تحميل تطبيق تباعد كورونا كوفيد

تحميل تطبيق تباعد كورونا كوفيد

تحميل تطبيق تباعد من أكثر الأمور التي تشغل بال كثير من المواطنين السعوديين أو الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية وذلك من أجل الاستفادة من خدمات التطبيق المعتمد من وزارة الصحة السعودية، فمن خلال هذا التطبيق المتوفر على جميع أنواع أجهزة الهاتف المحمول يمكنه المساهمة في التقليل من أعداد الإصابة بفيروس كورونا، وهو ما سوف نتعرف عليه الآن بالتفصيل.

تطبيق تباعد

تطبيق تباعد هو أحد التطبيقات الإلكترونية التي أطلقتها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، يساعد جميع مستخدميه على تلقي إشعارات للتنبيه في حالة إذا تم المخالطة بأشخاص مصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق تباعد جاء ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة العربية السعودية الآن للتقليل من معدل انتشار الفيروس قدر الإمكان.

ومن أبرز ما يميز تطبيق تباعد اعتماده على خاصية البلوتوث، كما يمكن البدء في استخدامه مباشرة دون الحاجة إلى إنشاء حساب وذلك لاعتماده على تحديد الموقع الجغرافي فحسب.

بالإضافة إلى أنه لا يحتاج للاتصال بالانترنت عند استخدامه، ويُتيح التطبيق للمستخدم حرية مشاركة نتيجة فحص فيروس كورونا خاصة إذا كانت إيجابية.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق تطمن وزارة الصحة السعودية 2023

تحميل تطبيق تباعد كورونا كوفيد

طريقة تحميل التطبيق على أجهزة الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية من أكثر الأسئلة التي احتلت نتائج البحث على محركات البحث المختلفة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حتى يتمكن جميع المواطنين والوافدين الاستفادة من خدمات التطبيق.

كيفية تحميل تطبيق تباعد عبر الآيفون

يمكن تحميل تطبيق كورونا كوفيد 2023 من خلال متجر آبل ستور للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل آيفون، وذلك عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على المتجر الإلكتروني آبل ستور من جهاز الهاتف المحمول.
  • النقر على خانة البحث وكتابة اسم ” تطبيق تباعد”.
  • اختيار التطبيق والبدء في تثبيته على الجوال.

ويمكن تحميل تطبيق تباعد كورونا 1444 من خلال الرابط التالي: “من هنا

اقرا أيضًا: تحميل تطبيق اسعفني هيئة الهلال الاحمر السعودي Asafny app 2023

وبذلك نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على طريقة تحميل تطبيق تباعد كورونا كوفيد، كما تطرقنا إلى ذكر أبرز ما يميز تطبيق تباعد الإلكتروني.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *