دعاء للوالدين مؤثر جدا قصير

دعاء للوالدين مؤثر جدا

دعاء للوالدين مؤثر جدا قصير، مما هو ثابت ومشروع في الإسلام جواز ومشروعية الدعاء للوالدين، سواء في الحياة أو بعد أن يواريه الثرى، وأكثر الأدعية تأثيرًا دعاء للوالدين مؤثراً جدًا، فهو من الأدعية القصيرة التي تصل إلى أعماق القلب، وتخترق حواجز السماء، ويسهل حفظها وترديدها، وسنتعرف خلال موقع مقالاتي على العديد من الأدعية المباركة للوالدين في مختلف أحوالهم.

دعاء للوالدين مؤثر جدا

الدعاء للوالدين له تأثير كبير، ويحب الجميع التعرف على هذه النوعية من الأدعية للدعاء بها لوالديهم، وفيما يلي باقة متميزة؛ مما ورد من دعاء للوالدين مؤثر جدًا:

الدعاء الأول اللهم أبدل مرض أبي وأمي عافية وصحة، واجعل العافية تسري في بدنها، حتى يقويان على طاعتك، وعلى حمل أمانتك، اللهم زدهم قوة على قوتهم، وزدهم ثباتًا وصبرًا ويقينا بك.
الدعاء الثاني اللهم ارحم ضعف والدي، ومذلتهم بين يديك، ولا تجعلهما من عبادك المفتونين يا رب العالمين، واجعل رضاهما فيما يرد عليهما منك وحدك، واجعل حسن توكله ما عليك وحدك.
الدعاء الثالث اللهم عجزت النفس، ولا مقوي لها إلا أنت، وتكاثر الضر، ولا كاشف للضر إلا أنت، ولا مجيب المضطرين غيرك، فامنح وأبي وأمي القدرة على مقاومة البلاء والضر بقوتك بمعيتك.
الدعاء الرابع  اللهم تكاثرت علينا الذنوب، ولا غافر لها إلا أنت، وفقني ووالدي لتوبة نصوح، تمحي بها ذنوبنا، وتضاعف بها حسناتي، وتقربنا بها منك.
الدعاء الخامس اللهم ارزقني ووالدي رزقنا واسعًا، وأبسط لنا في رزقنا، واجعل الرزق مباركًا وكافيًا، وبارك لنا فيه، وأطعم به الفم والبطن، واملأ به العين والقلب.

دعاء للوالدين مؤثر جدا قصير

الوالدان يستحقان كل التضحيات من أبنائهم، وهما اللذان طالما ضحايا من أجلهم براحتها، وجاء الدور على الأبناء قدموا الدعاء والإحسان لوالديهم، وفيما يلي مجموعة من دعاء للوالدين مؤثر جدًا قصير:

  • اللهم ارزق والدينا حسن شكرك على ما أوليته من النعم، ونسألك المزيد من الصحة والعافية وراحة البال لهما، مع مزيد الشكر والحمد لك، فمن يستحق الشكر والحمد غيرك.
  • اللهم اشف والدي بأسماء الحسنى، وباسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أجبت، شر نفسيهما، وشر ما يخافان منه، وشر ما يحذرون منه، فإنك تكفيهم هذا الأمر ولا يكفيهما غيرك.
  •  اللهم بحولك وقوتك، ولا تحرم والدي رزقك وعافيتك، واجعل عافيتك هي أوسع لهما، وردهما إليك مردًا كريمًا، واحفظهم بحفظك، وامنحهم القوة حتى يكونا على طاعتك أقوى.
  • اللهم تول أبي وأمي، وارحمهما، إنك إن تركتهما لأنفسهم عجزا وهلكا، وارفع عنهم البلاء والمرض، فلا طاقة لهما به، ولا قدرة لهما على الاختبار، ويسر لهما حالي ما أحييتها، وبعد مماتهما وعند سؤال القبر، وعند زحمة الحساب والسير على الصراط.
  • اللهم إني أعوذ بك من ضلع الدين، وأعوذ بك من أن أمد عيني إلى ما عند غيري من الناس، اللهم زدني فيما لا حاجة لي به، واسترني ما تراني أحوج إليه.

صور دعاء للوالدين مؤثر جدا

كما يحبذ البعض الأدعية المكتوبة، فإن البعض الآخر يحبون الأدعية المصورة، وفيما يلي باقة متميزة ومتنوعة من الأدعية تتضمن العديد من صور دعاء للوالدين مؤثراً جدًا:

صور دعاء للوالدين مؤثر جدا
صور دعاء للوالدين مؤثر جدا
صور دعاء للوالدين مؤثر جدا
صور دعاء للوالدين مؤثر جدا
صور دعاء للوالدين مؤثر جدا
صور دعاء للوالدين مؤثر جدا
صور دعاء للوالدين مؤثر جدا
صور دعاء للوالدين مؤثر جدا

وفي نهاية هذا المقال عن دعاء للوالدين مؤثر جدا قصير نكون قد أوردنا الكثير من الأدعية القصيرة المتميزة التي يمكن الدعاء بها للوالدين بالصحة والعافية، والرحمة والمغفرة، وأتت الأدعية على شكل أدعية مكتوبة تارة، وعلى شكل صور ملونة تارة أخرى.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *