دعاء الشفاء لابي المريض

دعاء الشفاء لابي

دعاء الشفاء لابي المريض الذي يدعو به الابن لأبيه عندما يمرض، حيث إن وجود الأب هو نعمة كبيرة في حياة الأبناء، وعندما يمرض يبدأ الأبناء في الإلحاح والدعاء إلى الله لكي يشفي أباهم، كما أن النبي -صلى الله عليه وسلم- أوصى في أحاديثه عن أهمية دعاء الابن لوالده في جميع الأحوال، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض أدعية الشفاء لأبي. 

دعاء الشفاء لابي المريض

إن الدعاء له قدرة كبيرة في علاج العديد من الأمراض التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية، ولذلك سوف يتم عرض بعض من أدعية الشفاء لأبي المريض وهي:

  • اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك فاشفي أبي، اللهم اشفيه من مرضه، وأمن بدنه، وأرح قلبه، وتقبل دعاءه يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك الشفاء لأبي من كل مرض، والسكينة من كل قلق، والراحة من كل شقاء، والستر في الدنيا والآخرة من جميع العيوب.
  • اللهم ارزق أبا العفو والعافية، والصحة والسلام، اللهم باعد بينه وبين المرض كما باعدت بين المشرق والمغرب، وارزقه خير المحيا، وخير الممات.
  • اللهم إني أستودعك صحة أبي، وجسده، وعافيته، اللهم احرسه بعينك في كل ليل، وفي كل نهار، اللهم احفظه من كل مرض، ومن كل شر.
  • اللهم اشفي أبي من أي ضرر، وعافية من كل سوء، وتجاوز عن جميع أخطائه، واغفر له جميع ذنوبه، فإنك غفور رحيم يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء الشفاء من مرض الصرع مكتوب وبالصور

دعاء الشفاء لابي المريض تويتر

يعتبر المرض هو ابتلاء من الله، والصبر عليه يزيد من أجر المؤمن عنده -سبحانه-، لذلك سوف يتم التعرف على دعاء الشفاء الذي يدعوه الأبناء لأبيهم في وقت المرض وهي: 

  • اللهم فرج عن أبي أحزانه، وأشفيه من كل مرض، وتجاوز عن سيئاته، وآمن روعاته، واغفر له ذنوبه، واكتبه من الصالحين، التوابين يا رب العالمين.
  • يا رب اشفي أبي من كل مرض، وفرج عنه كل بلاء، اللهم إني أسألك راحة البال، والسكينة من كل شقاء، والهداية في كل طريق.
  • اللهم إني أسألك الراحة لأبي من كل مرض، والفرج من كل هم، اللهم اغفر لجميع المسلمين الأحياء والأموات، وفرج عن آلام المسلمين، وارزقنا جنة النعيم.
  • يا رب أرح جسد أبي من كل مرض، وفرج عن روحه كل هم، اللهم وفقه في طريقه، وارزقه بصلاح الحال، والهداية التي ترضاها يا كريم.
  • اللهم أسألك الشفاء لأبي من كل وباء، ومرض، فأنت وحدك تعلم مدى حبي له، وقيمته في قلبي، فاحفظه يا رب العالمين، وسلمه من كل شر.

اقرأ أيضًا: دعاء الشفاء للمريض عن الرسول

صور دعاء الشفاء لابي المريض

يتشارك الأبناء مع بعضهم على صفحاتهم الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي العديد من صور الدعاء بالشفاء لأبيهم للدعاء له من أي مرض، كما أن بعض الأشخاص يقومون بإرسال صور أدعية الشفاء لآبائهم، ويدعون له بالشفاء العاجل، ولذلك سوف يتم عرض فيما يلي مجموعة مميزة من أشهر الصور التي تحمل أدعية الشفاء لأبي المريض وهي: 

صور دعاء الشفاء لابي المريض
صور دعاء الشفاء لابي المريض
صور دعاء الشفاء لابي المريض
صور دعاء الشفاء لابي المريض
صور دعاء الشفاء لابي المريض
صور دعاء الشفاء لابي المريض
صور دعاء الشفاء لابي المريض
صور دعاء الشفاء لابي المريض

وفي الختام يكون قد تم التعرف على دعاء الشفاء لابي المريض الذي يدعو به الأبناء خلال فترة مرض والدهم، حيث أن مكانة الأب عظيمة فهو الأمان، والراحة، لذلك يعاني الأبناء من الحزن عندما يمرض أبيهم ويبدأون في ترديد أدعية الشفاء له.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *