واتساب عمر الوردي

كتابة سحر محمد غنيمي - تاريخ الكتابة: 10 يناير 2022 , 01:01 - آخر تحديث : 10 يناير 2022 , 01:01
واتساب عمر الوردي

واتساب عمر الوردي هو أحد أشهر نسخ الواتساب مؤخرًا، لكن بالرغم من ذلك يمكن أن يكون غير معروف للبعض، وقد تكون هذه هي المرة الأولى التي يسمعون فيها عن هذا التطبيق المميز عن باقي نسخ الواتساب العادية، لذا سنتعرف خلال هذا المقال على المزيد من المعلومات التي تخص التطبيق.

واتساب عمر الوردي

يعتبر هذا التطبيق أحد أحدث تطبيقات الواتساب التي لقت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، بل أنه يعتبر أحد أفضل التطبيقات والنسخ المعدلة التي تحاكي تطبيق الواتساب الأخضر، ولهذا يكثر استخدامه والبحث عنه خلال هذه الفترة، ويرجع الفضل في ذلك إلى عمر باذيب المطور اليمني المميز الذي قام بتطوير هذه النسخة بكل مميزاتها.

يجدر ذكر أن عمر تمكن من تطوير العديد من تطبيقات الهاتف المحمول قبل ذلك، بل كان من ضمن هذه التطبيقات نسخ متنوعة من الواتس اب، ومنها نسخة الواتساب الأزرق الذي يمثل حضرموت، وواتساب عمر العنابي، وواتساب عمر الأزرق، بالإضافة إلى نسخة واتساب صنعاء الوردي، وبعدها جاء واتساب حضرموت الوردي، وأخيراً جاءت نسخة واتساب عمر الوردي.

شاهد أيضًا: الإبلاغ عن رسائل الاحتيال واتس اب

واتساب عمر الوردي 2021

التطبيق الذي سوف نتناوله بالحديث بشكل مفصل هو تطبيق واتساب عمر الوردي، حيث يعتبر أحد آخر النسخ المعدلة من جميع تنزيلات الواتساب، حيث يحمل العديد من الإضافات والتعديلات والإصدارات الجديدة، حيث يوجد بها ما يزيد عن ألف تعديل، وذلك بالإضافة إلى الإمكانيات المتوفرة بالفعل في الواتس اب العادي أو الأخضر المعتاد.

تكمن أكبر وأهم الإمكانيات التي يتميز بها واتساب عمر الوردي في أنه يمكن المستخدم من فتح واتساب من ثلاثة أرقام، وذلك على نفس الهاتف، وإذا تمكن المستخدم من الحصول على بقية النسخ المعدلة سوف يتمكن من فتح أكثر من سبعة أرقام مختلفة على نفس الهاتف.

مميزات واتساب عمر الوردي

يمكن إيجاد العديد من تطبيقات الواتس اب المعدلة على منصات التحميل الخاصة بالتطبيقات، وبعد تحميل التطبيق سيتمكن الشخص من الحصول على العديد من المميزات التي يحتوي عليها التطبيق، ولهذا يمكن أن نجد أن أغلب المستخدمين خلال هذا الوقت يفضلون استخدام هذه النسخة بدلاً من التطبيق العادي، وفيما يلي نتعرف على أهم المميزات:

  • تمكنك النسخة المعدل من استخدام الواتساب بشكل آمن للغاية، وذلك لأنها نسخة تتمتع بأمان عالي.
  • يمكنك التطبيق من تشغيل عدد من آيات القرآن الكريم، وذلك من خلاله تلقائياً.
  • يوجد في التطبيق مكتبة خاصة بالأذكار تحمل فيها أذكار الصباح والمساء.
  • يمكنك هذا التطبيق من إخفاء حالات الأشخاص الذين قمت بمشاهدة حالتهم بالفعل.
  • يتميز هذا التطبيق بالعديد من الإعدادات التي تمنحك المزيد من الخصوصية، حيث يمكنك من خلال هذه الإعدادات أن تحصل على المزيد من التحكم فيما يخص هذا الأمر، وبالأخص فيما يخص آخر ظهور لك على التطبيق.
  • يمكنك تحميل أي حالة تريدها تلقائياً سواء كانت صورة، أو صوت، أو فيديو مصور، أو حتى حالة مكتوبة.
  • يمكنك تغير ألوان التطبيق بشكل كامل، حيث يتيح لك أن تجدد دائماً في ألوان التطبيق، بناءً على رغبتك الشخصية.
  • يمكنك مشاركة العديد من الوسائط المختلفة بدقة عالية من خلال التطبيق.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية استرجاع العديد من الرسائل التي قمت بمسحها مسبقاً.
  • يوفر التطبيق العديد من الفلاتر التي يمكن إضافتها على الصور، وبهذا لن يكون هناك داعي لاستخدام المزيد من التطبيقات.

شاهد أيضًا: استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل من الواتس

طريقة تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي على الهاتف المحمول

نتعرف فيما يلي على أهم شيء على الإطلاق وهو طريقة تحميل هذا التطبيق، حيث يمكن الحصول على واتساب عمر الوردي من خلال تنفيذ بعض الخطوات البسيطة، ومنها ما يلي:

  • يمكنك الذهاب إلى هذا اللينك مباشرة “من هنا“.
  • الضغط على عملية التنزيل بعد الوصول إلى الرابط.
  • إتباع خطوات التثبيت كما هي موضحة بالترتيب.

وفي نهاية المقال عن واتساب عمر الوردي هو آخر صيحات الواتساب الحديثة، حيث يتميز بالعديد من المميزات غير الموجودة في نسخة الواتساب العادية، مثل إمكانية تغيير ألوان التطبيق، أو إمكانية الحصول على فلاتر مختلفة لتحسين الصور، حيث يوجد العديد من المميزات الأخرى بجانب ذلك.