اسماء بنات نانسي عجرم الثلاثة بالصور

اسماء بنات نانسي عجرم

اسماء بنات نانسي عجرم الثلاثة بالصور، نانسي عجرم هي مغنية لبنانية الأصل تعتبر أبرز مغنية عربية في العالم حيث حصلت على العديد من الجوائز الموسيقية العالمية كما أنها غنت في مدة مسارح عالمية ومهمة وحققت أعمالها نسبة أرباح هائلة، وموقع مقالاتي سيتناول الفنانة نانسي عجرم لمعرفة أسماء بناتها وكم عمر نانسي عجرم الحقيقي وكم مرة تزوجت بالإضافة إلى توفير حسابها الرسمي في منصة الانستقرام.

من هي نانسي عجرم ويكيبيديا

إنّ نانسي عجرم هي مغنية لبنانية الجنسية، ولدت في السادس عشر من مايو عام 1983م في الأشرفية في لبنان، بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكر حيث شاركت في برامج نجوم المستقبل وحصلت على الميدالية الذهبية في السن الحادي عشر، وفي سن الثامن عشر اختارتها نقابة الفنانين اللبنانيين لتكون عضوة استثنائية في النقابة، في عام 1988م أطلقت نانسي عجرم أول ألبوم خاص بها بعنوان “محتاجالك”.

من هي نانسي عجرم ويكيبيديا

نانسي عجرم السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للفنانة اللبنانية نانسي عجرم:[1]

  • الاسم الكامل: نانسي نبيل عجرم.
  • تاريخ الميلاد: 16 مايو 1983م.
  • محل الميلاد: الأشرفية- لبنان.
  • العمر: 39 سنة.
  • الجنسية: لبنانية.
  • الديانة: مسيحية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: فادي الهاشم.
  • الأبناء: إيلا، ميلا، ليا.
  • التحصيل الدراسي: غير معروف.
  • المهنة: مغنية.
  • سنوات النشاط: 1998م- حتى الآن.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات: اللغة العربية، اللغة الفرنسية، اللغة الإنجليزية.

شاهد أيضًا: من هو زوج نانسي عجرم ويكيبيديا

اسماء بنات نانسي عجرم الثلاثة بالصور

فيما يلي أسماء بنات الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع صورًا لهم:

ميلا

ميلا هي الابنة الأولى للفنانة نانسي عجرم ولدت في السادس عشر من مايو عام 2009م لنفس تاريخ ميلاد والدتها نانسي، بعد مدة من ولادتها أطلقت الفنانة نانسي عجرم أغنية خاصة بابنتها ميلا بعنوان “يارب تكبر ميلا”، وكذلك تم اختيار نانسي على إنها أجمل أم لعام 2009م، من الجدير بالذكر أن نانسي في البداية كانت تحرص على عدم كشف هوية ابنتها ولكن فيما بعد تراجعت وصورت معها جلسة تصوير لغلاف مجلة بريستيج.

ميلا

إيلا

إيلا هي الابنة الثانية للفنانة نانسي عجرم والدكتور فادي الهاشم، ولدت في الثالث والعشرين من يوليو عام 2011م، أطلقت والدتها الفنانة ناسي عجرم أغنية خاصة لها في أول يوم ولادتها بعنوان “حضري لعبك” وقد حازت الأغنية على نسبة إعجاب كبيرة جدًا، من الجدير بالذكر إن إيلا وميلا ورثا حب الغناء من والدتهم.

إيلا

شاهد أيضًا: حقيقة ظهور نانسي عجرم متنكرة في شوارع بيروت بمناسبة عيد ميلادها

ليا

ليا هي الابنة الأخيرة للفنانة نانسي عجرم، ولدت في الثلاثين من يناير عام 2019م، وقد أصدرت نانسي أغنية خاصة لها بعد أربعة أيام من ولادتها بعنوان “ليا”، ظهرت الطفلة ليا مع والدتها في عدة صور وفيديوهات، ولكنها حتى الآن لم تظهر في أي أغنية مع والدتها على عكس الطفلتين إيلا وميلا حيث شاركا والدتهم في فيديو كليب.

ليا

كم تبلغ من العمر نانسي عجرم

يبلغ عمر الفنانة نانسي عجرم 39 عامًا، فهي من مواليد السادس عشر من يوليو عام 1983م وقد ولدت في ضواحي الأشرفية  في لبنان، من الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم تحتفل كل عام في يوم ميلادها وتشارك جمهورها أسعد لحظاتها مع أطفالها وزوجها الدكتور فادي الهاشم.

شاهد أيضًا:  من هي زوجة طوني عيسى ويكيبيديا

كم مرة تزوجت نانسي عجرم

تزوجت الفنانة نانسي عجرم مرة واحدة فقط من دكتور الأسنان فادي الهاشم في عام 2008م بعد علاقة حب، حيث قالت إنها احتاجت طبيب أسنان وقد نصحوها بالدكتور فادي الهاشم الذي وقعت بحبه منذ أول مراجعة وبعد عدة مراجعات عبر الدكتور فادي عن مشاعره وبعد مدة قصيرة تزوجا.

كم مرة تزوجت نانسي عجرم

انستقرام نانسي عجرم

لدى الفنانة نانسي عجرم حسابًا رسميًا وموثقًا في منصة الانستقرام وتمتلك عليه حوالي  ثلاثة وثلاثين مليون متابع، وتشارك نانسي جمهورها من خلال حسابها كواليس أعمالها وبعض تفاصيل يومياتها مع عائلتها، ويمكن الوصول مباشرة إلى حسابها “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو اصيل ابو بكر ويكيبيديا

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة اسماء بنات نانسي عجرم الثلاثة بالصور، ومن هي نانسي عجرم وسيرتها الذاتية بالإضافة إلى معرفة كم مرة تزوجت مع توفير حسابها الرسمي في منصة الانستقرام.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , نانسي عجرم , 25/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *