دعاء الاختبار الصعب 2024 ادعية تسهيل الامتحان الصعب مكتوبة

دعاء الاختبار الصعب

دعاء الاختبار الصعب 2024 ادعية تسهيل الامتحان الصعب مكتوبة هو أحد الأدعية المشهورة التي يمكن الدعاء بها قبل الدخول إلى الامتحان الصعب، وذلك في سبيل الطلب من الله رب العالمين أن يجعل هذا الاختبار سهلًا وأن ييسر النجاح والتوفيق، وفي هذا المقال يهتمّ موقع مقالاتي بتقديم أشهر صيغ دعاء الامتحان الصعب وأدعية تسهيل الامتحان الصعب بالإضافة إلى دعاء الاختبار الصعب تويتر، وسنضع في الختام مجموعة مميزة من أجمل صور دعاء تسهيل الامتحان الصعب.

دعاء الاختبار الصعب

من خلال هذا الجدول نقدّم مجموعة مميزة من أجمل صيغ دعاء الامتحان الصعب لكافة الطلّاب والطّالبات:

الدعاء الأول اللهم يا كريم يا رب العالمين أسألك أن ترزقني الحفظ والقدرة على التذكر وأن توفقني بقدرتك على كتابة الأجوبة الصحيحة لكل الأسئلة في الامتحان يا رب العالمين.
الدعاء الثاني اللهم وفقني في هذا الامتحان الصعب توفيق الصالحين وأكرمني فيه بالنجاح الباهر العظيم يا مجيب الدعاء.
الدعاء الثالث ربي إني أسألك في هذا اليوم وقبل الدخول في هذا الاختبار الصعب أن تجعلني فيه من الناجحين بأعلى العلامات وأفضل الدرجات وأنت مجيب الدعاء يا أرحم الراحمين.
الدعاء الرابع ربي اجعلني في هذا الاختبار من الناجحين المتفوقين، اللهم يسر لي النجاح في هذا الاختبار ووفقني فيه يا رب العالمين.

دعاء الاختبار الصعب

اقرأ أيضًا: دعاء لتسهيل الامتحان والنجاح

دعاء الامتحان الصعب قصير جداً

إنّ النقاط الآتية تضم مجموعة مميزة من صيغ دعاء الاختبار الصعب قصير جدًا:

  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا ذا العرش المجيد أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو توفقني في هذا الاختبار إلى الخير والنجاح.
  • ربي اجعلني في هذا الاختبار الصعب من الناجحين بأعلى الدرجات وأفضل العلامات، واجعلني فيه من المتفوقين وفي سائر الاختبارات.
  • اللهم يا مقلب القلوب املأ قلبي بالسكينة والطمأنينة في هذا الاختبار واجعلني فيه من الذين يقومون بالإجابة على جميع الأسئلة بسهولة يا رب العالمين.
  • اللهم لا تجعل هذا الاختبار صعبًا علي، واجعله سهلًا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا يا رب العالمين.
  • اللهم وفقني لحل كافة الأسئلة في هذا الاختبار مهما كانت الأسئلة فيه صعبة يا كريم.

اقرأ أيضًا: دعاء عشان اجيب درجه كامله في الاختبار

دعاء تسهيل الاختبار الصعب

من خلال هذا الجدول نقدم مجموعة مميزة من أجمل صيغ دعاء لتسهيل الاختبار الصعب:

الدعاء الأول اللهم إني أعرف أنّه لا سهل في هذه الحياة إلّا ما جعلته سهلًا، وأنت يا رب العالمين قادر على أن تجعل الصعب إذا شئت سهلًا، اللهم بارك لي في أيام حياتي كلها، ويسر لي النجاح في هذا الاختبار يا رب العالمين.
الدعاء الثاني ربي اجعل كل اختبار صعب سهلًا علي ووفقني يا رب العالمين لما تُحب وترضى، اللهم يسر لي النجاح والتوفيق في هذا الاختبار وفي كل اختبار.
الدعاء الثالث اللهم يا كريم إنّ هذا الاختبار هو من أصعب الاختبارات، فاجعله يا الله اختبارًا سهلًا ويسيرًا علي، وألهمني الإجابة على كل الأسئلة الواردة فيه.
الدعاء الرابع ربي ارزقني في هذا الاختبار صفاء الذهن وطلاقة اللسان، اللهم، وأعني على الإجابة على كل الأسئلة الموجودة في هذا الاختبار يا رب العالمين.
الدعاء الخامس اللهم أسألك بأسمائك الحُسنى أن توفقني في هذا الاختبار توفيق الصالحين، وأن تجعلني فيه من الناجحين الأوائل يا مجيب الدعاء يا كريم.

ادعية تسهيل الاختبار الصعب مكتوبة

من خلال هذه النقاط نعرض مجموعة مميزة من أدعية تسهيل الامتحان الصعب مكتوبة:

  • اللهم إني أسألك يا رب العالمين أن تجعل هذا الاختبار سهلًا علي وأن توفقني فيه للنجاح وتحقيق أعلى الدرجات يا رب العالمين.
  • اللهم باسمك الأعظم أدخل هذا الاختبار الصعب، اللهم أتوسل إليك بأسمائك الحسنى أن ترزقني سرعة الفهم وسرعة الحفظ وأن تجعلني في هذا الاختبار حاضرَ الذهن يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أعني على دراستي، وأعني على أفضل طرق الدراسة والتحصيل العلمي يا رب العالمين، اللهم أصلح لي حياتي واجعلني من الناجحين في دراستي، اللهم إنني على مشارف اختبار هو الأصعب، فاجعلني يا رب العالمين فيه من الناجحين.
  • اللهم يسر لي الدراسة، ويسر لي النجاح ويسر لي الخير يا أرحم الراحمين، اللهم وفقني لما تُحب وترضى، اللهم وفقني لفعل الخير ووفقني للنجاح بأفضل العلامات والدرجات يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك قبل الدخول إلى هذا الاختبار الصعب أن توفقني إلى ما تُحب وترضى، وأن تجعلني من عبادك الصالحين، وأن تجعلني من الناجحين في هذا الاختبار، آمين يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء الاختبارات النهائية قصير مكتوب

دعاء الامتحان الصعب تويتر

إنّ في هذا الجدول نعرض مجموعة مميزة من أدعية الاختبار الصعب تويتر:

الدعاء الأول اللهم لا سهل إلّا ما جعلته سهلًا، فأسألك يا ذا الجلال والإكرام أن تجعل هذا الاختبار سهلًا علي وأن تجعلني فيه من المتفوقين.
الدعاء الثاني ربي أكرمني بالنجاح، وأكرمني بالفلاح وأكرمني بتحصيل أعلى الدرجات وأفضل العلامات وبالحصول على أفضل الشهادات العلمية في المستقبل، اللهم وفقني في هذا الاختبار للخير.
الدعاء الثالث ربي اجعل هذا الاختبار علي سهلًا وبسيطًا واجعلني فيه من الناجحين، اللهم وفقني لما تُحب وترضى، اللهم يسر لي النجاح في هذا الاختبار وفي كل اختبار وأنت الكريم.
الدعاء الرابع اللهم إني أستودع عندك ما حفظت في عقلي وذهني من معلومات لهذا الاختبار، فاجعلني قادرًا على استحضارها في هذا الاختبار، واجعله يسيرًا سهلًا يا كريم.
الدعاء الخامس اللهم أنت العارف بتعبي وجُهدي، فوفقني يا رب العالمين إلى النجاح الدائم والباهر، اللهم واجعلني من المتفوقين في دراسي يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء الاختبار اللهم لا سهل

دعاء بعد الامتحان الصعب

يُستحب بعد الانتهاء من الاختبار الصعب أن يدعو الطالب بالتوفيق والنجاح وأن تكون أجوبته دقيقة مئة بالمئة، وفيما يأتي مجموعة مميزة من صيغ دعاء بعد الامتحان الصعب:

  • اللهم أحمدك بعد الانتهاء من هذا الاختبار أن وفقتني للخير وأن يسرت لي النجاح في هذا الاختبار الصعب، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك يا رب العالمين.
  • اللهم إلهي لك الحمد أن يسرت لي النجاح في هذا الاختبار وأن وفقتني للإجابة على جميع الأسئلة التي كانت فيه، الحمد لله رب العالمين.
  • ربي أحمدك، وأشكرك في كل وقت وفي كل حين على ما أنعمت وعلى ما فضلت، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
  • ربي أشكرك وأحمدك على توفيقك، اللهم اكتبني بعد الانتهاء من هذا الاختبار من الناجحين، ويسر لي النجاح بأفضل العلامات وأعلى الدرجات واجعلني من أصحاب المراتب الأولى.
  • ربي إني أسألك بأسمائك الحُسنى أن تجعل هذا الاختبار سهلًا يسيرًا علي وأن توفقني فيه للنجاح، ربي لا تضيع لي تعبًا ولا تذهب لي مجهودي سُدى وأنت مجيب الدعوات يا رب.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا كامل

صور دعاء تسهيل الاختبار الصعب

بعد هذه الأدعية المكتوبة لتسهيل الاختبار الصعب، فيما يأتي نقدم مجموعة مميزة من أجمل صور دعاء تسهيل الامتحان الصعب:

صور دعاء تسهيل الاختبار الصعب
صور دعاء تسهيل الاختبار الصعب
صور دعـاء تسهيـل الاخـتبار الـصعب
صور دعـاء تسهيـل الاخـتبار الـصعب

صور دعـاء تسهيـل الاخـتبار الـصعب

صور دعـاء تسهيـل الاخـتبار الـصعب

إلى هنا وبهذه الصور المميزة نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي ألقينا فيه الضوء على دعاء الاختبار الصعب 2024 ادعية تسهيل الامتحان الصعب مكتوبة وقدمنا فيه مجموعة مميزة من أدعية تسهيل الاختبار الصعب مكتوبة ودعاء تسهيل الامتحان الصعب تويتر ووضعنا في الختام أجمل صور دعاء تسهيل الاختبار الصعب.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *