هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم، فقد أبلغ العديد من مستخدمي تطبيق التواصل واتس اب عن توقف استلامهم للرسائل، كما أصبحوا عاجزين عن إرسال أي رسالة عبر اتطبيق، ومن خلال السطور التالية سيتطرق موقع مقالاتي للحديث عن تفاصيل المشكلة ورد الشركة على استفسارات المستخدمين.

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم

نعم هناك مشكلة في الواتس اب WhatsApp اليوم في الكثير من الدول حول العالم، وقد قام العديد من المستخدمين بالإبلاغ عن مشكلات في إرسال واستقبال الرسائل النصية على التطبيق. وأظهر Downdetector، وهو موقع إلكتروني يتتبع انقطاع الخدمة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم، ارتفاعًا حادًا في عدد المستخدمين الذين أبلغوا عن انقطاع الواتس اب WhatsApp.

ما هي مشكلة الواتس اب اليوم

أوضح موقع Downdetector بأن العديد من مستخدمي تطبيق واتس اب WhatsApp قد اشتكوا من عدم تسليم رسائلهم، وحتى عندما يتم تسليم الرسائل، يفشل التطبيق في تمييز حالة التسليم. كما أن المستخدمين يشتكون من مشكلات تتعلق بميزة الاتصال على واتس اب WhatsApp، حيث لا يتجاوز التطبيق مرحلة “الاتصال” إلى مرحلة الرنين. وأصبحت ميزة WhatsApp Status أيضًا متوقفة؛ نظرًا لأن المستخدمين غير قادرين على نشر صورهم على تطبيق المراسلة الفورية.

شاهد أيضًا: استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل

رد شركة ميتا على مشكلة الواتس اب اليوم

ردت شركة ميتا Meta المالكة لتطبيق الواتس اب والفيس بوك على الاستفسارات التي وردت عن المشكلة، حيث. قال المتحدث باسم شركة Meta: “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليًا مشكلة في إرسال الرسائل، ونعمل على استعادة WhatsApp للجميع في أسرع وقت ممكن. ويبدو أن انقطاع خدمة واتس اب WhatsApp هذه هي واحدة من أكبر الاضطرابات التي واجهتها المنصة على الإطلاق.

متى يرجع الواتس اب؟

لم يتم حتى الآن الإعلان من قبل شركة ميتا عن موعد عودة الواتس اب للعمل، والجدير بالذكر أن واتس اب قد تعرض لانقطاع مماثل العام الماضي في أكتوبر. حيث اتجه مستخدمو التطبيق في وقتها إلى تويتر Twitter للإبلاغ عن انقطاع الخدمة. وبالنظر إلى النطاق الواسع للانقطاع، فقد تكون هذه واحدة من أسوأ الحلقات التي واجهها تطبيق المراسلة الفورية على الإطلاق.

شاهد أيضًا: كيف اعرف اني محظور بالواتس اب

حل مشكلة توقف الواتس اب

لم تعلن الشركة المالكة لتطبيق واتس اب عن طريقة حل المشكلة التي يعاني منها حاليًا، واقتصر تصريح الناطق باسم الشركة على القول بأن الشركة تعمل علة إصلاح الخلل بأقرب وقت ممكن، والجدير بالذكر أن الكثير من الأعمال تعتمد على خدمة المراسلة بشكل كبير، ويمكن أن يؤدي الانقطاع إلى خسائر مالية للشركات الكبيرة والصغيرة.

وبهذه السطور يصل المقال إلى خاتمته بعد أن بين هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم، كما استعرضت سطوره التصريح الأول من الشركة المالكة لتطبيق المراسلة الفورية، وموعد وطريقة حل مشكلة الواتس اب.

المراجع

  1. ^businesstoday.in , WhatsApp down! Users facing problems in sending, receiving messages , 25/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *