من هو مراد لمرابط ويكيبيديا

من هو مراد لمرابط

من هو مراد لمرابط ويكيبيديا انتشر منذ يومين مقطع فيديو يظهر شاب أثناء محاولته القفز في جزيرة سانتا بونسا، إلّا أنّ القدر شاء أن يخطئ في تقدير المسافة ليصطدم بالصخور ويتوفى على الفور، وكانت زوجته توثق من خلال تصوير الفيديو لحظة قفزه، وموقع مقالاتي ومن خلال المقال التالي سيورد تفاصيل وفاة مُراد المرابط، وبعض المعلومات عنه جنسيته ومكان إقامته.

من هو مراد لمرابط ويكيبيديا

إنّ مراد لمرابط رياضي يحمل الجنسية المغربية، ولد في عام 1991 م، يقيم في إسبانيا، يعتبر مراد لمرابط أحد لاعبي نادي فيتيسه الهولندي، وشارك في العديد من المباريات الرياضية، وكان المرابط قد ابتعد عن كرة القدم واختار فنون الدفاع عن النفس، وتحديداً الكيك بوكسينغ حتى أصبح لاعبًا ومدربًا معروفًا، ومدرّب رياضي مشهور.

من هو مراد لمرابط ويكيبيديا

شاهد أيضًا: قصة السعودي المسحور بالمغرب كاملة بالتفصيل

مراد لمرابط السيرة الذاتية

من خلال السطور التالية سنورد المعلومات المتوافرة عن مراد المرابط:

  • الاسم الكامل: مراد المرابط.
  • مكان الولادة: ولد في المغرب.
  • سنة الولادة: ولد في عام 1991 م.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المغربية.
  • مكان الإقامة: يقيم في اسبانيا.
  • العمل: مدرب فنون قتالية ولاعب كرة قدم سابق مع نادي فيتيسه.
  • العمر وقت الوفاة: كان عمره عند وفاته 31 عام.
  • طريقة الوفاة: توفي أثناء تنفيذه قفزة غوص في إسبانيا.

قصة وفاة مراد لمرابط

توفي مُراد المرابط أثناء رحلة ترفيهية كان يقضيها مع زوجته في مدينة ملقا الاسبانية مع زوجته في جزيرة سانتا بونسا، وعندما اختار القفز من جرف يبلغ ارتفاعه 100 قدم يزيد قليلاً عن 30 مترًا، ليصطدم بصخرة أثناء قفزه من أعلى جبل على جبل سطح الماء، ويفارق على أثر هذه الصدمة الحياة. وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صورته زوجته، يظهر فيه مُراد المرابط وهو ينزل بسرعة نحو الصخور، حيث فهم بعد أن قفز أنه أخطأ في تقدير المسافة اللازمة لتجنب الصخور، ولاحظت زوجته هذا الشيء لتبدأ بالصراخ عندما أدركت أنّه أخطأ تقدير المسافة.

فيديو وفاة مراد لمرابط

انتشر مقطع فيديو يظهر فيه الشاب المغربي مُراد المرابط أثناء قفزه في بحيرة في جزيرة سانتا بونسا، ومن الممكن مشاهدة الفيديو من هنا:

شاهد أيضًا: سبب وفاة سفاح تارودانت المغربي

نادي فيتيس ينعي مراد المرابط

بدوره نادي فيتيس نعى اللاعب المفقود مُراد المرابط في بيان على النحو التالي: “تلقى فيتيسه أنباء حزينة اليوم، وفاة مُراد المرابط بشكل مأساوي”، وكان قد ارتدى مُراد المرابط ألوان النادي خلال موسم 2010/ 2011 م، عندما كان ضمن فريق الناشئين وتوج بالكأس معهم، مع فريق تحت 23 عامًا.

أين يقيم مراد المرابط

كان مُراد المرابط يقيم في إسبانيا قبل وفاته إلّا أنّه يحمل الجنسية المغربية وتعود أصوله إلى المغرب، وكان مُراد المرابط قد لعب سابقًا لعدة أندية في هولندا، وارتدى قميص فيتيسه خلال موسم 2010/ 2011 م. وبحسب الصحافة الهولندية، وكان المرابط قد ابتعد مرابط عن كرة القدم واختار فنون الدفاع عن النفس، وتحديداً الكيك بوكسينغ حتى أصبح لاعبًا ومدربًا معروفًا.

ما هي جنسية مراد لمرابط

يحمل الفقيد مُراد المرابط الجنسية المغربية، إلّا أنّه كان يقيم في إسبانيا ولقي حته هناك عندما كان في رحلة مع زوجته وابنه في مدينة ملقا الاسبانية مع زوجته في جزيرة سانتا بونسا، وعندما اختار القفز من جرف يبلغ ارتفاعه 100 قدم يزيد قليلاً عن 30 مترًا، ليصطدم بصخرة أثناء قفزه من أعلى جبل على جبل سطح الماء، ويفارق على أثر هذه الصدمة الحياة.

بعد أن تعرفنا من هو مراد لمرابط ويكيبيديا نكون قد أنهينا مقال اليوم الذي تحدث بالتفصيل عن الشاب المغربي مراد المرابط، جنسيته وطريقة وفاته، وأدرج المقال بين سطوره مقطع الفيديو الذي وثقت زوجته من خلاله لحظة قفزه ووفاته.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *