دعاء للمريض في غيبوبة

دعاء للمريض في غيبوبة

دعاء للمريض في غيبوبة، قد يقف الإنسان في مواقف معينة يريد أن يدعو للمريض خلالها فلا يدري ماذا يقول، ومنها عندما يدخل المريض في نوبة غيبوبة، وسنتعرف عبر موقع مقالاتي على الكثير من الأدعية اليمكن الدعاء بها للمريض عندما يكون في حالة غيبوبة وفقدان للوعي، لعل الله أن يخفف عن المريض ويعيده إلى وعيه.

دعاء للمريض في غيبوبة

الدعاء عبادة وطاعة، وهو في نفس الوقت شافٍ المرضى، ويخفف من الألم، و مفرج للكربات، وهذه بعض أدعية يمكن للشخص الدعاء بها لشخص دخل في غيبوبة:

الدعاء الأول  اللهم إن عبدك المريض قد صار بين يديك غافلاً غائبًا عن الحياة، وأنت وحدك الذي تملك حياته وموته، فنجه من كل سوء، و اشفه وعافه واذهب عنه البأس، اللهم اشف مريضنا، والطف به، وخفف عنه ما هو فيه، وأعد إليه وعيه، وأرجعه لنا سليمًا معافى يا أرحم الراحمين يجلب إليه الخير أينما كان.
الدعاء الثاني اللهم ارحم عبدك، وأخرجه من تلك المحنة، وأخرجه من غيبوبته كما أخرجت نبيك يونس من بطن الحوت، أنت القادر وحدك على كل شيء، اللهم تول مريضنا وأتمم عليه الشفاء والعافية، اللهم أخرجه من فجيعته وآلامه.
الدعاء الثالث  اللهم رُدَّ مريضنا إلينا من الغيبوبة ردًا سريعًا معافًى من كل مرضٍ وداءٍ، اللهم ارحمه برحمتك، اللهم هذا عبدك بين يديك، وهو في غيابه هذا ليس له إلاك، رده إلى أهله دون أذى أو سخط.
الدعاء الرابع اللهم أخرجه من حال إلى حال، من حال المرض إلى حال الشفاء، ومن حال الغيبوبة إلى حال الاستفاقة، عاجلاً غير آجل يا رب العالمين.
الدعاء الخامس اللهم رد إلينا مريضنا من غيبوبته كما ردد نبي الله يوسف إلى أبيه، من دون بأس ولا أذى ولا سوء عاقبة، ياقادر على كل شيء ولا يقدر غيرك.

صور دعاء للمريض في غيبوبة

الأدعية المصورة على هيئة بطاقات دعوية باتت هي الأكثر انتشارًا، وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وها هي مجموعة متميزة تشتمل على صور دعاء للمريض في غيبوبة:

صور دعَاء لِلمَرِيضِ فِي غَيبوبَة
صور دعاء للمريض في غيبوبة
صور دعاء للمريض في غيبوبة
صور دعاء للمريض في غيبوبة
صور دعاء للمريض في غيبوبة
صور دعاء للمريض في غيبوبة
صور دعَاء لِلمَرِيضِ فِي غَيبوبَة
صور دعَاء لِلمَرِيضِ فِي غَيبوبَة

وفي نهاية هذا المقال عن دعاء للمريض في غيبوبة، نكون قد ذكرنا الكثير من الأدعية التي يتمنى الشخص من خلالها الدعاء لشخص تدهورت حالته الصحية، ودخل العناية المركزة لتلقي الرعاية العلاجية والطبية اللازمة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *