سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها السابق

سبب طلاق الهام الفضالة

سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها السابق، تلك الفنانة الكويتية الشهيرة، والتي استطاعت من خلال أعمالها الدرامية والمسرحية المميزة حصد قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله. وسوف نتعرف في مقالنا عبر موقع مقالاتي من هي الهام الفضالة ويكيبيديا، كما سنتعرف من هو زوج الهام الفضالة بالتفصيل.

من هي الهام الفضالة ويكيبيديا

إن إلهام الفضالة هي ممثلة كويتية شهيرة، وهي من مواليد 18 يونيو من عام 1974 م في مدينة الكويت في الجمهورية العربية الكويتية، وقد عاشت وترعرعت ودرست فيها، حتى أنهت المرحلة الثانوية العامة، لتترك من بعدها الدراسة، وتتجه نحو شغفها في الدخول في عالم الفن، وذلك في عام 1983 م حيث شاركت في مسرحية “علي بابا”. ولكن انطلاقتها الأساسية في عالم الفن كانت في عام 2000 م، من خلال مشاركتها في في مسرحية “عالباب يا شباب”، والتي حققت من بعدها نجاحًا واسعًا، حتى أصبحت من أشهر الفنانات على مستوى الوطن العربي بأكمله.[1]

شاهد أيضًا: من هي زوجة اسر ياسين

الهام الفضالة السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للفنانة الكويتية الشهيرة الهام الفضالة، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: إلهام محمد حسن الفضالة.
  • اسم الشهرة: إلهام الفضالة.
  • تاريخ الولادة: 18 يونيو من عام 1974 م.
  • محل الولادة: الكويت.
  • محل الإقامة: الكويت.
  • العمر: 48 عامًا.
  • الجنسية: كويتية.
  • اسم الزوج الحالي: شهاب جوهر.
  • اسم الزوج السابق: خليل التميمي.
  • الأبناء: 3 بنات.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: ممثلة.
  • سنوات النشاط: منذ 1983 م وحتى الآن.

الهام الفضالة السيرة الذاتية

سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها السابق

إن سبب طلاق الممثلة الهام الفضالة من زوجها السابق الصحفي الكويتي خليل التميمي هو وحسب ما ذكرته في أحد لقاءاتها يرجع ل 3 أمور وهي: المحافظة على بناتها، ثم المحافظة على حياتها، وللمحافظة على سمعتها التي ساءت بسبب هذا الزواج، حيث أنها عانت من العنف الأسري، وعاشت حياة مأساوية.

سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها السابق

شاهد أيضًا: سبب طلاق منة عرفة 

من هو زوج الهام الفضالة الحالي ويكيبيديا

إن زوج الممثلة الهام الفضالة الحالي هو الفنان الكويتي الشهير شهاب جوهر، وهو الزوج الثالث للممثلة الهام الفضالة، وهو من مواليد 30 ديسمبر من عام 1977 م في دولة الكويت. وقد بدأ مشواره الفني منذ أواخر التسعينات. كما تزوج من الفنانة الهام بعد انفصاله عن زوجته الأولى زينب الموسوي.

من هو زوج الهام الفضالة الحالي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي زوجة شهاب جوهر الاولى

كم مرة تزوجت الهام الفضالة

تزوجت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة 3 زيجات، حيث كان زواجها الأول وهي ما تزال في عمر صغير، وقد أنجبت منه بنت وحيدة تدعى منى، ثم انفصلا. لتتزوج من بعدها من الصحفي خليل التميمي، وتنجب منه ابنتان هما النور، وفجر التميمي. وأخيرًا تزوجت من الفنان الكويتي شهاب جوهر، ولم تنجب منه أطفالًا حتى الآن.

شاهد أيضًا: كم عمر إلّهام الفضّالة الحقيقي

كم عمر الهام الفضالة

إن عمر الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الحالي هو 48 عامًا، فهي من مواليد 18 يونيو من عام 1974 م في مدينة الكويت في الجمهورية العربية الكويتية، حيث إنها تزيد زوجها الحالي الممثل شهاب جوهر ب 3 أعوام.

انستقرام الهام الفضالة

تملك الفنانة الكويتية الشهيرة الهام الفضالة حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى حوالي 6.8 مليون
متابع، حيث تشاركهم فيه أجمل وأحدث إطلالاتها، كما تشاركهم لقطات من أعمالها الدرامية المميزة. كما يمكن الدخول على انستقرام الهام الفضالة “من هنا“.

انستقرام شهاب جوهر

يملك الفنان الكويتي الشهير شهاب جوهر حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، وقد وصل عدد المتابعين في حسابه إلى حوالي 221 ألف متابع، حيث يشاركهم فيه أحدث لقطات أعماله الدرامية المميزة. كما يمكن الدخول على انستقرام شهاب جوهر “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا سبب طلاق الهام الفضالة من زوجها السابق، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الفنانة الكويتية الشهيرة، كما تعرفنا على عدد زيجاتها، ومن هو زوجها الحالي بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام إلهام الفضالة , 2022\08\8

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *