رابط اختبار من انت من شخصيات ون بيس

رابط اختبار من انت من شخصيات ون بيس، والذي يعتبر من أهم وأشهر أفلام المانغا الكرتونية، وقد ازداد البحث على رابط اختبار من أنت من شخصيات ون بيس من قبل محبي هذه الرسوم المتحركة، وذلك ليتمكن كل شخص من معرفة فيما إذا كان يشابه شخصيته المفضلة في هذا المانغا الشهير. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا المانغا، كما سنتعرف ما هو اختبار من أنت من شَخصيات ون بيس.

ما هو انمي ون بيس

إن أنمي ون بيس هي من أكثر الرسوم المتحركة شهرة وشعبية، كما أنها من أنمي المانغا المفضلة لدى عدد كبير من الأشخاص حول العالم. وتنسرد أحداث هذه المانغا الشهيرة حول مجموعة من القراصنة البحار التي يرأسها قبطان يدعى “مونكي دي لوفي”، كما أن لكل قرصان من القراصنة هدف خاص به يسعى لتنفيذه، ولكن الهدف الأساسي لجميع القراصنة هو معرفة مكان كنز “ون بيس” أو ما يدعى “القطعة النادرة”، وقد عرضت أولى حلقاته في اليابان، وذلك في عام 1997 م، ومازالت مستمرة حتى الآن[1]

شاهد أيضًا: رابط اختبار ال iq لتحديد معدل الذكاء

اختبار من انت من شخصيات ون بيس

إن اختبار من أنت من شَخصيات ون بيس من الاختبارات المختلفة والمسلية التي انتشرت بين رواد مواقع الإنترنت بشكل كبير، حيث أن هدفها الأساسي التسلية والمرح لا أكثر. فهذا الاختبار يعتمد على الإجابة على مجموعة من الأسئلة والتي يبلغ عددها حوالي 10 أسئلة، ومن ثم ستظهر شخصية ون بيس المطابقة للإجابات، كما ستظهر بعض المعلومات التي تخص هذه الشخصية. وعندها يمكن للشخص مشاركة النتيجة الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بهدف إضفاء جو من المرح والتسلية مع أصدقائه.

شاهد أيضًا: رابط اختبار سيارتك على حسب اسمك

أقوى شخصيات ون بيس

فيما يلي ترتيب لأقوى الشخصيات في المانغا اليابانية الشهيرة ون بيس، وذلك وفق الآتي:

  • ملك الوحوش كايدو: وهو قرصان خيالي في ون بيس.
  • ذو الشعر الأحمر شانكس: وهو قرصان خيالي في ون بيس.
  • أسوأ مجرم في العالم مونكي دي دراكون: وهو قائد الجيش الثوري.
  • الكلب الأحمر أكاينو: وهو أدميرال الأسطول البحري.
  • بطل البحرية مونكي دي جارب: وهو مدرب ناشئي البحرية.
  • عين الصقر دراكول ميهوك: وهو سياف في ون بيس.
  • بلاك بيرد: وهو قائد قراصنة اللحية السوداء.
  • أوكيجي: وهو قرصان خيالي في ون بيس.
  • بيج مام: وهو قائد قراصنة البيج مام.
  • مونكي دي لوفي: قائد قراصنة قبعة القش.

شاهد أيضًا: اختبار العمر العقلي memorado لقياس ذكاء العقل

انستقرام ون بيس

يمكن متابعة آخر تطورات أحداث المانغا اليابانية الشهيرة ون بيس، ومعرفة الشخصيات الجديدة فيها، من خلال حساب خاص بها على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة إنستقرام، وقد وصل عدد المتابعين في هذا الحساب إلى حوالي 1.2 مليون متابع. كما يمكن الدخول على إنستقرام ون بيس “من هنا“.

رابط اختبار من انت من شخصيات ون بيس

إن المانغا الشهيرة وَن بيِس تضم طاقماً مميزاً من الشَخصيات المختلفة التي تجمعت مع بعضها لكشف الأسرار المظلمة ومحاربة أقوى الأعداء وذلك من أجل الوصول إلى كنز ون بيس. وقد حظيت هذه الشخصيات بمحبة واسعة من قبل كل من شاهدها، كما حازت على شهرة كبيرة حول العالم، حتى وضع اختبار يخص شخصيات ون بيس الشهيرة، والذي يمكن الدخول إلى رابطة وتجربة اختبار من أنت من شَخصيات ون بيس “من هنا“.

شاهد أيضًا: رابط اختبار من هو صديقك من ستراي كيدز

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا رابط اختبار من انت من شخصيات ون بيس، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الإختبار الرائع، كما تعرفنا على أقوى شخصيات ون بيس بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام ون بيس , 2022\07\17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *