دعاء الاستوداع والحفظ للابناء مكتوب

دعاء الاستوداع للابناء

دعاء الاستوداع والحفظ للابناء مكتوب هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث يحرص الآباء والأمهات على استوداع أبنائهم عند الخالق -عز وجل- الذي لا تضيع ودائعه ليحفظهم من كل سوء، ويحفظ إيمانهم في قلوبهم من الضياع والاندثار، ويهتم موقع مقالاتي عبر هذا المقال بتقديم أجمل أدعية استوداع الأولاد مكتوبة ومستجابة بإذن الله تعالى.

دعاء الاستوداع للابناء مكتوب

ندرج لكم جدولاً يحتوي على أجمل أدعية الاستـوداع للأبنـاء مكتوبة فيما يأتي:

أدعية استوداع الأولاد مكتوبة
  • إلهي إني أستودعك أبنائي فلذة كبدي من شر مصائب الدنيا وتقلباتها، أدعوك دعاء المضطر أن تحفظهم لي بعينك التي لا تنام، إلهي أستودعك الحاضر منهم والغائب يا رب العالمين.
  • ربي أستودعك أبنائي قطعة من قلبي، فاحفظهم يا رب العالمين، اللهم سخّر لهم عبادك الطيبين، وارزقهم العلم النافع والعمل الصالح واهدهم لما تُحب وترضى يا واسع الرحمة والمغفرة.
  • إلهي إنّ لي أبناء رزقتني إياهم من غير حول ولا قوة مني، اللهم اجعلهم تحت عنايتك لا يبكيهم قدر ولا يؤذيهم بشر، اللهم احفظهم من كل شر يا رحمن يا رحيم.

دعاء الاستوداع والحفظ للابناء

المزيد من أدعية الاستوداع والحفظ للأبنـاء نقدمها لكم فيما يأتي:

  • اللهم إني أستودعك أولادي قرة عيني، من شر كل حاسد، اللهم أبعد عنهم الهم والحزن والمرض، اللهم احفظهم لي يا خير حافظاً.
  • إلهي أستودعك ذريتي يا من لا تضيع عنده الودائع، اللهم احفظ أبدانهم من كل مرض، واحفظ عقولهم، وارزقني برهم وإحسانهم يا رب العالمين.
  • اللهم يا حي يا قيوم أسألك من فضلك العظيم أن تحفظ لي أبنائي، وأن تبارك لي فيهم، وأن ترزقهم حبك وحب من يحبك، اللهم عافهم واعف عنهم يا رحمن يا رحيم.

دعاء الاستوداع للابناء من المرض

إن أفضل ما يمكن للآباء الدعاء به لاستوداع أبنائهم عند الله -عز وجل- من المرض ندرجها لكم فيما يأتي:

الدعاء الأول إلهي أستودعك أولادي من شر الأمراض والأسقام، اللهم احفظ أبدانهم من كل مرض وأذى، وارزقهم الصحة والعافية والعمر المديد يا رب العالمين.
الدعاء الثاني اللهم إني أسألك باسمك العظيم المبارك أن لا تبتليني بأبنائي فهم حصاد عمري وسنيني، اللهم لا تُريني فيهم ما يؤذيني، فاحفظهم من كل مرض يا أكرم الأكرمين.
الدعاء الثالث اللهم يا رب السماوات والأرض، يا عالم الغيب والشهادة، أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، أن ترزق أبنائي الصحة والعافية في أبدانهم، وأسماعهم، وأبصارهم، اللهم احفظهم من كل آفه وعاهة ومن كل الأمراض يا رحمن يا رحيم.

دعاء الاستوداع للابناء بالصور

كذلك لا بدّ من تقديم دعاء الاستوداع للأبنـاء بالصور فيما يأتي:

دعاء الاستوداع للابناء بالصور
دعاء الاستوداع للابناء بالصور
دعاء الاستوداع للابناء بالصور
دعاء الاستوداع للابناء بالصور
دعاء الاستوداع للابناء بالصور
دعـاء الاستـوداع للابنـاء بالصور
دعـاء الاستـوداع للابنـاء بالصور
دعـاء الاستـوداع للابنـاء بالصور

بهذه الصور التي حملت بين طياتها دعاء الاستوداع والحفظ للابناء مكتوب نصل لنهاية هذا المقال، والذي قدّم مجموعة من أفضل أدعية الاستوداع للأولاد والحفظ من الشرور والمرض والأسقام.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *