اذكار الصباح للاطفال مكتوبة

اذكار الصباح للاطفال

اذكار الصباح للاطفال مكتوبة هي الأذكار الصباحية المباركة التي تكون مخصصة للأطفال دون الآخرين، وتكون هذه الأذكار بسيطة ومفهومة وسهلة الحفظ حتَّى يتمكن الطفل من حفظها وقراءتها في كُل صَباح، ومن خلال هذا المقال سوف يقدّم موقع مقالاتي مجموعة مميزة من أذْكار الصَّباح للأطْفال مكتوبة، بالإضافة إلى فيديو أذْكار الصَّباح للأطْفال وملف pdf وملف word بالإضافة إلى أجمل صور أذْكار الصَّباح للاطْفال مكتوبة.

اذكار الصباح للاطفال مكتوبة

إنَّ من أشهر الأذْكار الصباحية الخاصة بالأطْفال والتي تُعد بسيطة ومفهومة وسهلة، هي الأذكار الآتية:

  • “أصبحنا، وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد”.
  • “حَسْبِيَ اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيهِ تَوَكَّلتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ”.
  • “اللَّهم وبك أصبحنا، وبك نحيا، وبك نموت، وإليك المصير”.
  • “بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم”.
  • “اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت”.
  • “اللّهُمَّ إِنّي أَعوذُ بِكَ مِنَ الْكُفر، وَالفَقْر، وَأَعوذُ بِكَ مِنْ عَذابِ القَبْر، لا إلهَ إلاّ أَنْتَ”.
  • “أَصْبَحْنا عَلَى فِطْرَةِ الإسْلاَمِ، وَعَلَى كَلِمَةِ الإِخْلاَصِ، وَعَلَى دِينِ نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وَعَلَى مِلَّةِ أَبِينَا إبْرَاهِيمَ حَنِيفاً مُسْلِماً وَمَا كَانَ مِنَ المُشْرِكِينَ”.
  • “اللّهُمَّ ما أَصْبََحَ بي مِنْ نِعْمَةٍ أَو بِأَحَدٍ مِنْ خَلْقِك، فَمِنْكَ وَحْدَكَ لا شريكَ لَك، فَلَكَ الْحَمْدُ وَلَكَ الشُّكْر”.
  • “اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي”.
  • “اللّهُمَّ عالِمَ الغَيْبِ وَالشّهادَةِ فاطِرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كلِّ شَيءٍ وَمَليكَه، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلاّ أَنْت، أَعوذُ بِكَ مِن شَرِّ نَفْسي وَمِن شَرِّ الشَّيْطانِ وَشِرْكِه، وَأَنْ أَقْتَرِفَ عَلى نَفْسي سوءاً أَوْ أَجُرَّهُ إِلى مُسْلِم”.

شاهد أيضًا: اذكار الصباح مكتوبة كاملة حصن المسلم

تحميل اذكار الصباح للاطفال pdf

إنَّ أذْكار الصَّباح للأطْفال بصيغة pdf هو ملف يضم عددًا كبيرًا من الأذْكار التي يُستحب أن يقرأها أطفال المسلمين في كل صَباح، ويتميّز هذا الملف بأنّه يمكن للطّفل الدخول إليه وقراءة الأذكار منه في أي وقت ودون الحاجة للإنترنت، ويمكن تحميل ملف أذْكار الصَّباح للأطْفال بصيغة pdf بشكل مباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: أذكار الصباح مكتوبة بخط كبير

تحميل اذكار الصباح للاطفال word

ولجميع من يرغبون بالحصول على أذْكار الصَّباح للأطْفال بصيغة word يمكن تحميل هذه الأذكار بسهولة مباشرة “من هنا” فهذا الملف يوفّر للطفل القدرة على قراءة أذْكار الصَّباح في أي وقت وبسهولة كبيرة.

 شاهد أيضًا: اذكار الصباح الصحيحة مكتوبة

تحميل اذكار الصباح للاطفال mp3

نقدّم فيما يأتي مقطعًا صوتيًا بصيغة mp3 يعرض أجمل أذْكار الصَّباح للأطْفال:

اقرأ أيضًا: اذكار الصباح مكتوبة باختصار

اذكار الصباح للاطفال يوتيوب

ندرج فيما يأتي فيديو يوتيوب يقدم أفضل أذْكار الصَّباح التي يمكن لأطْفال المسلمين قراءتها في كل صَباح:

اذكار الصباح للاطفال بالصور

بعد أن قدمنا أذْكار الصَّباح مَكتوبة وبصيغتي بي دي إف وورد بالإضافة إلى مقطع صوتي أذْكار الصَّباح وفيديو يوتيوب، فيما يأتي نعرض أجمل صور اذكار الصباح للاطفال مكتوبة:

اذكار الصَّباح للاطْفال بالصور
اذكار الصَّباح للاطْفال بالصور

اذكار الصَّباح للاطْفال بالصور

اذكار الصباح للاطفال بالصور

اذكار الصباح للاطفال بالصور

اذكار الصباح للاطفال بالصور

بهذه الصور نختم هذا المقال الذي ألقينا فيه الضوء على اذْكار الصَّباح للاطْفال مكتوبة وعرضنا فيه روابط تحميل ملفات أذكار الصباح مكتوبة بصيغة pdf وصيغة word، بالإضافة إلى ملف صوتي أذكار الصباح وفيديو يوتيوب ومجموعة من أجمل صور أذكارِ الصَّباح للأطفَال مَكتوبة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *