رسائل يوم عاشوراء 2024 مكتوبة وبالصور

رسائل يوم عاشوراء

أجمل رسائل يوم عاشوراء مكتوبة وبالصور وأجمل عبارات وكلمات تهنئة، هي أحد الأمور الأساسيّة التي تتميّز بها نفحات هذا اليوم الإسلامي المميّز، حيث يهتم المُسلمون في تلك المناسبة، كنايةً عن اهتمام الحبيب المُصطفى فيها، فسنّ لنا فيها الصّيام والدّعاء والإحسان بأشكاله، وعبر موقع مقالاتي يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على كلمات عن يوم عاشوراء مكتوبة  والتي تشمل على أجمل مسجات تهنئة بمناسبة يوم عاشوراء لعام .

رسائل يوم عاشوراء مكتوبة 

كثيرة هي الرّسائل التي تُقال في تلك المناسبة الدّينية، للتعبير عن حجم حُضورها في ذاكرة قلب كلّ إنسان مُسلم، وقد اخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية:

  • بمناسبة يوم عاشوراء المُبارك، نحمد الله على تمام الفضل، وعلى تلك النعمة المُباركة التي تزيد بها مساحات سعادتنا، ونُبارك لجميع الأهل والأحبّة تلك الذّكرى الطّيبة التي تطيب بها الأيّام.
  • مع نفحات الخير القادمة من يوم عاشوراء، نُبارك لكم من القلب، ونسأل الله أن يزيدكم من الخير والسّلامة، وأن يُسدّد خُطاكم إلى ما فيه الخير والثّبات على طاعة الله تعالى في كلّ قولٍ وأمر.
  • يطيب لنا مع هذا الصّباح المُبارك أن نرفع الأكفَّ لله، ونسأله الخير كُلّه، ونعوذ به من الشّر كُلّه، فاللهم كما نصرت موسى على فرعون وظلمه، انصرنا على أنفسنا كي ندعوك فتستجيب لنا يا رب.
  • إنّ يوم عاشوراء، ليس مناسبة تاريخيّة عابرة، بل هي حكاية من حكايات التّأييد الربّاني لعباده المُسلمين المؤمنين الموحّدين، فاللهم اجعلنا منهم، أيّدنا بقوّتك يا ربّ العرش العظيم.

اقرأ أيضًا: ما حكم صيام يوم عاشوراء مع الدليل

رسائل يوم عاشوراء للاهل والاصدقاء 

تُعتبر تلك الرّسائل من الرّسائل الجميلة التي يُعبّر المُسلم بها عن حفاوته لمناسبة يوم عاشوراء، برفقة الأهل والأحبّة، وقد جاءت في عدد من الصياغات الأنيقة، نسرد لكم منها الآتي:

رسائل يوم عاشوراء للاهل
  • أجمل التّهاني وأحلى التّبريكات أُرسلها لكم في مُناسبة يوم عاشوراء، الذي منَّ الله به على عبده موسى بالنّجاة، وسنّ لنا حبيبنا محمّد صيامه، فكلّ عام وأنتم بألف خير.
  • إنّ يوم عاشوراء هو يوم الخير الذي طاب لهذه النّفس أن تُبارك لكم فيه، وأسأل الله تعالى أن يتقبّل منكم النّداء والدّعاء، والصّيام والقيام، وكلّ عام وأنتم إلى الله.
  • أهلي الكِرام، مع نفحات الخير القادمة من يوم عاشوراء، أُبارك لكم من الأعماق، وأسأل الله تعالى أن يتنزّل علينا وعليكم بالرّحمات، وأن لا يجعل لنا حاجة إلّا إلى بابه الكريم.
رسائل يوم عاشوراء للاصدقاء
  • إلى صديقي الغالي، أُبارك لكَ مناسبة يوم عاشوراء، وأسأل الله أن يتقبّل منك الدّعاء والسّؤال، وأن يجعلك في عين رعايته التي لا تنام، وأن يقسم لكَ النّجاة من كلّ همٍّ وغم.
  • نحتفل اليوم بمناسبة يوم عاشوراء المُباركة، سائلين المولى أن يكتب لنا فيها الخير، وأن يُسدّد خُطانا بعدها إلى ما فيه الخير والطّاعة، وكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • إنّ مناسبة يوم عاشوراء هي المناسبة التي طابت لنا فيها الكلمات والرّسائل والمسجات، وهي المناسبة التي تستحقّ الوقوف معها بأطيب العبارات والمشاعر، فكلّ عام وأنتم بخير يا صُحبة الخير، زادنا الله وإيّاكم من الثّبات على طاعته.

اقرأ أيضًا: عاشور هل هلاله مكتوبة .. صور عاشور هل هلاله

صور رسائل يوم عاشوراء 

تزيد تلك الصّور من مستوى التّفاعل الإيجابي مع مناسبة يوم عاشوراء، وتحمل مع رمزيّتها أجمل مشاعر الخير التي تزيد بها من حفاوة المُسلم بتلك المناسبة الدّينية الطّيبة، وجاءت أبرز صور في الآتي:

صور رسائل يوم عاشوراء 
صور رسائل يوم عاشوراء 
صور رسائل يوم عاشوراء 
صور رسائل يوم عاشوراء 
صور رسائل يوم عاشوراء 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية مقال رسائل يوم عاشوراء مكتوبة وبالصور وانتقلنا مع سُطوره في طرح أجمل رسائل عن يوم عاشوراء، وأجمل مسجات في يوم عاشوراء، لنصل إلى نهاية المقال في رسائل تهنئة للأصدقاء، ورسائل تهنئة للأهل، وأجمل صور عن رسائل عاشوراء.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *