دعاء لصديقتي بالتوفيق في الاختبار

دعاء الاختبار لصديقتي

دعاء لصديقتي بالتوفيق في الاختبار وأدعية الاختبارات لصديقاتي الطالبات، فدعاء المسلم لأخيه المسلم من الأسباب التي يستجاب فيها الدعاء، وقد حرص الكثير من السلف على أن يدعو لأخيه المسلم عندما يريد أن يدعو لنفسه، وذلك لكي يستجيب الله تلك الدعوة، وعبر موقع مقالاتي سيتم تقديم دعاء لتسهيل الامتحان لصديقتي، وأفضل أدعية لصديقتي بالنجاح في الامتحانات.

دعاء الاختبار لصديقتي مكتوب

فيما يأتي أدعية قوية بالتوفيق للصديقة، والتي تعين بها المسلمة صديقتها في اختباراتها:

أدعية الامتحان لصديقتي مكتوبة
  • اللهم يا رب وفق صديقتي توفيق الصالحين واجعلها يا رب العالمين من الناجحين، اللهم يا رب العالمين يا قادرًا على كلّ شيء يا سميع يا مجيب.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام أسألك بكل اسمٍ هو لك، أن تجعل صديقتي في هذا الاختبار من الذين يحققون نجاحًا بارزًا باهرًا، اللهم اجعل أسئلة الاختبار سهلة عليها، وأكرمها بالقدرة على حلها جميعها.
  • اللهم وفق صديقتي الحبيبة للنجاح في هذا الاختبار يا مجيب الدعاء ويا ملاذ السائلين، اللهم فلا سهل إلا ما جعلته سهلًا فاجعل الاختبار على صديقتي سهلًا سهلًا.

اقرأ أيضًا: دعاء قبل دخول الاختبار

دعاء لصديقتي بالتوفيق في الاختبار

من خلال هذه الأدعية التي سيتم عرضها فيما يأتي يمكن لكل صديقة أن تدعو لصديقتها بالتوفيق في الامتحان:

  • اللهم إن صديقتي على مشارف الدخول للاختبار، اللهم يا رب العالمين وفقها للنجاح فيه اللهم وأكرمها بتحقيق أعلى النتائج والدرجات وتحقيق أفضل العلامات، يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين.
  • اللهم أنت خير مسؤول نسألك، ونتوسل إليك اللهم أن تجعل الاختبارات سهلة على صديقتي الصدوقة، اللهم وفقها للنجاح فيها بأفضل الدرجات والعلامات.
  • اللهم إني أسألك أن توفق صديقتي في كل اختبارٍ لها، اللهم يسر لها كل عسير وألهمها كل إجابة اللهم توكلت عليك وأنت رب العالمين اللهم وحاشاك أن تردها صفرًا خائبة.

اقرأ أيضًا: دعاء بعد حفظ الاختبار مكتوب وبالصور

دعاء تسهيل الاختبار لصديقتي

يمكن لأي صديقة أن تدعو لصديقتها في السراء والضراء، وعند كل امتحان، ومن أجل ذلك نعرض أجمل الأدعية فيما يأتي:

الدعاء الأول اللهم إني أسألك أن تسهل على صديقتي كل ما استصعبته في امتحانها، اللهم كن معها وأعنها وانصرها وتول أمرها، اللهم أكرمها بالتوفيق والنجاح، فقد تعبت واجتهدت وتوكلت عليك.
الدعاء الثاني اللهم أسألك أن تجعل الاختبار أمام صديقتي سهلًا، اللهم اجعل كل إجابة أمام عينها، اللهم وفقها في امتحاناتها كلها، اللهم سخر لها وقتها وبارك لها فيه، اللهم لا تضيع لها جهدًا ولا تعبًا، وعوضها اللهم عن كلّ سهرٍ وتعب قامت به، اللهم واختم لها بالنجاح والفرح.
الدعاء الثالث اللهم أسألك بكل اسمٍ هو لك سميت به نفسك أن لا تضيع لصديقتي تعبًا ولا جهدًا، اللهم حقق لها كل أمانيها، اللهم استعانت بك لا تضيعها.

اقرأ أيضًا: دعاء بعد حفظ الاختبار مكتوب وبالصور

دعاء لصديقتي قبل الاختبار

من المستحب لكل مسلم مؤمن أن يدعو لصديقه بالخير، ومن الخير أن تدعو الصديقة لصديقتها بالتوفيق في كل اختبار وذلك كما يأتي:

  • اللهم يسّر الامتحانات والاختبارات على صديقتي، اللهم كن معها وقت نسيانها فذكرها، اللهم كن معها وقت كل سؤال فأجبها، اللهم اشرح لها صدرها ويسر أمرها واحلل عقدةً من لسانها.
  • اللهم يا رب أسألك أن تكرم صديقتي المقربة التوفيق والتفوق والتيسير في كلّ اختباراتها، اللهم أبعد عنها الهم والغم، وكن لها معينًا ونصيرًا، اللهم سخر لها من خلقك وجندك، اللهم وارزقها النجاح والخير من حيث لا تحتسب.
  • اللهم يا خير معين، أعن صديقتي، اللهم وفقها لكل خيرٍ تتمناه، وأنزل عليها من لطفك وعفوك وكرمك فهي أختي وحبيبة قلبي، اللهم وفقها لما ترجونه، اللهم ونجحها في اختبارها واجعلها من المتفوقين.

اقرأ أيضًا: دعاء قبل دخول الاختبار النهائي

صور دعاء الاختبار لصديقتي

في الوجود الكثير من الأدعية التي من المستحب لكل شخص أن يدعو بها لصديقه، أو كل مسلمة تدعو بها لصديقتها، وبالتحديد عند الاختبارات والامتحانات، ومن أجمل أدعية الاختبار لصديقتي بالصور نقدم الصور الآتية:

صور دعاء الاختبار لصديقتي
صور دعاء الاختبار لصديقتي
صور دعاء الاختبار لصديقتي
صور دعاء الاختبار لصديقتي
صور دعـاء الاختبـار لصديقتـي
صور دعـاء الاختبـار لصديقتـي

بهذا القدر من الأدعية الرائعة نختتم مقالنا دعاء لصديقتي بالتوفيق في الاختبار، حيث تم من خلاله المرور على أفضل أدعية تسهيل الامتحانات للصديقة، وضرورة الدعاء لها بالنجاح في الاختبار.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *