماعي، والعديد من صور أدعية العين، وفيما يلي مجموعة مميزة من صور دعاء الشفاء من السحر، والمس والعين، والحسد: 

صور دعاء الشفاء من السحر والمس والعين
صور دعاء الشفاء من السحر والمس والعين
صور دعاء الشفاء من السحر والمس والعين
صور دعاء الشفاء من السحر والمس والعين
صور دعاء الشفاء من السحر والمس والعين
صور دعاء الشفاء من السحر والمس والعين
صور دعاء الشفاء من السحر والمس والعين
صور دعاء الشفاء من السحر والمس والعين

قد تم التعرف خلال هذا المقال على دعاء الشفاء من السحر والمس والعين والحسد الذي يردده المسلمون امتثالًا بما جاء في السنة النبوية الشريفة عن النبي صلى الله عليه وسلم لتحصين نفوسهم، وذويهم من أعمال السحر، والشياطين، التحصين من الحسد، والعين 

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *