كم راتب ليونيل ميسي مع نادي انتر ميامي الامريكي

كم راتب ليونيل ميسي مع نادي انتر ميامي الامريكي وما هي تفاصيل عقد هذه الصفقة التي كانت مفاجئة لجماهير كرة القدم حول العالم، ولا سيما بعد اقتراب اللاعب من العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، إلا أن النادي الإسباني لم يستطع إعادة نجمه بسبب العديد من المشاكل المالية، لذلك سوف يقدم موقع مقالاتي رَاتب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي إنتر ميامي، كما سيتم التعرف على مدة هذا العقد بالتفصيل.

كم راتب ليونيل ميسي مع نادي انتر ميامي الامريكي

لم يتم الإعلان عن راتب ميسي مع نادي إنتر ميامي على نحو رسمي، حيث اكتفى النادي الأمريكي في إعلان الصفقة، إلا أن تقارير صحفية أفادت بأنه سيتقاضى مبلغ 40 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى حصوله على نسبة من شركة مبيعات أديداس، ونسبة من حقوق البث التلفزيوني، وكان ميسي قد انتقل إلى صفوف نادي إنتر ميامي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

كم راتب ليونيل ميسي مع نادي انتر ميامي الامريكي

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

كم مدة عقد ليونيل ميسي مع نادي انتر ميامي الامريكي

إن مدة عقد اللاعب ليونيل ميسي مع نادي إنتر ميامي هي ثلاث سنوات منفصلة، أي أنه يتضمن العقد أحقية اللاعب في طلب فسخ العقد مع انتهاء كل عام في شهر يونيو، وفي حال لم يطلب اللاعب فسخ العقد، فإنه يتجدد تلقائيًا، وكان انتقال اللاعب الأرجنتيني إلى هذا النادي الأمريكي بعد مفاوضات طويلة انتهت بتوقيع العقد، على الرغم من وجود عدة عروض، كان أقواها عرض نادي الهلال السعودي، إلا أن اللاعب اختار التواجد في الدوري الأمريكي.

وبذلك؛ يكون قد تم التعرف على كم راتب ليونيل ميسي مع نادي انتر ميامي الامريكي، كما تم التعرف على مدة هذه الصفقة بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم عمر اللاعب ميسي حتى الان؟

    إن اللاعب ليونيل ميسي يبلغ من العمر 35 عامًا، فهو من مواليد مدينة روساريو بتاريخ 24 يونيو عام 1987 م.

  • كم عدد أهداف ليونيل ميسي حتى الآن؟

    إن عدد أهداف اللاعب ليونيل ميسي خلال مسيرته الكروية حتى الآن هي 705 أهداف خلال 600 مباراة.

  • متى ينتهي عقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان؟

    ينتهي عقد ميسي مع باريس جيرمان في 30 يونيو / حزيران 2023 م.

  • كم مرة فاز اللاعب الأرجنتيني بجائزة ذا بيست والكرة الذهبية معا؟

    فاز ميسي بالكرة الذهبية المقدّمة من مجلّة فرانس فوتبول سبع مرات، وبجائزة ذا بيست المقدّمة من الفيفا وحدها مرتين، إلّا أنّ الفيفا ومجلّة فرانس فوتبول كانت تقدّم الجوائز معاً.

المراجع

  1. ^ instagram.com , ميسي , 08/06/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *