عبارات عن رمضان للواتس اب 2024

عبارات عن رمضان للواتس اب 2024 لتهنئة الأقارب، والأصدقاء، والجيران بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، حيث يبدأ المسلمين بالبحث عن أجمل الصور، وجمل رمضان من أجل تهنئة بعضهم البعض، ولذلك فمن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف التعرف على أجمل عبارات عن رمضان للواتس اب، وأشهر الصور التي تحمل كلمات تهنئة لهذا الشهر الفضيل.

عبارات عن رمضان للواتس اب في كل عام يأتي فيه شهر كريم يجعلنا أكثر قربًا من الله عز وجل وهذا الشهر هو شهر رمضان، كل عام وكل الأمة الإسلامية بخير، وسرور.
عبارات عن رمضان قصيرة للواتس اب كل عام وكل المسلمين بخير، وسعادة، رمضان كريم.
حالات واتس اب عن رمضان اللهم إنا نشتاق لهذا الشهر الكريم عام بعد عام، فندعوك يا رب أن لا تحرمنا، ولا تحرم وأحبتنا من صيام وقيام هذا الشهر، اللهم بلغنا شهرك الكريم ونحن وأهلنا في أحسن حال.
توبيكات عن رمضان للواتس اب إن رمضان فرصة كبيرة لا تعوضه باقي شهور العام، فنسألك اللهم أن تبلغنا هذا الشهر وأنت عنا راضٍ عنا، ووفقنا يا الله إلى صيامه وقيامه بالشكل الذي يرضيك، وادخلنا يا رحمن من باب الريان.
ادعية للواتس اب عن رمضان اللهم هذا الشهر الذي أنزلتَ فيه القرآن، وأنزلت فيه آيات بيّنات من الهدى والفرقان، اللّهم ارزقنا صيامه، وأعنّا على قيامه، واجعل الله فيما تقضي من الأمر المحتوم، وفيما تُفرّق من الأمر الحكيم في ليلة القدر من القضاء الذي لا يُرَدّ ولا يُبدّل أن تكتبني من عتقاء هذا الشّهر.

عبارات عن رمضان للواتس اب 2024

مع اقتراب شهر رمضان الفضيل تنتشر العديد من عبارات التهنئة على الواتس آب من أجل تهنئة المسلمين بهذا الشهر الكريم، ومن تلك العبارات الآتي:

  • في كل عام يأتي فيه شهر كريم يجعلنا أكثر قربًا من الله عز وجل وهذا الشهر هو شهر رمضان، كل عام وكل الأمة الإسلامية بخير، وسرور.
  • ما أجمل هذا الشهر الكريم شهر رمضان الذي يكثر فيه الخير، ويقل فيه الشر، اللهم أهله بالخير على كل المسلمين، وارزقنا رؤية هلاله كل عام آمنين، سالمين.
  • جاء أجمل شهر، شهر رمضان الذي ترفع فيه الدرجات، والأعمال، شهر كريم عظيم، شهر يدخل في قلوبنا الشعور بالفرحة كل عام وشهر رمضان الكريم على كل المسلمين.
  • جئت يا رمضان يا خير الشهور، بمجيئك نورت أيامنا، وبوجودك تفتحت الأزهار، فيك نصوم طوال النهار، وبك نقبل على الحياة برضا الأقدار، أنت المنجي والمخلص من الذنوب، تأتي مسرعًا، وتمضي مسرعًا، وفيك تضئ كل الأنوار.
  • شهر رمضان هو منبه من الله للشخص الغافل أن يصحو من غفوته، وللشخص العاصي أن يرجع إلى الله ويتوب، وللشخص المطيع أن يكثر من أعماله، ولجميع المسلمين أن يستغفروا ويرجعوا إلى الله، ويجددون العهد بينهم وبين الله عز وجل بميثاق العبودية والإخلاص حتى يأتيهم ما وعدهم به الله.

عبارات عن رمضان للواتس اب 2023

اجمل عبارات عن قدوم رمضان للواتس آب

يوجد الكثير من العبارات الرائعة التي يستخدمها البعض من أجل الاحتفال مع الأهل بقرب حلول شهر رمضان العظيم، ومن تلك العبارات الآتي:

  • صباح أجمل أيام السنة، أيام الخير والسعادة، والعبادة، ونحن الآن في شهر عظيم، وكريم، ويجب أن نغتنم فيه الفرصة، ونزيد من الدعاء حتى نتخلص من البلاء، ولا يجب أن نغفل عن المحتاجين.
  • اللهم في هذا العام، وفي هذا الشهر الكريم نسألك أن ترزقنا رحمتك، وتوفقنا فيه إلى الخير والتوفيق، اللهم طهر قلوبنا من كل شر، يا أرحم الراحمين.
  • مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، أسألك اللهم أن تبلغنا إياه، وتعيننا على صيامه وقيامه، وكل عام وجميع المسلمين بخير، ورحمة، وسعادة.
  • اللهم إني أسألك أن تجعل أيام شعبان جابرة لخواطرنا، وماحية لعيوبنا، وغافرة لذنوبنا، مفرجة لكروبنا، اللهم بلغنا شهر رمضان الذي تزداد فيه الحسنات، اللهم لا تحرمنا من صيامه وقيامه.
  • اللهم ما أفسدته جميع شهور العام السابقة في أرواحنا، ونفوسنا، نسألك اللهم أن تصلحه أيام رمضان الكريم برحمتك يا رب العالمين، اللهم بلغنا فيه كل الخير، والستر.

شاهد أيضًا: عبارات عن رمضان جميلة واجمل البوستات والكلام تهنئة برمضان

عبارات عن رمضان قصيرة للواتس اب

يمكن الاكتفاء ببعض الجمل الصغيرة التي تستخدم في تهنئة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم، ومن تلك العبارات الآتي:

  • كل رمضان ونحن إلى الله أقرب، وعن الذنوب أبعد، كل عام وأنتم بخير.
  • جاء خير الشهور الذي يمحي ذنوب الدهور، كل عام وأنتم بخير.
  • مع اقتراب شهر رمضان الكريم ندعو الله الرحيم أن يغفر جميع ذنوبنا.
  • اللهم إنا نسألك أن تمحو ذنوبنا، وتزيد من حسناتنا، وتقربنا من أعمال الخير.
  • اللهم ارزقنا صيام رمضان، وبلغنا إياه لا فاقدين ولا مفقودين، رمضان كريم.
  • حل علينا شهر الخير، والبركة، ندعوك يا رب أن تقربنا فيه من أعمال الخير، وكل عام ونحن بخير.
  • هل هلال شهر رمضان، اللهم ارزقنا صيامه، وقيامه، ووفقنا فيه لعمل الخير.
  • مرحب شهر الصوم مرحب، كل عام وكل أهلي، وأحبتي بألف خير، رمضان كريم.
  • اللهم ازداد شوقنا لرؤية هلال رمضان، فندعوك الله أن تبلغنا إياه كل عام.

عبارات عن رمضان قصيرة للواتس اب

حالات واتس اب عن رمضان 2024

مع اقتراب أي مناسبة تنتشر العديد من الحالات التي تعبر عن تلك المناسبة، وخاصةً إذا كانت مناسبة مقدسة مثل قرب شهر رمضان المبارك، ومن أشهر عبارات عن رمضان للواتس اب 2024 الآتي:

  • بدأت النفس ترف لظهور نسائم شهر رمضان الكريم، اللهم بلغنا  صيامه وقيامه، وتقبل منا يارب نحن وأحبابنا صالح الأعمال، اللهم بلغنا هذا الشهر الكريم.
  • اللهم ندعوك في هذا الشهر العظيم أن تصفي قلوبنا، وأفكارنا، وجوارحنا من كل شر، وأدعو الله يا أخواتي أن يكون هذا الشهر مبارك عليكم جميعًا.
  • نحمد الله الذي من علينا وبلغنا شهر رمضان سالمين، وندعو الله أن يعيننا جميعًا على صيامه وقيامه، وأدعو الله أن يجعلنا فيه من العتقاء من النار، رمضان كريم عليكم يا أحبائي.
  • هذا الشهر تفتح في أيامه أبواب الجنة، وتغلق أبواب النار، وتصفد فيه جميع الشياطين، وينادي مناد في كل ليلة يا فاعل الخير اقترب، ويا فاعل الشر ابتعد.

اقرأ أيضًا: عبارات عن رمضان رائعة 2024 اجمل رسائل وكلمات وصور رائعة لرمضان

ادعية للواتس اب عن رمضان 2024

يوجد الكثير من الأدعية التي تقال يوميًا في شهر رمضان الكريم، ومن تلك الأدعية الآتي:

  • اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك، وأجرنا فيه من عقوبتك ونيرانك، وجُدْ علينا بفضلك ورحمتك ومغفرتك وامتنانك، وهب لنا ما وهبته لأوليائك، واجعلنا ممّن وفرت له أقسامه فأسعدته بطاعتك فاستعد لما أمامه، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • الـلّـه ينَورْ قـُلُوبُكمْ بـالقـُرآنْ، وَيجْـمَعْنـي بكٌـمْ فـي ظـِلْ الـرَحمـنْ، وَيبَلِغنـا سَوِياً بَرَكَـةْ شَعْبـانْ، وَعتْق رَمَضَـانْ، وَغٌفْرانْ الكَريـمْ المَنـَّانْ، وَأنْ يَجْمَعنـا أنـَا وأنت وَمَنْ أحَبَنـا فيهْ فـِي دارْ الجـِنانْ.
  • اللهم في تلك الأيام المباركة أسألك أن تكتبني من حُجّاج بيتك الحرام، المبرور حجّهم، والمشكور سعيهم، المغفور ذنوبهم، والمُكَفَّر عنهم سيئاتهم، واجعل فيما تقضي وتُقدّر أن تُطيل عمري، وتُوسّع عليّ من الرّزق الحلال يا رب العالمين.
  • اللهم بلغنا شهر رمضان الكريم، ونحن فيه لا فاقدين ولا مفقودين، فنحن لك نعبد ونسجد ونركع وندعوك ونحمدك، فنحن بك آمنا، ونحن لرحمتك نرجوا، فلا تحرمنا رحمتك ومغفرتك يا الله.

توبيكات عن رمضان للواتس اب 1445

ما أكثر العبارات والتوبيكات التي تنتشر في شهر رمضان بين المسلمين من أجل تهنئتهم بشهر رمضان العظيم، ومن تلك التوبيكات الآتي:

  • اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا، اللهم اكتبنا في هذا الشهر من عتقائك من النار، اللهم فرج همومنا، وأزل أحزاننا يا رب العالمين.
  • رمضان مبارك عليكم يا أجمل أسرة، أدعو الله أن يجعلنا فيه من الصائمين القائمين، اللهم أعيننا فيه على الخير، والرحمة، والعمل الصالح.
  • لا تكتفي أن تجعل هذا الشهر فرصة لفعل الخيرات بل أعمل لتجعله بداية عهد جديد مع الله مستمر حتى رمضان القادم حيث يتجدد المضمار كل عام ويتطور.
  • مرحب شهر رمضان الكريم، ندعو الله أن يديمه عليكم بالخير والبركات، ونسأل الله أن يوفقنا  في طاعته، مبارك عليكم هذا الشهر الكريم لكل العائلة والأصدقاء والأهل.
  • لم يتبقى سوى أيام قليلة تفصلنا عن أجمل الشهور إلى قلوبنا، أسأل الله أن يحفظ لي كل أحبتي، وأدعو الله الكريم أن يعيد عليكم تلك الأيام المباركة بكل الخير واليمن، وأن يباعد بيننا وبين ذنوبنا، وأخطائنا كما باعد سبحانه بين المشرق والمغرب.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن رمضان

خلفيات تهنئة عبارات عن رمضان للواتس آب

في رمضان تظهر الكثير من الخلفيات التي تحمل بعض عبارات التهنئة الرمضانية مثل الخلفيات التي تحمل عبارة رمضان أحلى مع (اسم) والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص بسبب أنها تحمل جميع الأسماء المعروفة، كما يوجد بعض الخلفيات التي تحمل عبارة رمضان كريم يا (اسم) وهي واحدة من أجمل خليفات التهنئة بمناسبة قرب شهر رمضان، ومن تلك الخلفيات الرمضانية الآتي:

خلفيات تهنئة عبارات عن رمضان للواتس آب
خلفيات تهنئة عبارات عن رمضان للواتس آب
خلفيات تهنئة عبارات عن رمضان للواتس آب
خلفيات تهنئة عبارات عن رمضان للواتس آب

اجمل صور للواتس عن رمضان 2024

في رمضان يبحث عدد كبير من الأشخاص المسلمين وغير المسلمين عن صور جميلة عن رمضان والتي تضاف في الواتس آب وذلك لأن تلك الصور تبعث شعور بالبهجة، والراحة بسبب قرب شهر رمضان، كما تجعلنا نشعر بأننا نستعيد أيام الطفولة الرائعة التي كانت تمر في هذا الشهر الكريم، ومن أجمل الصور الخاصة بالواتس آب عن رمضان الآتي:

اجمل صور للواتس عن رمضان 2023
اجمل صور للواتس عن رمضان 2023
اجمل صور للواتس عن رمضان 2023
اجمل صور للواتس عن رمضان 2023

قد تم التعرف خلال هذا المقال على عبارات عن رمضان للواتس اب 2024 للعائلة، والأصدقاء، والتعرف على أجمل الحالات، والتوبيكات الرمضانية الرائعة، بالإضافة إلى التعرف على الأدعية الرمضانية، وأشهر الصور والخلفيات التي تنتشر في شهر رمضان الكريم، وكل عام وأنتم بخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *