مواصفات وسعر هوندا اكورد 2023 في السعودية

مواصفات وسعر هوندا اكورد 2023 في السعودية التي تتميز بمجموعة من المواصفات الداخلية والخارجية وبسعر مناسب واقتصادي؛ مما يؤهلها لتكون واحدة من أفضل السيارات الرائجة لعام 2023، ويقدم موقع مقالاتي المواصفات والمميزات الكاملة لسيارة هوندا أكورد وكم سعر هذه السيارة في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: كم سعر سيارة روز رايز 

سعر سيارة هوندا اكورد 2023

يبدأ سعر سيارة هوندا أكورد اليابانية المنشأ في الملكة العربية السعودية من 114,885 ريال سعودياً حيث تتوفر هذه السيارة في خمس نسخ يبلغ سعر أغلى نسخة 158,585 ريال سعودياً، ويبلغ متوسط سعر هوندا أكورد في سوق السعودية 117,900 ريال سعودي.[1]

سيارة هوندا اكورد 2023

اقرأ أيضاً: كم سعر السيارة الذهبية في التيك توك 

مواصفات سيارة هوندا اكورد 2023

يمكن التعرف على مواصفات هوندا أكورد من خلال ما يلي:

  • مواصفات المحرك: تتمثل مواصفات محرك سيارة هوندا أكورد 2023 في سعة محرك 1,5 لتراً، بـ 4 أسطوانات، وقوة محرك 198 حصاناً وعزم دوران 260 نيوتن.
  • نوع الوقود: نوع الوقود هو البنزين وسعة خزان الوقود في السيارة 56 ليتر بمعدل استهلاك اقتصادي 5,6 لتراً لكل 100 كم
    سعة 1,5 ليتر.
  • قياسات السيارة: صنعت أكورد بقياس 4,870 م وعرض 1,870 م، ويعد ارتفاع السيارة بحوالي 1,450 م وقاعدة عجلات 2,830 م.
  • مواصفات الأمان: زودت سيارة هوندا أكورد بأفضل مواصفات الأمان العالمية من نظام الفرامل المانع للتزحلق إلى إنذار منع السرقة بالإضافة مساعد الفرامل BA و توزيع قوة الفرملة إلكترونيا EBD ونظام المساعدة على تسلق التلال وأجهزة استشعار الاصطفاف أمامي وخلفي وغيرها العديد من ميزات الأمان الرائعة التي تقدمها هذه السيارة.
  • المواصفات الداخلية: تتميز سيارة اكورد بأفضل المميزات الداخلية من القفل المركزي إلى فتحة السقف الكهربائية ومصابيح أرضية وجهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية؛ نظراً للوقود ومقود من الجلد، بالإضافة إلى 60:40 مقاعد خلفية قابلة للطي مع تقسيم وغيرها العديد من المواصفات الداخلية الرائعة لهذه السيارة.
  • المواصفات الخارجية: تتمثل مواصفات سيارة هوندا أكورد الخارجية في المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية والأضواء النهارية مصابيح LED والنوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية وغيرها العديد من المواصفات الخارجية الخارقة للسيارة.
  • المواصفات المريحة: صممت سيارة هوندا أكورد بأفضل مزايا الراحة حيث تحتوي على كمبيوتر يوضح المسافة والوقود ومتوسط السرعة وتحكم الصوت على عجلة القيادة ومرآة التعتيم أوتوماتيكياً ومدخل Aux وفرامل اليد الإلكترونية وغيرها.

سيارة هوندا اكورد 2023

اقرأ أيضاً: مواصفات وسعر هافال جوليان 

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضاً قراءة المقالات التالية:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على مواصفات وسعر هوندا اكورد 2023 في السعودية بالإضافة للحديث عن هذه السيارة الرائعة التي أصبحت هدفاً رئيسياً للراغبين في امتلاك السيارة الحديثة والاقتصادية في المملكة.

أسئلة شائعة

  • ما هي عيوب سيارة هوندا اكورد 2023؟

    من عيوب سيارة هوندا اكورد 2023 في السعودية أن مستوى الجلوس منخفض بالإضافة إلى ضوضاء يصدرها المحرك.

  • كم سعر سيارة هوندا أكورد 2023 في السعودية؟

    يختلف سعر سيارة هوندا اكورد باختلاف فئة السيارة.

  • هل سيارة هوندا اكورد يابانية؟

    نعم إن سيارة هوندا اكورد يابانية المنشأ.

المراجع

  1. ^ honda-mideast.com , وكالة هوندا السعودية , 29/07/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *