متى تأسست شركة العامر واخوانه

متى تأسست شركة العامر واخوانه

متى تأسست شركة العامر واخوانه، تعد شركة العامر من أهم وأكبر الشركات المتخصصة في المجال التجاري، وتوجد الشركة داخل المملكة العربية السعودية، ويرجع تاريخ تأسيس تلك الشركة منذ وقت طويل ومن خلال موقع مقالاتي التعرف على هذه الشركة وأهم المعلومات عنها.

من هو مؤسس شركة العامر واخوانه

أسس هذه الشركة الحاج علي بن حمد بن علي العامر عام 1963م، ولد الحاج علي في عام 1934، كان الحاج علي دائما ما يرافق أباه أثناء ذهابه إلى محل العطارة الخاص بأبيه، وبعد محل العطارة الأول قرر الحاج على تأسيس شركة لإنتاج المواد الغذائية، والتي اختير مقرها في منطقة الإحساء، وقد عمل جاهداً لتطوير الشركة وتوسيعها داخل المملكة، ثم توفي عام 2009 م عن عمر يناهز 85 عامًا، وقد ترك الحاج علي الشركة لأبنائه الذين عملوا أيضا على تطوير الشركة.

متى تأسست شركة العامر واخوانه

تأسست شركة العامر وإخوانه عام 1963 ميلادياً / 1382 هجريًا، وتعتبر هذه الشركة من أهم الشركات التي تخصصت في مجال التجارة داخل المملكة العربية السعودية، ويرجع الفضل في إنشاء تلك الشركة إلى الحاج علي ابن حمد ابن علي العامر، ويعتبر من أكبر ملاك المؤسسات التجارية المتخصصة في مجال المواد الغذائية الموجودة بمدينة الإحساء، وعملت الشركة على توفير المنتجات الخاصة بها بأسعار مقبولة للمستهلكين، وحرصوا على توفير كل المنتجات التي يحتاج إليها السوق ويكون ذو جودة متميزة.

بفضل التنوع في المنتجات استطاعت الشركة جذب العديد من المستهلكين، وأبرز منتجاتها المعلبات، والمخبوزات، ومنتجات الألبان، والفواكه والخضروات، والمكرونة، والشكولاتة، وتوفر أيضا المياه المعدنية، والمشروبات الغازية، ومشروبات الشاي والقهوة، والأدوات المنزلية، ومستحضرات التجميل، والمنتجات الخاصة بالأطفال، والأجهزة المنزلية، كما توفر مجموعة من المنتجات والسلع المستوردة من أفريقيا وأروبا وأمريكا الجنوبية والشمالية، يمكنك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة توفرت خدمة الشراء الإلكتروني، وتوصيل المشتريات إلى العملاء حتى المنزل.

شاهد أيضا: اوقات دوام العثيم في رمضان

التواصل مع شركة العامر

من الممكن التواصل مع الشركة أو زيارة مقرها من خلال الطرق التالية:

  • يقع مقر شركة العامر وإخوانه في مدينة الهفوف بمنطقة الفاضلية طريق الأمير سلطان.
  • التواصل بالشركة من خلال الرقم الآتي: 00966135879000
  • عند وجود استفسار أو أي شكوى يتم الدخول إلى موقع “من هنا“، ثم كتابة الاسم كاملا والبريد الإلكتروني والرقم الخاص والشكوى ثم إرسال الرسالة.
  • يمكن التواصل من خلال حسابات الشركة على تويتر “من هنا“.
  • التواصل من خلال حسابات الشركة على فيسبوك “من هنا“.
  • يمكن التواصل من خلال حسابات الشركة على إنستقرام “من هنا“.

تطبيق أسواق العامر

وفرت شركة العامر تطبيق للهواتف الحديثة مع إمكانية تحميل الموقع الخاص بأسواق العامر، وهذا للاستفادة من العديد من الخدمات المتاحة من خلاله، حيث يوفر هذا التطبيق نفس خدمات الموقع الإلكتروني. ومن الممكن تحميل التطبيق كما يلي:

  • تحميل تطبيق أسواق العامر للهواتف التي تستخدم نظام الأندرويد من خلال جوجل بلاي بشكل مباشر من خلال النقر “من هنا“.
  • تحميل تطبيق أسواق العامر على أجهزة الآيباد أو الآيفون من خلال النقر “من هنا“.

رابط عروض العامر ماركت

تتميز أسواق العامر بتقديم أجود العروض على المنتجات الخاصة بالشركة، وقد أعلنت الشركة على هذه العروض عبر موقعها الرسمي الخاص بأسواق العامر، ومن الممكن الاطلاع عليها “من هنا“. وبالنسبة لمواعيد العمل للشركة خلال شهر رمضان، فقد تم تقسيمها إلى مرتين للعمل، فترة صباحية، وتبدأ من الحادية عشرة إلى الخامسة مساء، والفترة المسائية من السابعة والنصف إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.[1]

رابط موقع شركة العامر

توفر شركة العامر خدمة التسوق الإلكتروني للعملاء من خلال استخدام التطبيق الخاص بها، كما من الممكن التسوق من خلال زيارة الموقع بشكل مباشر “من هنا“. وتقدم الشركة التوصيل المجاني للمنازل للطلبات التي تكون قيمة المشتريات لها أكثر من 199 ريال سعودي.

هنا نكون وصلنا لختام متى تأسست شركة العامر واخوانه، الذي عرضنا خلاله جميع المعلومات المتاحة حول شركة العامر وإخوانه، ومن أهم ما ذكرنا عرض نبذة عن تأسيس الشركة، هذا بجانب عرض لطرق التواصل معها.

المراجع

  1. ^ co.alamer-market , متي تأسست شركة العامر وإخوانه , 2022\04\04

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *