دعاء المطر لتحقيق الامنيات

دعاء المطر لتحقيق الامنيات

دعاء المطر لتحقيق الامنيات التي يقوم الإنسان من خلالها ببذل كل ما في وسعه، حتى يتمكن من تحقيقها، فيقوم بدعاء الله -عز وجل- بكل إخلاص ونية صادقة من قلبه، وينتظر الأوقات التي يستجيب الله تعالى فيها الدعاء حتى يدعوه بما في قلبه، مثل وقت نزول المطر، فيكثر من الدعاء، ويلح في طلبه حتى يستجيب الله دعاءه، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض دعاء نزول المطر لتحقيق الأمنيات.

دعاء المطر لتحقيق الامنيات

مع نزول المطر ترفع الأيدي إلى الله -عز وجل- فيدعون كل إنسان بما يريد، وينتظر الإجابة من الله تعالى، ومن الأدعية التي يتم ترديدها لتحقيق الأمنيات ما يلي:

الدعاء الأول اللهم بعدد قطرات المطر، وبعدد من رفع يديه ودعاك، أسألك أن تحقق لي أمنيتي، وتقضي حاجتي، أنك تعلم ما لا أعلمه.
الدعاء الثاني اللهم إني أسألك أن تحقق لي ما أريد، وارحمنا برحمتك، وأرضى عنا، وأسألك يا الله أن تدخلنا الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب.
الدعاء الثالث اللهم مع كل قطرة مطر تنزل أسألك أن تحقق لي أمنيتي، وأن تجيب دعائي، واحفظني يا الله بعينك التي لا تنام.
الدعاء الرابع اللهم إني أسألك أن تقول لأمنياتي وأحلامي كوني فتكون، اللهم حقق لي أملي ورجائي، وانصرني على من ظلمني، إنك على كل شيء قدير.
الدعاء الخامس اللهم يا عالم الغيب والشهادة، وأسألك مع نزول المطر أن تحقق أمنيتي، وتجبر خاطري، وترح قلبي وعقلي، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء المطر والرعد والبرق مكتوب

دعاء المطر لتحقيق الامنيات تويتر

موقع تويتر من المواقع الشهيرة التي يتم من خلالها مشاركة العديد من الأدعية مع الأهل والأحباب والتي يرغب المسلم بتحقيقها، ومنها:

  • اللهم كما أنزلت علينا رحمتك أسألك أن تنزل علينا أمنياتنا، وتحققها لنا، وترزقنا بما نتمنى، أنك يا الله على كل شيء قدير.
  • يا خير من سئل وخير من أعطي، أسألك يا الله أن تعطيني سؤالي، وتجب دعائي، وتحقق لي مرادي، وتقضي حاجتي، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إنك تعلم حاجتي فأعطني سؤالي، وتعلم ما في سري وما في علانيتي، وأسألك يا الله أن تغفر لي ذنبي، يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم إني أسألك بنور وجهك الكريم أن تقضي حاجتي، يا مغيث أغثني، يا مغيث أغثني، يا مغيث أغثني (ويمسي الإنسان حاجته).
  • اللهم أنزل على قلبي رجاءك، وأجيب دعائي، وارحم ضعفي، وانصرني على من عاداني، اللهم ولا تردني خائباً، إنك على كل شيء قدير.

اقرأ أيضًا: دعاء طلب نزول المطر مكتوب

صور دعاء المطر لتحقيق الامنيات

توجد العديد من الصور الجاهزة المحملة بأجمل الأدعية لتحقيق الأمنيات، والتي يمكن تحميلها بكل سهولة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع تويتر، وقت نزول المطر حتى يدعوا بها من يقرأها فيستجيب الله تعالى الدعاء ويحقق الأمنيات، ومن خلال السطور التالية سيتم عرض مجموعة من الأدعية المصورة وهي:

صور دعاء المطر لتحقيق الامنيات
صور دعاء المطر لتحقيق الامنيات
صور دعاء المطر لتحقيق الامنيات
صور دعاء المطر لتحقيق الامنيات
صور دعاء المطر لتحقيق الامنيات
صور دعاء المطر لتحقيق الامنيات
صور دعاء المطر لتحقيق الامنيات
صور دعاء المطر لتحقيق الامنيات

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض دعاء المطر لتحقيق الامنيات والتي تختلف درجتها من إنسان لآخر، ويسعى الإنسان إلى تحقيقها بشكل مستمر حتى يتمكن من تحقيقها، فيدعو الله تعالى في كل وقت، وفي كل حين أن يحقق لهم ما يريد.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *