بوسيف عاجل اشبك النت كلمات

بوسيف عاجل اشبك النت كلمات

بوسيف عاجل اشبك النت كلمات، تعد من أكثر الأغاني انتشارًا في المملكة العربية السعودية، ودول الخليج. استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحها للجمهور شيلة بوسيف عاجل اشبك النت تعد من أهم الشيلات التي يرددها الشباب في كل وقت في الآونة الأخيرة، ومن خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على كلمات بوسيف عاجل اشبك النت.

بوسيف عاجل اشبك النت كلمات

طرح الفنان الإماراتي المشهور في علي بن سالم الكعي أغنيته بوسيف عاجل اشبك النت، وحظيت على إعجاب شديد من جمهوره الذين ينتظرون أغانيه بفارغ الصبر تعد شيلة بوسيف عاجل اشبك النت أغنية عاطفية أبدع علي بن سالم الكعي في غناها بأسلوبه المميز الذي يدخل الفؤاد. بعض من كلمات أغنية بوسيف عاجل اشبك النت:

شاقني بُو عَوْد ميالي *** يَوْم شافت عَيْنِي اعيونه

صباني بلحاظ جتالي *** بِالْحَشَا لِي وَثِق اركونه

الْحَوَاجِب كُنْه هِلَالِيّ *** وَالشَّعْر رَدَّهُ عَلَى مُتُونِه

الْخُدُود بُروقٌ شَعالِي ***  وَالْبَرَد يكات مصيونه

كَالْقَمَر لِي فالسما عالي *** لي بِنُورِه شَعْشَع ابكونه

وَالْحَسُود وَكُلّ عذالي  ***  يَا عَسَى هُم دَوَّم يفدونه

مَا طَرَّى غَيْرِهِ عَلَى بالي *** نَبْض هالخقاق وشجونه

انتشي لَا شَفَتِه اقبالي  ***  وَإِن زقر لبيه يَا عَوْنُه

لَو سَلَّى عُنِيَ فَلَا سالي  ***  وَاَللّهِ إنّهُ غالِي امبونه

الْهَوَى بوسيف جتالي  ***  يالخوى وَالرُّوح مَفْتُونَة

يَا عَرِيب الْعَمّ والخالي  *** يَا فهيمٍ عَارِف أفْنونِه

كَم رُوحِي تَشَكِّي الْحَالِيّ  ***  الْعُمْر مَا طابلي دُونَه

فن الشيلة

فن الشيلة فن مستمد من التراث الشعبي السعودي، فهي فن شعبي مشهور في السعودية وبعض دول الخليج العربي وأيضاً دولة اليمن الشيلة هو فن التغني بالشعر وتختلف عن الموال والغناء، إلا إنها أقرب للغناء ويستخدم فيها ألحان غنائية لكن بدون المعازف. على الرغم من أنه فن قديم إلا أنه أصبح في الوقت الحالي من أكثر الفنون انتشارًا، وأصبح له جمهور كبير.

علي بن سالم الكعبي

يعد علي بن سالم الكعبي من أهم الشعراء في الخليج وله العديد من الأشعار المميزة والفريدة، حيث أن أشعاره تلمس الفؤاد وتستقر في الأذهان من جمال كلماتها علي بن سالم الكعبي هو إماراتي الجنسية وكان وزير وسياسي قبل أن يتقاعد، وتتميز أشعار الكعبي بأنها متعددة ومتنوع في الأفكار والمواضيع، فتجد له أشعارًا وطنية مليئة بالحماس والفخر للوطن، وأيضاً أشعارًا عاطفية، كما عرف الكعبي أيضًا بسجالاته الشعرية مع الشاعر الإماراتي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

سماع أغنية بوسيف عاجل اشبك النت

تعد أغنية بوسيف عاجل اشبك النت من أكثر الأغاني استماعًا، فهي تحظى بإقبال كثيف من جمهور الخليج ويقومون بسماعها مرارًا وتكرًار، منذ طرحها للجمهور، حصلت الأغنية على نسب مشاهدة مرتفعة جدًا عبر وسائل السوشيال ميديا المختلفة، كما حصلت على 40 ألف مشاهدة على منصة اليوتيوب بالإضافة إلى 7 آلاف إعجاب خلال مدة قصيرة يمكن سماع للأغنية فيما يلي:

شاهد أيضًا: ابي اتونس دامني فوقها حي كلمات

تحميل اغنية بوسيف عاجل اشبك النت

يرغب الكثير من الأشخاص في تحميل أغنية بوسيف عاجل اشبك النت للشاعر علي بن سالم الكعبي، فهي أصبحت من أكثر الشيلات شهرة في الوقت الحالي والكثير يقومون بسماعها وترديدها بشكل كبير، ويمكن تحميل الاغنية “من هنا“.

وفي نهاية المقال عن بوسيف عاجل اشبك النت كلمات حيث تحظى الشيلات الخليجية على إعجاب الكثير، ويبدعون الشعراء في تقديمها بشكل مميز وفريد، فهم يهتمون بأن تكون للكلمات نغمة موسيقية خلابة وجذابة ومعاني جميلة وواضحة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *