ياحبيب ليش اسمي ما تسجل بالدفاتر كلمات

ياحبيب ليش اسمي ما تسجل بالدفاتر كلمات

ياحبيب ليش اسمي ما تسجل بالدفاتر كلمات، تُعدّ قصيدة يا حبيب من أشهر القصائد الشعرية التي تغنى بها منشدو المذهب الشيعي، والتي حازت على نسبة كبيرة من الانتشار، ونالت إعجاب المئات من محبي هذا النوع من القصائد الشعرية المغناة، لذا سوف نتعرف من خلال موقعنا موقع مقالاتي على كلمات هذه الأغنية كما سنوضح كيفية الاستماع إليها وأيضًا طريقة تحميلها.

ياحبيب ليش اسمي ما تسجل بالدفاتر كلمات

هي واحدة من أشهر القصائد الشعرية الشيعية، والتي لقت اهتمامًا كبيراً من قبل مئات الأشخاص في عالمنا العربي؛ نظرًا لروعة كلمات القصيدة، الأمر الذي زاد من البحث عن كلماتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذا سوف نتعرف على كلماتها في السطور التالية:

يَا حبيب لَيش اسمَي مَا تسجَل بالدّفاتر
يا حبيبي ليش روحي تنتظر مكسورة خاطر
يا حَبيب ليَش اسمي ما تسجل بالدفاتر
يا حَبيب لَيش روحي تنتظر مكسورة خاطر
والقلب ينتظرك تنادي له يسرج درب زيارة خيله
بس يشوف دفترك تسجيله من يطب دار لي حامي دخيله
يا حَبيب ع الوعد كم يوم مرو وباجر
يَا حَبيب وانا عند باب الأماني صابر
يمتى وتناديني والصبر هد حيلي
يَا حَبيب لَيش اسمَي مَا تسجَل بالدّفاتر
يا حَبيب ليش روحي تنتظر مكسورة خاطر
ليش جدمي مو مع المشاية وانا ويا قاصد الوقاية
قلبي يعزف بالمدامع نايه كربله مولاي كل غاية
كربله مولاي كل غاية

ياحبيب ليش اسمي ما تسجل بالدفاتر كلمات pdf

هي واحدة من أشهر القصائد الشيعية التي أداها العديد من منشدي المذهب الشيعي والتي لقت نجاحًا كبيرًا بين عشاق الإنشاد الشيعي، حيث تحمل كلمات القصيدة أجمل المعاني، لذا يبحث عنها كلماتها مئات المعجبين بهذا النوع من الشعر، ويمكن لكل محبي القصيدة قراءتها كاملة بصيغة pdf “من هنا“.

شاهد أيضًا: انت الذي مايشبهك بالملا حي كلمات

الاستماع لقصيدة يا حبيب ليش اسمي ما تسجل

تمتعت هذه القصيدة بشعبية كبيرة، وحازت على رضاء مئات المعجبين بالإنشاد الشيعي، وقد حققت هذه القصيدة نسبة كبيرة من البحث عنها عبر موقع مقاطع الفيديو الأشهر اليوتيوب من أجل الاستمتاع بسماع كلماتها الرائعة، ولكل محبي القصيدة والباحثين عنها يسهل الاستماع لها من هنا.

تحميل قصيدة ياحبيب ليش اسمي ما تسجل mp3

يفضل الكثير من محبي قصيدة يا حَبيب تحميلها على هواتفهم المحمولة وأجهزتهم الذكية من روعة القصيدة المغناة بطريقة المذاهب الشيعية، ويمكن الآن تحميل القصيدية والاستمتاع بها في أي وقت بصيغة mp3 “من هنا“.

شاهد أيضًا: ردي وخذي مني ليالي من العمر كلمات

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على يَا حَبيب لَيش اسمَي ما تسَجل بالدّفاتر كَلمات، بجانب توضيح كيفية الاستماع للقصيدة مع معرفة طريقة تحميلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.