مواصفات وسعر نيسان باترول 2023 في السعودية

مواصفات وسعر نيسان باترول 2023 في السعودية هذه السيارة التي قام بتصميمها نخبة من أفضل المهندسين في العالم، وحظيت باترول من شركة نيسان بالتقدير من مالكيها بالعديد من دول العالم لقمة الأداء والفخامة لذلك يهتم موقع مقالاتي بعرض مواصفات وسعر سيارة نيسان باترول في السعودية لعام 2023 ميلادي.

سعر نيسان باترول 2023

يبدأ سعر سيارة نيسان باترول لعام 2023 في المملكة العربية السعودية من 201,100 ريال سعودي حيث تتنافس السيارة اليابانية مع العديد من أحدث وأفضل السيارات العالمية، ويبلغ متوسط سعر هذه السيارة في السوق السعودية بمبلغ 401,600 ريال سعودي، وتباع أغلى نسخة من هذه السيارة في المملكة بمبلغ 407,399 ريال سعودياً.[1]

سعر نيسان باترول 2023

اقرأ أيضاً: شروط استيراد السيارات

مواصفات سيارة نيسان باترول 2023

يمكن التعرف على مواصفات سيارة نيسان باترول من خلال ما يلي:

  • المحرك والقوة: تتميز سيارة نيسان باترول بمحرك قوي جداً بسعة 4,0 لتر 6 سيلندر بقوة محرك 275 حصاناً وناقل حركة أتوماتيكي ودفع كلي للسيارة، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 200 كم /ساعة وعدد المقاعد 8 مقاعد.
  • نوع الوقود: نوع الوقود هو البنزين وسعة خزان الوقود في السيارة 140 ليتر بمعدل استهلاك اقتصادي 11,8 لتراً لكل 100 كم.
  • قياسات السيارة: صنعت نيسان باترول بقياس طول 5.165 م وعرض 1.995 م، ويعد ارتفاع السيارة بحوالي 1.940 م وقاعدة عجلات 3.075م.
  • مواصفات الأمان: صنعت سيارة نيسان باترول بأفضل مزايا الأمان التي تتكون من ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق بالإضافة إنذار لمنع السرقة ونظام المساعدة على تسلق التلال.
  • المواصفات الداخلية: زودت سيارة نيسان باترول بأفضل المواصفات الداخلية للسيارات العالمية، وتتمثل هذه المواصفات في ضوء في الصندوق الخلفي للسيارة، بالإضافة إلى مسند للزراع في الوسط وقفل مركزي للسيارة.
  • المواصفات الخارجية: تتمثل مواصفات سيارة نيسان باترول الخارجية في مرايا الباب الإلكترونية ومصابيح الضباب بالإضافة للمصابيح أمامية هالوجين والباب الخلفي الكهربائي وجميع نوافذ السيارة كهربائية ومزيل للضباب للنافذة الخلفية وغيرها.
  • المواصفات المريحة: صممت سيارة نيسان باترول بأفضل مزايا الراحة حيث تحتوي على مقبس 12V وتحكم الصوت على عجلة القيادة ومكيف أوتوماتك ومدخل Aux.

مواصفات نيسان باترول 2023

اقرأ أيضاً: سعر مازدا Cx5 الجديدة في السعودية

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضاً قراءة المقالات التالية:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على مواصفات وسعر نيسان باترول 2023 في السعودية حيث تعتبر هذه السيارة من شركة نيسان هدفاً رئيسياً للراغبين في امتلاك السيارة الحديثة والاقتصادية في المملكة.

أسئلة شائعة

  • كم يبلغ طول سيارة نيسان باترول؟

    يبلغ طول سيارة نيسان باترول 5.165 م.

  • كم عدد المقاعد في سيارة نيسان باترول؟

    تتسع سيارة نيسان باترول ل 8 مقاعد.

  • هل سيارة نيسان باترول يابانية؟

    نعم إن سيارة نيسان باترول يابانية المنشأ.

المراجع

  1. ^ ar.nissan-saudiarabia.com , نيسان باترول السعودية , 30/07/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *