كلام جميل دعاء للاب الحنون

كلام جميل دعاء للاب الحنون

كلام جميل دعاء للاب الحنون هو الموضوع الّذي سنعرضه في مقالنا هذا، فالدّعاء للوالدين من الأعمال الصّالحة الّتي أمر الله -تبارك وتعالى- بالقيام بها، كما أوصى رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- على الإكثار من الدّعاء للوالدين في حياتهما ومماتهما، وإن ّموقع مقالاتي يهتمّ بأن يعرض أفضل العبارات الجميلة والمميزة إلى جانب أعظم الأدعية يمكن إهداؤها للوالد الحنون.

كلام جميل دعاء للاب الحنون مكتوب

سنعرض كلاماً جميلاً عن الأب وأجمل الأدعية للأب الحنون والرّائع، وهذه العبارات والأدعية في الآتي:

الدعاء الأول اللهمّ يا ربّ العالمين، أسألك أن تغفر لأبي ذنوبه، وأن تعفو عن خطاياه وزلّاته، اللهمّ ارحمه برحمتك كما ربّاني صغيرًا، أنت أرحم الرّاحمين.
الدعاء الثاني أبي الحنون لم أجد في الدّنيا شخصًا أحنّ عليّ منك، أحبّك وأتمنى من الله تعالى أن يجمعنا معًا في الفردوس الأعلى.
الدعاء الثالث اشتقت لك يا أبي الغالي والحنون، أرجو من الله تعالى أن تكون بأفضل صحّةٍ وعافية، وأن تكون سعيدًا حيثما ذهبت وحيثما حللت، آمين، والحمد لله ربّ العالمين.
الدعاء الرابع أبي العزيز، أسألك الله تعالى لك المغفرة والرّضا والسّعادة في الدّنيا والآخرة، اللهمّ اجعل أبي من الذين يدخلون الجنّة دون سابقة عذابٍ أو حساب.

كلام جميل دعاء للاب الحنون تويتر

سنقدّم بعضًا من أفضل العبارات والكلام الجميل للأب الحنون، يمكن مشاركته مع الآباء من خلال منصة تويتر:

  • أسعدك الله يا أبي بكلّ خيرٍ، وجعلك تنال ما تتمنّى وما تريد، اللهمّ منّ على أبي برضاك وعافهِ من سخطك وعقابك، اللهم ّاغفر له في الدّنيا والآخرة.
  • كلّ احترامي وحبّي أقدّمه لأبي الحنون في هذا اليوم، اسأل الله تعالى أن يديم عليك الصّحة والعافية وألّا نرى فيك مكروهًا، أدامك الله فوق رؤوسنا.
  • أبي الحبيب، أتمنّى من الله تعالى أن يغفر لك في الدّنيا والآخرة، وأن يجعلك ترى وجهه الكريم في يوم الدّين، وأن يمنّ عليك بالرضا والعفو والعافية.
  • أبي أنت حبّي الأول، وأنت الحب الذي لن يموت إلّا بموت هذا الجسد، حفظك الله ورعاك، ومنّ عليك بالخيرات والرزق الوفير، آمين.

صور كلام جميل دعاء للاب الحنون

سندرج في الآتي صور كـلام جميـل ودعـاء للأب الحنـون، مع إمكانية تحميل هذه الصور لمشاركتها مع الآباء على منصات التواصل الاجتماعي:

صور كلام جميل دعاء للاب الحنون
صور كلام جميل دعاء للاب الحنون
صور كلام جميل دعاء للاب الحنون
صور كلام جميل دعاء للاب الحنون
صور كلام جميل دعاء للاب الحنون
صور كـلام جميـل دعـاء للاب الحنـون
صور كـلام جميـل دعـاء للاب الحنـون
صور كـلام جميـل دعـاء للاب الحنـون

بهذه الصور نختتم هذا المقال الّذي حمل عنوان كلام جميل دعاء للاب الحنون، حيث ورد فيه عدد من الأدعية والعبارات الجميلة المكتوبة والمصورة للأب.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *