دعاء الارق وقلة النوم مكتوب

دعاء الارق وقلة النوم

دعاء الارق وقلة النوم مكتوب، فلكل داء دواء والسنة النبوية الشريفة هي المرجع الأساسي للأدعية، ولم تترك شيئًا إلا وذكرت علاجه، الأرق هو مرض العصر الناتج عن كثرة التفكير والتوجه إلى الله والدعاء هو خير وسيلة لمواجهة وعلاج هذه المشكلة المزعجة لذا من خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض مجموعة من أدعية الأرق وقلة النوم. 

دعاء الارق وقلة النوم مكتوب

الأرق مرض يصعب السيطرة عليه لذا يحرص الكثيرون على ترديد دعاء الأرق وقلة النوم عند اللزوم، وفيما يلي عرض مجموعة متنوعة من هذه الأدعية:

الدعاء الأول  إلهي، خالقي وخالق كل شيء، أسألك باسمك العظيم أن تتولى أمري، وأن ترحم ضعفي وقلة حيلتي، فوضت أمري إليك، لا ملجأ منك إلا إليك. 
الدعاء الثاني اللهم إني أسألك أن تدبر أمري، وأن تزيح همي وترحم ضعفي برحمتك يا أرحم الراحمين. 
الدعاء الثالث اللهم إني أدعوك، وأتوجه إليك أن تنزل السكينة والراحة والرحمة والمغفرة إلى قلبي، اللهم دبر أمري فإني لا أحسن التدبير، إنك على كل شيء قدير. 
الدعاء الرابع اللهم إني أسألك أن تهدأ ليلي، وأن تنم عيني إنك ولي ذلك والقادر عليه.
الدعاء الخامس اللهم إني أسألك أن تصرف عني شتات ذهني، وأن تريح قلبي وعقلي إنك على كل شيء قدير. 

دعاء لعلاج الارق وقلة النوم 

يبحث الكثيرون عن علاج لمشكلة الأرق إلا أن الحل الأمثل لهذه المشكلة المزعجة هو مناجاة الله والتضرع له بما تحمله القلوب من متاعب، وفيما يلي عرض باقة مختارة من أروع هذه الأدعية:

  • اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم يا مجيب الدعاء استجب دعائي وارحم ضعفي وقلة حيلتي.
  • اللهم اصرف عني الهموم والأرق وكثرة التفكير، اللهم أصلح لي شأني ودبر لي أمري أنني لا أحسن التدبير.
  • اللهم قد أرهقني التفكير، فأعني يا الله على متاعب ومصاعب الحياة، اللهم كن معي إنك خير معين.
  • اللهم إني أسألك أن تصرف عني شرور الدنيا ومتاعبها، اللهم أنزل السكينة والراحة والأمان إلى قلبي إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم فوضت أمري إليك فلا ملجأ ولا مهرب منك إلا إليك، اللهم إني أسألك أن تيسر أمري، وأن ترحم ضعفي برحمتك يا أرحم الراحمين. 

صور دعاء الارق وقلة النوم 

تحمل هذه الصور المنتشرة على مواقع التواصل المختلفة أجمل أدعية الأرق وقلة النوم، والتي لها دور كبير في تسليط الضوء على فضل هذا الدعاء العظيم لعلاج مشكلة الأرق المزعجة المنتشرة، لذا سنقدم فيما يلي باقة مختارة من أروع هذه صور أدعية الأرق وقلة النوم:

صور دعاء الارق وقلة النوم 
صور دعاء الارق وقلة النوم 
صور دعاء الارق وقلة النوم 
صور دعاء الارق وقلة النوم 
صور دعاء الارق وقلة النوم 
صور دعاء الارق وقلة النوم 
صور دعاء الارق وقلة النوم 
صور دعاء الارق وقلة النوم 

وبهذا يكون قد تم التعرف على دعاء الارق وقلة النوم مكتوب، فالأرق هو مرض العصر الحالي الذي يعاني منه الكثيرون، إلا أن خير علاج لهذه المشكلة هو قول هذه الأدعية التي ترفع هذا البلاء عن الإنسان كي يستطيع مواصلة حياته بشكل طبيعي.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *