وش معنى فاموس ارجنتينا

وش معنى فاموس ارجنتينا

وش معنى فاموس ارجنتينا تلك العبارة التي تصخب بها الملاعب التي تضم أي مباراة للمنتخب الأرجنتيني، ويرددها مشجعوهم باستمرار. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن معنى عبارة فاموس ارجنتينا، وسنذكر كيف تكتب هذه العبارة باللغة الإسبانية.

وش معنى فاموس ارجنتينا

إن عبارة فاموس أرجنتينا هي عبارة إسبانية، منتشرة في جميع أنحاء ملاعب كرة القدم وحيثما يتواجد المنتخب الأرجنتيني نجد حناجر مشجعيهم تصدح بهذه العبارة. وإن هذه العبارة منتقاة من أغنية؛ يعود تاريخها إلى عام 1974 ميلادياً عندما قام بتأليفها فرناندو سوستايتا وإرنستو أوليفيرا، بعنوان “كونتاغيتي مي أليغريا” ضمن حملة سياسية أطلقتها الحكومة الأرجنتينية آنذاك. وفيما يخص معنى عبارة فاموس أرجنتينا باللغة الإسبانية فهو: [1]

  • دعنا نذهب.
  • نذهب إلى الأرجنتين.
  • نحن ذاهبون وسوف نفوز؛ هؤلاء المشجعون الصاخبون لن يتوقفوا عن تشجيعكم.

شاهد أيضًا: وش معنى بيلا تشاو في اللغة الإيطالية

معنى كلمة فاموس في كرة القدم

إن كلمة فاموس هي كلمة إسبانية ومعناها أسرع في ملاعب كرة القدم، وبالتالي هي كلمة تحفيزية وتشجيعية للاعبي كرة القدم في الملاعب أثناء المباريات. تعتبر هذه الكلمة من أبرز الكلمات التي تستخدم للتشجيع حيث عمل عشاق كرة القدم مثل بوكا جونيورز على استقائها من أغنية مشهورة انتشرت عام 1974، وتطويعها بحيث تصبح ترانيم شعبية لكرة القدم، لتسجل كأغنية خاصة بكلمات مختلفة عام 1978 عندما تم إقامة المونديال في الأرجنتين، وحصدت شعبية عالمية واسعة.

شاهد أيضًا: وش معنى بلنتي في كرة القدم

كيف أكتب فاموس ارجنتينا بالإسباني

تكتب عبارة فاموس أرجنتينا باللغة الإسبانية على الشكل Famos Argentina وتعتبر اللغة الإسبانية اللغة الرسمية المحكية في الأرجنتين ومعظم دول أمريكا الجنوبية، وقد تم إدخال العديد من الكلمات من لغات أخرى إليها مثل الإيطالية. وقد حصلت عبارة فاموس أرجنتينا على شهرة واسعة في كل المناسبات الكروية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله وش معنى فاموس ارجنتينا كما ذكرنا معنى كلمة فاموس بكرة القدم وكذلك كيف تكتب عبارة فاموس أرجنتينا بالإسبانية.

أسئلة شائعة

  • ما معنى كلمة فاموس بالإنجليزي؟

    إن معنى كلمة فاموس بالإنجليزي هو Let’s go.

المراجع

  1. ^dictionary.tn , What Is The Meaning Of Vamos Argentina? , 14/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *