دعاء الرزق بالحمل السليم بسرعة

دعاء الرزق بالحمل

دعاء الرزق بالحمل السليم بسرعة هو الموضوع الّذي سيتحدّث عنه هذا المقال، فالدّعاء هو سبب التيسير والتّوفيق، وسببٌ في تحقيق ما يتمنّاه العبد من الله تبارك وتعالى، والدّعاء يردّ القدر كما أخبرنا الحبيب صلّى الله عليه وسلّم، وموقع مقالاتي يهتمّ بتقديم الأدعية العظيمة والمميزة للرزق بالحمل السليم والسريع والرزق بالولد وغيره.

دعاء الرزق بالحمل السليم

دعاء الرزق بالحمل السليم هو الدّعاء الّذي سنعرضه في الآتي، فالأم والمرأة الحامل تسأل الله تعالى أن يرزقها برؤية ابنها سالمًا معافًا أمامها، والدّعاء هو:

أدعية الرزق بالحمل السليم مكتوبة
  • اللهمّ يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله، اللهمّ أسألك أن ترزقني برؤية طفلي بين يديّ خاليًا من العلل والأمراض والأسقام، اللهمّ أنت سميع الدّعاء.
  • يا ربّ العالمين أسألك أن تكرمني بأن ألد طفلي سليمًا معافًا، اللهمّ أتمّ خلقته بأحسن صورة، اللهمّ ارزقني به ليكون قرّة عينٍ لي ولوالده، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين.
  • اللهمّ ربّ النّاس أذهب البأس عن جنيني، واشفه وعافه ولا تجعله ممّا ابتليته بالأمراض والأسقام، اللهم ّعافه في بدنه وسمعه وبصره، واجعله من الأصحّاء، والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء الرزق بالحمل بتوأم

إنّ إنجاب توأمٍ من الأطفال أمنية العديد من الأمّهات، وفيما يأتي نقدّم أفضل دعاء للرزق بالتوأم بإذن الله تعالى:

  • اللهمّ يا منزّل الكتاب، يا هازم الأحزاب، يا من بأمرك تجري الريح والسّحاب، اقدر لي أن أنجب توأمًا من الأطفال، وهب لي من فضلك يا عظيم يا كريم، سبحانك عمّا يصفون.
  • يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، أكرمني بحمل توأمٍ من الأطفال، وارزقني رؤيتهما أمام عيني بصحةٍ تامّةٍ وعافية، اللهمّ أنت تعلم أماكن الخير وأبوابها، اللهمّ آمين.
  • اللهمّ يا من رفعت السّماء بلا عمدٍ وبسطت الأرض بسطًا، أنت الّذي لا يعجزك شيءٌ وأنت على كلّ شيءٍ قدير، أسألك أن ترزقني بالتّوأم، اللهمّ حقق لي أمنيتي ولا تخيبني، أنت مجيب الدّعوات وقاضي الحاجات.

دعاء الرزق بالحمل بولد

ترغب الكثير من الأمهات أن يحملن بطفلٍ ذكر، وتدعو الله تعالى بأن يكرمهنّ ويرزقهنّ بما يرغبن، وإليكنّ دعاء الرزق بالحمل بولد:

الدعاء الأول اللهمّ يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، أسألك بقدرتك الّتي قدّرت بها على جميع خلقك أن تجعلني أحمل بولد، وأن ترزقني الولد الصالح الّذي تقرّ عيني به، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
الدعاء الثاني اللهمّ ارزقني بالولد الصّالح الذي يكون بارًا في هذه الدّنيا، اللهمّ أنت قلت ادعوني أستجب لكم، دعوتك يا ربّ فلا تردّني خائبة، لا إله إلّا أنت سبحانك، والحمد لله ربّ العالمين.
الدعاء الثالث اللهمّ ربّ السماوات والأرض خالق كلّ شيءٍ ومليكه، اللهمّ حقق لي رغبتي وارزقني بالولد الصالح، اللهمّ امنح قلبي ما تمنّى وقرّ عيني به يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة.

صور دعاء الرزق بالحمل

نعرض في الآتي صور دعاء الرزق بالحمل، يمكن لمن يرغب تحميلها ومشاركتها:

صور دعاء الرزق بالحمل
صور دعاء الرزق بالحمل
صور دعاء الرزق بالحمل
دعاء الرزق بالحمل
دعاء الرزق بالحمل

إلى هنا نصل لختام مقال دعاء الرزق بالحمل السليم بسرعة حيث ورد في هذا المقال عددٌ من الأدعية للرزق بالحمل السليم والحمل بتوأم والحمل بولد، مكتوبةً ومصورة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *