من هو اللواء عبدالرحمن الزمامي ويكيبيديا

من هو اللواء عبدالرحمن الزمامي

من هو اللواء عبدالرحمن الزمامي ويكيبيديا، والذي يعتبر أحد أبرز الشخصيات العسكرية في المملكة العربية السعودية، وقد سبب خبر وفاته حزناً عارم لدى الشعب السعودي، فكان من الشخصيات القيادية المحبوبة في المملكة، ومن خلال المقال التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على من هو اللواء عبدالرحمن الزمامي ويكيبيديا، وما هو سبب وفاته.

من هو اللواء عبدالرحمن الزمامي ويكيبيديا

إن اللواء من هو اللواء عبدالرحمن الزمامي هو لواء طيار ركن في المملكة العربية السعودية، ولد في المملكة العربية السعودية خلال عام 1956 م، عاش وترعرع داخل المملكة، وقضى سنوات شبابه في خدمة وطنه، وسبب خبر وفاته يوم أمس صدمة بالنسبة للشعب السعودي، فقد كان من الشخصيات العسكرية المحبوبة في المملكة.

من هو اللواء عبدالرحمن الزمامي ويكيبيديا

اللواء عبدالرحمن الزمامي السيرة الذاتية

يعتبر اللواء عبد الرحمن الزمامي أحد الطيارين الأبرز داخل المملكة العربية السعودية، وفيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للواء عبد الرحمن الزمامي:

  • الاسم الكامل: عبد الرحمن بن عبد الله الزمامي.
  • تاريخ الميلاد: عام 1956 م.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة: يعتنق الدين الإسلامي.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • العمل: ضابط طيار.
  • الرتبة: لواء طيار ركن.
  • تاريخ الوفاة: 24 يونيو / حزيران عام 2023 م.
  • العمر عند الوفاة: 66 عامًا.
  • سبب الوفاة: تعرضه لوعكة صحية.

شاهد أيضًا: تفاصيل الحالة الصحية للاعب عبدالعزيز العنبري

سبب وفاة اللواء عبدالرحمن الزمامي

كان يعاني اللواء الطيار عبد الرحمن الزمامي من بعض الأمراض المزمنة خلال الفترة الماضية، مما استدعى نقله لتلقي العلاج في أحد مستشفيات كليفلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، إلّا أنّه تعرض لوعكة صحية أودت بحياته يوم أمس، ليعلن خبر وفاته المنية يوم أمس الجمعة 24 يونيو / حزيران عام 2023 م.

https://twitter.com/alduwaser1/status/1540305884064227329?cxt=HHwWgoC9kc2CouAqAAAA

كم عمر اللواء عبدالرحمن الزمامي

كان اللواء الطيار الركن عبد الرحمن الزمامي يبلغ من العمر عند وفاته أمس 66 عامًا، قضاها في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في صفوف قوات الجيش السعودي، عانى من أمراض مزمنة في الآونة الأخيرة استعدت نقله إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج، إلا أنه ونتيجة تعرضه لوعكة صحية أودت بحياته.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيخ محمود خليل القارئ

موعد صلاة جنازة عبد الرحمن الزمامي

تتحضر المملكة العربية السعودية لتشييع جثمان اللواء الطيار عبد الرحمن الزمامي إلى مثواه الأخير في المملكة العربية السعودية اليوم السبت الواقع في الـ 25 يونيو / حزيران عام 2023 م، الموافق لـ 26 من شهر ذي القعدة عام 1444 هـ، وستكون صلاة الجنازة على اللواء الراحل بعد صلاة العصر مباشرةً.

وهكذا نكون قد تعرفنا من هو اللواء عبدالرحمن الزمامي ويكيبيديا أحد الضباط الطيارين الذي توفي يوم أمس، كما وتعرفنا على سبب وفاته، ومتى موعد الصلاة على جثمانه.

المراجع

  1. ^ twitter.com , قبيلة الدواسر , 25/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *