دعاء الخوف من الاختبار مكتوب وبالصور

دعاء الخوف من الاختبار

دعاء الخوف من الاختبار مكتوب وبالصور فالخوف من الامتحان شعور ورد فعلٍ عاطفي يصيب الطلاب عند تعرضهم للضغط النفسي المترتب من التفكير بنتيجة الاختبار، حيث يظن الطالب أن الامتحان يشكل خطرًا عليه، فيتشكل لديه خوف لا إراديًا وغير ضروري، وتزداد نسبة القلق، ولكن الدعاء هو الدواء الأنسب لذلك، ومن خلال موقع مقالاتي سيتم عرض دعاء الاختبار للنجاح للقضاء على التوتر النسيان.

دعاء الخوف من الاختبار مكتوب

يستعد كل طالب للاختبار والامتحان بجد وجهد، ولكن قد يصيبه الخوف والقلق، وللتخلص من ذلك سيتم عرض أدعية الخوف من الامتحان فيما يأتي:

أدعية الخوف من الامتحان مكتوبة
  • لا إله الله الله الحليم الكريم سبحان الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم، اللهم لا إله إلا أنت عز جارك، وجل ثناءك ولا إله غيرك، اللهم ثبت قلبي وخلصني من خوفي من الاختبار.
  • لا إله إلا الله ربنا ورب كل شيء رب السماء والأرض ورب العرش العظيم، اللهم أنت القوي ونحن الضعفاء، وأنت المتون ونحن الجبناء، اللهم قوّنا على امتحاناتنا وأبعد الخوف من قلوبنا.
  • أستغفر الله العظيم وأتوب إليه، أستغفر الله العظيم وأتوب إليه، أستغفر الله العظيم وأتوب إليه، اللهم خلصني من قلقي، اللهم أنزل على قلبي السكينة في كل امتحان، اللهم أكرمني بالنجاح والتفوق، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء تسهيل الاختبار والتوفيق

دعاء الخوف من الاختبار تويتر

مع اقتراب مواعيد الاختبارات تزداد مشاعر القلق والخوف عند الطلاب، والدعاء به يكمن رأس الدواء للتخلص من الخوف، وفيما يأتي أدعية القلق والخوف من الاختبار تويتر:

الدعاء الأول اللهم إني أسألك بعزتك وجلالتك وجبروتك، اللهم وبقدرتك ورحمتك وعظمتك، أن تبعد عني القلق والخوف، وأن تجعلني في راحة وسكينة وطمأنينة من الخوف والقلق في كل امتحان، اللهم أعني فأنت خير معين.
الدعاء الثاني اللهم يا رحمن يا رحيم، يا عالمًا بكل شيء، يا خبيرًا بما تحوي الأنفس والصدور، يا عليمًا بذات الصدور، اللهم يا من بيدك السكينة والأمان، وأنت القادر على إزالة الخوف والقلق من صدري في هذا الاختبار، اللهم ألهمني الاطمئنان وأنزل علي من رحمتك.
الدعاء الثالث اللهم يا حنان يا منان، يا فارج الهم ومالك النفس، أدعوك مع اقتراب موعد الاختبارات أن ترزق قلبي الثبات والعزيمة، وأن ترزق نفسي الإرادة والتصميم، وأن ترزقني الاستقرار والأمن من الخوف والفزع.

اقرأ أيضًا: دعاء قبل دخول الاختبار

صور دعاء الخوف من الاختبار

يتبادل الطلاب وأولياء أمورهم أدعيةً مصورة ينزل بها على قلوبهم السكينة والأمان والاطمئنان، وذلك للتخلص من القلق والتوتر عند كل اختبار، ويكثر البحث عن أدعية الخوف من الاختبار، ولعل الصور الآتية من أجملها:

صور دعاء الخوف من الاختبار
صور دعاء الخوف من الاختبار
صور دعاء الخوف من الاختبار
صور دعاء الخوف من الاختبار
صور دعـاء الخـوف مـن الاختـبار
صور دعـاء الخـوف مـن الاختـبار

في ختام مقال دعاء الخوف من الاختبار مكتوب وبالصور، يدرك الطالب أن الدعاء يبعث في النفس الاستقرار، وينزل على القلب السكينة والوقار، ويشعر الطالب بأن الله معينه وحافظه ومرشده، فيأمن ويتخلص من خوفه من الاختبار.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *