من هو زوج اريج العبدالله ويكيبيديا

من هو زوج اريج العبدالله

من هو زوج اريج العبدالله ويكيبيديا وما هو سبب وفاتها؟ تُعد الفاشينيستا ورائدة الأعمال أريج العبد الله واحدة من أبرز الشخصيات التي حققت نحاجًا وشهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما أنها تتمتع بشخصية بارزة في عالم الأزياء والموضة واكتسبت حب الجمهور والمتابعين لها من كافة أنحاء العالم العربي، من خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على من هي اريج العبد الله واهم المعلومات عنها بالإضافة إلى زوج الفاشينيستا الراحلة أريج العبدالله.

من هي اريج العبدالله ويكيبيديا

إنّ أريج العبدالله هي فنانة و فاشينيستا وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي نشأت وترعرعت في المملكة العربية السعودية داخل مدينة الرياض وهي من عائلة فنية أحبت الفن منذ صغرها رحمها الله حيث أن والدها الفنان الراحل عبد الله محمد من أشهر فناني السعودية الراحلين استطاعت أريج أن تحصد أعداد كبيرة من المحبين نظرًا لأنها تعمل في عدة مجالات منها التمثيل والغناء والأزياء والموضة وقد توالت هذه الأعمال منذ ظهورها الأول على الشاشات التلفزيونية مثل روتانا خليجية عام 2019 مـ.[1]

اريج العبدالله السيرة الذاتية

حققت الفنانة أريج العبد الله نجاحًا ملموسًا بعد مشاركتها في عدد من الأعمال السينمائية الناجحة واستطاعت أن تجذب شخصيتها المميزة والجذابة المتابعين والمحبين، وفيما يلي أبرز المعلومات الشخصية عن أريج:

  • الاسم الكامل: اريج العبدالله محمد.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد سنة 1997 مـ.
  • العمر الحالي: تبلغ من العمر 24 سنة.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السعودية.
  • محل الميلاد: مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • الإقامة: محافظة القاهرة في جمهورية مصر العربية.
  • المهنة: إعلامية، مذيعة ومقدمة برامج.
  • الديانة والاعتقاد: الدين الإسلامي.
  • العرق: عربي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • أبرز أعمالها: برنامج سيدتي.
  • تاريخ الوفاة: الـ 26 من شهر ديسمبر عام 2023 مـ.
  • سبب الوفاة: جلطة في الرئة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية (اللهجة السعودية).

اريج العبدالله السيرة الذاتية

من هو زوج اريج العبدالله ويكيبيديا

إنّ زوج الإعلامية اريج العبدالله هو رجل الأعمال السعودي “خالد العبدالله” ويعد واحدًا من أبرز الشخصيات التي نجحت في شغل المناصب الإدارية و الاستثمارية داخل المملكة العربية السعودية ويعود إلى أحد أفراد عائلة أريج وتربطهم علاقة وثيقة، لم يكشف كل من الطرفين عن حياتهما الشخصية فقط تابع زوجها خالد بعد أن توفيت رحمها الله تعالى وقال أنها سر النجاح وأرادت دائمًا أن أكون بجانبها، حيث كانت تتحفظ على مسائل حياتها الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر أريج العبدالله

إنّ أريج العبدالله كانت تبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا عند إعلان خبر وفاتها رحمها الله وتحمل الجنسية السعودية، بدأت الشابة حياتها الفنية في سن صغير ونجحت في تصعيد وتيرة محبيها عبر البرامج التلفزيونية التي كانت تقدمها منذ بداية مشوارها في هذا المجال إلى أن أصبحت من أشهر الإعلاميات في المملكة العربية السعودية، كانت تقوم بنشر صورها بأحدث الملابس النسائية ذات الماركة العالمية ولها بعض الصور وهي مرتدية الحجاب أيضًا وكانت تتمتع بإطلالة بارزة ومميزة، على الرغم من الظروف القاسية التي عانت منها أريج بسبب انفصال والديها إلا أنها لم تستسلم أبدًا واستطاعت الوصول وتحقيق النجاح إلى أن وافتها المنية عام 2023 مـ.[2]

شاهد أيضًا: من هي زوجة محمد عبده الفرنسية

سبب وفاة أريج العبدالله

إنّ سبب وفاة أريج العبدالله هو أثر تعرضها لوعكة صحية بشكل مفاجئ أثناء نومها وإصابتها بجلطة في الرئة، أعلنت المصادر المحلية والعربية مساء يوم الأحد في السادس والعشرين من شهر ديسمبر عام 2023 مـ العثور على الإعلامية أريج العبد الله متوفية في منزلها بعد تعرضها لوعكة صحية ألمت بها، حيث قامت الخادمة الخاصة بالمنزل بالاتصال بالشرطة والإسعاف على الفور من أجل فتح التحقيق بالأمر وتم التأكد من الطب التحليلي أنها توفيت فجأة دون أن يتعرض أحد إلى قتلها وذلك بفعل انسداد رئوي أثناء نومها رحمها الله وغفر لها، وقد أصدرت النيابة العامة في جمهورية مصر العربية نقل جثمان الشابة أريج إلى المملكة العربية السعودية لإجراءات الجنازة والدفن برفقة عائلتها.

شاهد أيضًا: من هو زوج نورة محمد عبده

ردود الفعل على وفاة اريج العبدالله محمد

استطاعت الإعلامية السعودية أريج العبدالله تحقيق الشهرة والنجاح وزيادة عدد المحبين في الوطن العربي، حيث نعى الكثير من الأفراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا تويتر مليئة بعبارات الحزن والأسى على فراقها رحمها الله، وفيما يلي أبرز التغريدات:

غرد كاتب وسيناريست وممثل وناقد السعودي محمد سلامة قائلًا:

“انتقلت إلى رحمة الله اليوم في القاهرة الفنانة أريج إبنة الفنان الكبير عبدالله محمد.. هذا أمر محزن جداً بالنسبة لي ومرعب”.

علق الإعلامي محمد الدغريري على خبر وفاتها قائلاً:

“تعازينا للزميل الإعلامي المخضرم الأستاذ #علي_فقندش في وفاة الفنانة أريج عبدالله محمد فقد كان لها بمثابة الأب والمعلم. #عبدالله_محمد”.

غرد الإعلامي وحيد جميل:

“إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله صباح اليوم في القاهرة الفنانة السعودية #أريج_عبد_الله ابنة الملحن الراحل #عبد_الله_محمد. رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته في الفردوس الأعلى من الجنة”.

نشر أسامة فقيه:

“الله يرحمك يا أريج توفيت الأخت أريج إبنة الفنان عبدالله محمد “رحمه الله” اليوم في القاهرة، الله يصبر قلب أختها ريم وأهلها يا رب”.

حسابات أريج العبدالله على مواقع التواصل الاجتماعي

تمتلك الناشطة والإعلامية السعودية أريج العبدالله حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها آلاف من المحبين والمتابعين، حيث كانت رحمها الله تنشر الكثير من الصور والفيديوهات برفقة زُملائها في العمل داخل البرامج والأعمال المشتركة بالإضافة إلى شغلها في مجال الموضة والأزياء واستطاعت تحقيق الشهرة والنجاح بشكل واسع داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وفيما يلي حسابات أريح أريج العبدالله على الإنترنت:

  • حساب أريج العبدالله سناب شات “من هنا“.
  • حساب أريج العبدالله تويتر “من هنا“.
  • حساب أريج العبدالله الانستقرام “من هنا“.
  • حساب أريج العبدالله التيك توك “من هنا“.
  • حساب أريج العبدالله اليوتيوب “من هنا“.

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على من هو زوج اريج العبدالله ويكيبيديا بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات عن الإعلامية والناشطة أريج العبدالله التي تعد واحدة من الشخصيات الرائدة في عالم الإعلام والأزياء والموضة، وقدمنا لكم تفاصيل وسبب وفاة الإعلامية أريج وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^ instagram.com , areejun , 24/03/2022
  2. ^ snapchat.com , أريج العبد الله , 24/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *