دعاء يوم الترويه لصديقتي مكتوب 2024 ادعية لصديقتي في يوم التروية

دعاء يوم الترويه لصديقتي

أجمل دعاء يوم الترويه لصديقتي مكتوب 2024 ادعية لصديقتي في يوم التروية هي أحد الأدعية المميّزة التي يجري تناولها في تلك المناسبة الدينية العظيمة، التي تُرخي بظلالها على أمّة الإسلام، حيث تحرص الصّديقة على تناول صديقتها بأجمل حُروف الدّعاء بالتّوفيق والسّلامة في الدّين والدّنيا، وجاءت تلك الأدعية في صيغ متعدّدة، وعبر موقع مقالاتي يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على باقة من أجمل أدعية لصديقتي العزيزة في يوم التروية لعام 2024.

دعاء يوم الترويه لصديقتي مكتوب

يتم تناول الصّديقة بالدّعاء الخاص بيوم التروية بعدد من الصّيغ الجميلة التي تزيد من حالة القُرب بين الأحبّة، وأبرز أدعية لصديقتي الغالية في يوم التروية:

الدعاء الأول اللهم إنّها حبيبة القلب، إنّها أختي التي لم تلدها أمّي، أسألك مع نفحات يوم التروية أن تروي قلبها بما تُحب، وأن تُكرمها بالسّعادة التي تليق بها تلك الفتاة العزيزة على قلبي يا أرحم الرّاحمين.
الدعاء الثاني اللهم مع يوم التروية، لا تدع لصديقتي همًا إلّا فرّجته، ولا ذنبًا إلّا غفرته، اللهم إنّها حبيبة قلبي وصديقة عُمري التي أكرمتني بصحبتها، فأسألك بواسع رحماتك أن تجمعنا يوم نلقاك يوم القيامة يا ربّ العرش العظيم.
الدعاء الثالث اللهم يا ربّي الكريم، إنّ لي صديقة عزيزة الحُضور في قلبي، أسألك أن تُكرمها في الدّنيا والآخرة، وأن ترفع من شأنها، وأن تزيدها من الثّبات على طاعاتك وأركان دينك، سدّد قولها بالفعل وارزقها تمام العمل يا ربّنا الكريم.
الدعاء الرّابع اللهم أنت ربّنا الأكرم، أسألك باسمك العظيم الذي إن دُعيت به أجبت، وإن سُئلت به أعطيت، أن تغفر لي ولصديقتي، وأن تجعلنا من المتحابين فيك، فتُظلّنا في ظلّك يوم لا ظلَّ إلّا ظلّك، يا ربّ العرش العظيم.

شاهد أيضًا: ادعية دخول العشر من ذي الحجة

اجمل دعاء يوم التروية لصديقتي الغالية 

إنّ الدّعاء إلى الله تعالى هو أحد أبرز أشكال الاعتراف بالعبوديّة، وتتعدّد صيغ وأشكال الدّعاء، وأبرز دعاء لصديقتي في يوم الترويه جاءت وفق الآتي:

  •  “اللهم مع يوم الترويه العظيم، أسألك يا ربّي الكريم، أن لا تفرّق جمعنا أنا وصديقتي إلا بذنبٍ مغفور، وعيبٍ مستور، وتجارةٍ لن تبور، يا عزيز يا غفور، اللهم اجعل اجتماعنا هذا اجتماعاً مرحوماً، واجعل تفرّقنا بعده تفرّقاً معصوماً، ولا تجعل معنا شقياً ولا محروماً. اللهم لا تدع لنا ذنباً إلا غفرته، ولا هماً إلا فرجته، ولا كرباً إلا نفَّسْته، ولا غما إلا أزالها، ولا دَيْناً إلا قضيته، ولا عسيراً إلا يسّرته، ولا عيباً إلا سترته، ولا مبتلاً إلا عافيته، ولا مريضاً إلا شفيته، ولا ميتاً إلا رحمته، ولا عدوا إلا أهلكته، ولا مجاهداً إلا نصرته ولا مظلوما إلا أيّدته، ولا ظالما إلا قصمته، ولا ضالاً إلا هديته، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة لك فيها رضا ولنا فيها صلاح إلا أعَنتنا على قضائها ويسّرتها برحمتك يا أرحم الراحمين”.
  • “اللهم يا رحمن يا رحيم، يا ربّ العالمين يا قويّ يا متين، اللهم زد صديقتي من الخير ولا تنقصها، اللهم أكرمها ولا تُهنها، اللهم أعطها ولا تحرمها يا ربّنا الكريم، اللهم وآثرها ولا تؤثر عليها، اللهم أرضى عنّي وعنها، واغفر لي ولها وارحمنا برحمتك التي وسعت كلّ شيء، اللهم لم ترزقنا زيارة ببيتك هذا العام، فارزقنا زيارته في أعوام قادمة، أنت القادر على كلّ شيء”.

شاهد أيضًا: عبارات عن أول جمعة في ذي الحجة

ادعية لصديقتي في يوم التروية مكتوبة 

تزيد تلك الأدعية من القُرب بين الأحبّة، فهي النّافذة الأجمل التي تتجلّى معها ملامح الصّدق والإخلاص في الصّداقة والحياة، وأجمل أدعية لصديقتي في يوم الترويه:

ادعية لصديقتي في يوم التروية مكتوبة 
  • اللهم يا خالقي ويا خالق النّاس أجمعين، ارحم ضعفي وقلّة حيلتي، وارحم ضعف صديقتي واكتب لنا التّوفيق إلى ما فيه الخير، اللهم أصلح فساد قلوبنا وانفعنا بما علّمتنا، وزدنا علمًا وعملًا يا كريم.
  • اللهم يا ربّنا وربّ كلّ شيء، أسألك برحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن ترحم صديقتي، وأن لا تسألها عن شيء، اللهم اجعلها من الذين يدخلون الجنّة بغير حساب، ومن غير سابقة عذاب يا أرحم الرّاحمين، لا تُحاسبها فإنّك عليها قادر.
  • اللهم مع نفحات يوم الترويه، نسألك من واسع فضلكم، أن تُكرمنا بالتّوفيق ففي كلّ خطوة من خُطوات هذا العمر، وأن تجعل صداقتنا خالصة لوجهك الكريم، وأن تجعلنا من المتحابين فيك يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم استودعتك قلب صديقتي الغالية، وفرحتها وسعادتها اللهم لا تُريني فيها سوءًا وأنت خير الرّاحمين، تولّها بعين رعايتك التي لا تنام، وضاعف لها في الثّواب، واكفها من شرور النّفس، ومن سيّئات الحساب.

صور دعاء يوم الترويه لصديقتي 

وهي من الصّور المميّزة التي تحمل رسالة الصّدق في هذا اليوم المُبارك، وتمضي بها لتَصل إلى قلب الصّديقة مع نفحات عظيمة من أيام العشر الأوائل من شهر ذي الحجّة، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل صور دعاء لصديقتي في يوم التروية:

صور دعاء يوم الترويه لصديقتي 
صور دعاء يوم الترويه لصديقتي 
صور دعاء يوم الترويه لصديقتي 

صور دعاء يوم الترويه لصديقتي 

صور دعاء يوم الترويه لصديقتي 

إلى هنا نصل بكم إلى ختام المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ دعاء يوم الترويه لصديقتي مكتوب 2024 ادعية لصديقتي في يوم التروية وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ على باقة من أدعية للصديقة في ثامن أيام ذي الحجة وباقة من أجمل أدعية لصديقتي في يوم الترويه.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *