افضل مطاعم الرياض عوائل

افضل مطاعم الرياض عوائل

افضل مطاعم الرياض عوائل، تضم العاصمة السعوديّة الرياض مجموعة رائعة من أفضل مطاعم العوائل التي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين، ومن خلال موقعنا موقع مقالاتي جمعنا أفضل مطاعم الرياض للعوائل بناءً على التقييمات السياحية، حيث الجلسات الخاصة والمغلقة هناك مجموعة واسعة من خيارات الطعام المتاحة.

افضل مطاعم الرياض عوائل

بما أنّ مدينة الرياض هي العاصمة للمملكة العربيّة السعوديّة ستجدها الوجهة الأساسية للكثير من السياح بجانب أنّها أكثر مناطق السعوديّة من حيثُ الكثافة السكانية، لذا تضم عدد كبير من أشهر المطاعم لجميع الماركات العالمية، وبها أيضًا مجموعة من أشهر مطاعم العوائل التي يبحث عنها الكثير، ومن هذه المطعام ما سوف نتعرف عليه في السطور التالية:

مطعم السراب

يحظى هذا المطعم بشعبية كبيرة بين السياح بسبب تصميمه الرائع حيثُ يضم العديد من أحواض السمك الكبيرة بأنواع مختلفة من الأسماك وحيوانات البحر الطعام هنا لذيذ بشكل خاص، كما يوفر هذا المطعم أجواء ممتعة للأطفال وللعائلة بأكملها، رغم أن مطعم السراب يتميز بديكور ضخم وجميل، ومع ذلك أسعار وجباتهم مناسبة للجميع، لذلك يحب الكثير من سكان المملكة والسياح زيارتها وتناول الطعام فيها.

التواصل مع مطعم السراب

ويسهل الوصول للمطعم والتواصل معه من خلال الطرق التالية:

  • العنوان: يقع هذا المطعم في شارع التخصصي في الرحمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.
  • الهاتف: +966 11 483 4216

أوقات عمل مطعم السراب

يقدم المطعم أفضل الخدمات وألذ الأطباق بمختلف أنواعها بما يتناسب مع كافة الذوق، ويفتح أبوابه للزبائن من الساعة 1:30 بعد الظهر حتّى الساعة 12 منتصف الليل.

مطعم السراب

مطعم لوسين

مطعم لوزين هو من أهم المطاعم للعائلات في الرياض، يقع في مركز تسوق Centria الفاخر، واسم المطعم مستوحى من الكلمة الأرمينية للقمر، يحتوي هذا المطعم على مجموعة متنوعة من الأطباق التي تمتد عبر ثقافات مختلفة والجو هادئ ومريح، ما يميزه هو الإضاءة الصفراء والذهبية الجميلة، زخارف المطعم مكتوبة بعدة لغات، هناك قصائد باللغة الأرمينية.

التواصل مع مطعم لوسين

يمكن التواصل مع المطعم من خلال الطرق التالية:

  • العنوان: يقع المطعم على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز عند تقاطع سنتريا مول شارع العليا بالرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.
  • الهاتف: 966920002690+

أوقات عمل مطعم لوسين

يعمل المطعم في هذه الأوقات، ٨:٣٠ ص–١٢:٣٠ ص/ الجمعة، الخميس ١٢:٣٠م–١:٠٠ ص، ويقدم المطعم أفضل الخدمات لزبائنه من جميع الأعمار.

مطعم لوسين

مطعم Meraki

تم افتتاح المطعم فرع هذا المطعم العالمي في الرياض بعد أنّ حقق شهرة واسعة بعد افتتاح أول فرع له في لندن عام 2017، وهو مطعم للأطباق اليابانية التي تُعدّ بألذ النكهات، ومن أكثر ما يميز المطعم هو ديكوره الداخلي المصمم على الطراز الياباني الذي يجعلنا نشعر بأننا داخل دولة اليابان، وفي هذا المكان منطقة خضراء فيها أشجار زيتون كبيرة هذا المكان جذاب للغاية، ويفضل من قبل كثير من الناس.

التواصل مع مطعم Meraki 

يمكن الوصول للمطعم والتواصل معه من خلال الطرق التالية:

  • العنوان:North Wing, 1st Floor, King Fahd Rd, Al Olaya Al Faisaliah Hotel, الرياض 12212، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.
  • الهاتف: +966 9200 01050

أوقات عمل مطعم Meraki 

يقدم المطعم لزبائنه ألذ الوجباب وأفضل الخدمات، حيثُ يفتح المطعم أبوابه منذ الساعة ١:٠٠–٤:٠٠م، ٧:٠٠م–١٢:٠٠ ص.

مطعم Meraki

مطعم لو ماشو

يعتبر مطعم Le Macho من أفضل المطاعم العوائل الموجودة في الرياض، يقدم المطعم أطباقًا لذيذة ستثير حواسك، إنه بالتأكيد مكان لن تندم على زيارته، بما في ذلك اللحوم المشوية على الخشب، ويتميز المطعم بجو رومانسي شبيه بجو مطعم فرنسي، والأجواء محببة لكثير من الناس، لذلك يذهبون للمطعم للاستمتاع.

التواصل مع مطعم لو ماشو

يمكن الوصول للمطعم والتواصل معه من خلال الطرق التالية:

  • العنوان: Tayma St, السفارات، الرياض 12513، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.
  • الهاتف: +966 9200 13005

أوقات عمل مطعم لو ماشو

يقدم المطعم أفضل الوجبات بأسعار مناسبة لجميع زبائنه في أجواء من الهدوء، حيثُ يبدأ المطعم في تقديم خدماته من الساعة 12:30 ظهرًا وحتّى الساعة 11:30 قبل منتصف الليل.

مطعم لو ماشو

مطعم ذا غلوب

يحتوي فندق الفيصلية على مطعم The Globe، وتعتبر تجربة مطعم Globe تجربة فريدة من نوعها، سواء من حيث القائمة أو الجو في الداخل، وأهم ما يميز المطعم هو أن رئيس الطهاة في المطعم من أصل إسباني، وقد سبق أن حصل على نجمتي ميشلان وكيكو مويا، لها نكهة إسبانية، وينوي الشيف عرض هذه النكهة الفريدة في الطعام.

التواصل مع مطعم ذا غلوب

يمكن الوصول للمطعم لكل الباحثين عنه من خلال الطرق التالية:

  • العنوان: طريق الملك فهد، العليا، الرياض 11491، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.
  • الهاتف: +966 11 273 2005

أوقات عمل مطعم ذا غلوب

يفتح المطعم أبوابه أمام زبائنه من أيام الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة 7 مساءً حتى الساعة 11:30 قبل منتصف الليل، أمّا مواعيد العمل يومي الجمعة والسبت من الساعة 8 صباحًا وحتّى الساعة 11:30 قبل منتصف الليل.

مطعم ذا غلوب

مطعم الشرفة

يعد مطعم الشرفة من المطاعم الشهيرة في مدينة الرياض، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الاجتماعات الخارجية والمغلقة، كما يتضمن تصميمًا منزليًا فريدًا، ويحتوي المطعم على العديد من الأطباق المختلفة.

التواصل مع مطعم الشرفة

يمكن التواصل مع المطعم من خلال الطرق التالية:

  • العنوان: يقع المطعم على طريق مكة طريق الملك عبدالعزيز.
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا“.
  • الهاتف: 0114455544.

أوقات عمل مطعم الشرفة

يمكنك الذهاب إلى المطعم في جميع أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ويقدم المطعم وجباته في أجواء من الهدوء.

مطعم الشرفة

مطعم القرية النجدية Najd Village

لماذا يعتبر مطعم القرية النجدية من أفضل المطاعم؟ السبب الرئيسي هو أصله السعودي الحديث، تعتبر المساحات الكبيرة من أهم العوامل عند تصميم المنزل، إنها تتيح مساحة كبيرة للتنفس، وهو أمر ضروري للتهوية والنظافة، بالإضافة إلى ذلك، تساعد المساحات الكبيرة على خلق شعور بالانتماء للمجتمع، ويمكن للمطعم أن يستوعب بشكل مريح أكثر من 1000 ضيف.

التواصل مع مطعم القرية النجدية Najd Village

يحتوي المطعم على مجموعة متنوعة من خيارات الجلوس لاستيعاب الجميع، يشتهر المطعم بديكوره الفريد وأجوائه اللطيفة، ويمكن التواصل مع المطعم من خلال الطرق التالية:

  • العنوان: شارع أبو بكر الصديق، الواحة، الرياض.
  • الموقع على جوجل:من هنا
  • رقم الهاتف: 0920033511.

أوقات عمل مطعم القرية النجدية Najd Village

تبدأ ساعات العمل من الساعة 11:00 صباحًا حتى 12:00 ظهرًا جميع أيام الأسبوع، ولكن يوم الجمعة تبدأ ساعات العمل من الساعة 12:30 ظهرًا وتنتهي الساعة 12:00 ظهرًا.

مطعم القرية النجدية Najd Village

مطعم الفخار التركي Al Fakhar

من أهم وأجمل المطاعم التي تقدم المأكولات التركية في السعودية، يقوم بتقديم الطعام التركي بأقل سعر، يقدم المطعم خدمة من الدرجة الأولى، كما يقدم المطعم خدمة ممتازة، يشتهر هذا المطعم بالكباب ولن تجد أفضل من ذلك في المملكة العربيّة السعوديّة.

التواصل مع مطعم الفخار التركي Al Fakhar

يمكن الوصول للمطعم والتواصل مع خدمة التوصيل أيضًا من خلال الطرق التالية:

  • العنوان: Abdul Rahman Al Ghafiqi Street Al Rawda District.
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا
  • رقم الهاتف: 0112098777.

أوقات عمل مطعم الفخار التركي Al Fakhar

يقدم المطعم أفخم الخدمات لجميع زبائنه يوميًا على مدار الأسبوع حيثُ يبد العمل من الساعة 12 مساءً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

مطعم الفخار التركي Al Fakhar

مطعم الركن اللبناني The Lebanese Corner

المطعم محبوب لطعام وجباته اللذيذ وأسعاره المعقولة، ويحب الكثيرون التقاط الصور في هذا المطعم الراقي، يقدم المطعم أشهى الأطباق الدسمة والكباب من أشهر الأطباق، يتمتع المطعم بسمعة طيبة في توفير الخصوصية للضيوف، ويمكنه أيضًا استضافة الاحتفالات وأعياد الميلاد والمزيد.

التواصل مع مطعم الركن اللبناني The Lebanese Corner

يمكن للباحثين عن المطعم التواصل معه من خلال الطرق التالية:

  • العنوان: شارع جامعة الملك سعود، الرياض.
  • الموقع على خرائط جوجل:من هنا
  • الهاتف:

أوقات عمل مطعم الركن اللبناني The Lebanese Corner

يقدم المطعم أفضل الخدمات لكل الزبائن يوميًا على مدار الأسبوع منذ الساعة من 8 صباحًا – 11.30 مساءً.

مطعم الركن اللبناني The Lebanese Corner

وبذلك نكون قد وصلنا لختام موضوعنا السابق وتعرفنا على مجموعة من افضل مطاعم الرياض عوائل، كما تعرفنا على طرق التواصل مع هذه المطاعم.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *