نهاية الدوام الرسمي في رمضان 2024 سلطنة عمان

نهاية الدوام الرسمي في رمضان 2024 سلطنة عمان، تعد من الأسئلة التي يطرحها المواطنون والمقيمون العاملون في سلطنة عمان من أجل معرفة نهاية الدوام الرسمي في رمضان التي تعلن عنها الحكومة العمانية خلال شهر رمضان المبارك، وسيلقي موقع مقالاتي الضوء على نهاية الدوام الرسمي بشكل مفصل.

نهاية الدوام الرسمي في رمضان سلطنة عمان

على الأرجح سوف يوافق موعد نهاية الدوام الرسمي في رمضان 2024 سلطنة عمان ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق ليوم الثلاثين من شهر رمضان من عام 1445 والموافق ليوم التاسع من شهر أبريل نيسان، وعلى أن يتم الدوام الرسمي في شهر رمضان لعام 2024 للموظفين في وحدات الجهاز الإداري للدولة وغيرها من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً وتخفيض ساعات العمل للعاملين المسلمين في منشآت القطاع الخاص لتكون 6 ساعات في اليوم بمعدل 30 ساعة في الأسبوع. [1]

نهاية الدوام الرسمي في رمضان 2023 سلطنة عمان

شاهد أيضًا: زكاة الفطر سلطنة عمان كم قيمة زكاة الفطر بالريال العماني

إجازة عيد الفطر في سلطنة عمان

يتم منح إجازة عيد الفطر لجميع العاملين في الهيئات والقطاعات في سلطنة عمان، والتي تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق ليوم الثلاثين من شهر رمضان من عام 1445 والموافق ليوم التاسع من شهر أبريل نيسان.

شاهد أيضًا: كم قيمة زكاة الفطر في سلطنة عمان

كم باقي على عيد الفطر سلطنة عمان

يتبقى على إجازة عيد الفطر 5 أيام من يومنا هذا 23 أبريل 2024 المقررة من قبل الحكومة العمانية، والتي ستبدأ في تاريخ 2 مايو 2024 ميلادي الموافق لتاريخ 1 شوال يوم الاثنين.

كم باقي على عيد الفطر 2024 سلطنة عمان

وفي ختام المقال نكون قد شرحنا نهاية الدوام الرسمي في رمضان 2024 سلطنة عمان بالإضافة إلى موعد أول أيام عيد الفطر وقيمة زكاة الفطر.

المراجع

  1. ^ omanuna.oman.om , وزارة العمل سلطنة عمان , 15/03/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *