التسجيل في وصول للرجال 1445 الخطوات والرابط

التسجيل في وصول للرجال الخطوات والرابط أحد برامج الدّعم المقدّمة من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية، وبالتعاون مع مزودي خدمة توجيه سيارات الأجرة، بهدف مدّ يد العون للمرأة العاملة في أحد القطاعات الخاصة، ويهتمّ موقع مقالاتي من خلال المقال التالي في إيضاح طريقة التّسجيل في برنامج وصُول بالنسبة للرّجال.

التسجيل في وصول للرجال الخطوات

إنّ برنامج وصُول مخصّص للنساء السعوديات فقط، وبذلك لا يستطيع الرّجال التّسجيل في هذا البرنامج، ويسعى هذا البرنامج إلى تأمين وصول المرأة العاملة في إحدى الوظائف الخاصة من وإلى مقرّ عملها فقط، حيث أنّه يحظر نقل المرأة لقضاء مشاوير خارج مضمار العمل.[1]

شاهد أيضًا: طريقة التسجيل في وصول طاقات للنساء

وهكذا، تعرفنا على التسجيل في وصول للرجال الخطوات والرابط واتضح من خلال المقال أنّه لا يمكن التّسجيل في هذا البرنامج من قبل الرّجال، فهو مخصّص للنساء العاملات في المملكة العربية السعودية فقط.

أسئلة شائعة

  • هل تستطيع المرأة الاستفادة من برنامج وصول لقضاء مشاوير غير الذهاب إلى العمل؟

    لا، لا تستطيع المرأة الاستفادة من برنامج وصول لقضاء مشاوير غير الذهاب إلى العمل، ويحظر برنامج وصول هذا الأمر، ويفرض عقوبات على المرأة المخالفة.

  • ما هي أهداف برنامج وصول؟

    يهدف برنامج وصول إلى نقل المرأة العاملة في القطاع الخاص من وإلى مقرّ عملها، بما يضمن رفع مشاركتها في سوق العمل ودعم استقرارها الوظيفي.

  • هل يمكن للمرأة الموظفة لدى إحدى الدوائر الحكومية التسجيل في وصول؟

    نعم، يمكن للمرأة الموظفة لدى إحدى الدوائر الحكومية التسجيل في وصول في حال انطبقت عليها الشروط الموضوعة من قبل البرنامج.

المراجع

  1. ^ wusool.sa , وصول , 19/08/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *