هل ماجد عبدالله متزوج

هل ماجد عبدالله متزوج

هل ماجد عبدالله متزوج، ذلك اللاعب السعودي المعتزل، والذي قالت عنه مجلة التايم الأمريكية بيليه العرب، كما قال عنه مدرب البرازيل بأنه أحد أفضل عشرة مهاجمين في العالم، وكل ذلك يعود إلى مهاراته الاستثنائية، وأهدافه الخالدة في سجلات الدوري السعودي، وكأس آسيا، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي إذا كان مَاجد عبدالله متزوجاً أم لا، كما سنتعرف على أسباب عدم زواجه بالتفصيل.

هل ماجد عبدالله متزوج

إن مَاجد عبدالله غير متزوج بعد، فعلى الرغم من تقدمه في العمر، إلا أنه لم يتزوج قط، فقد بقي مَاجد عبدالله يلعب كرة القدم حتى الأربعين من عمره، ويعد إحدى أساطير نادي النصر، والمنتخب السعودي، فهو الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين، كما أنه أفضل هداف في تاريخ كرة القدم السعودية، إضافة لإنجازاته مع الأخضر السعودي، فهو الذي قاده لبلوغ دور 16 في كأس العالم 1994 م، كأعظم إنجاز في تاريخ السعودية بكأس العالم.

هل ماجد عبدالله متزوج

شاهد أيضًا: من هو ماجد عبدالله ويكيبيديا

من هي زوجة ماجد عبدالله ويكيبيديا

لم يتزوج مَاجد عبدالله حتى الآن، وعلى الرغم من الشائعات الكبيرة حول زواج اللاعب ماجد عبدالله، إلا أنها أخبار غير صحيحة، وعمل هذا اللاعب السابق بعد اعتزاله كإداري مع المنتخب، حيث شغل منصب المشرف العام على الفريق الأول للمنتخب السعودي، إلا أنه لم يكمل المهمة بسبب وفاة والده.

شاهد أيضًا: ما هو مرض ماجد عبدالله 

لماذا لم يتزوج ماجد عبدالله

انشغل مَاجد عبدالله في لعب كرة القدم منذ طفولته حتى اعتزاله عام 1998 م، وقد كان يبلغ من العمر آنذاك 40 عامًا، إضافة إلى تعرضه للعديد من الإصابات خلال مسيرته، كما صرح في إحدى المقابلات التلفزيونية عندما سئل عن سبب عدم زواجه حتى الآن، بأن السبب في ذلك هو النصيب، وبأنه انشغل في تربية أبناء أخته بعد توفيها، مما حمله مسؤولية كبيرة، حالت دون زواجه.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هل مَاجد عبدالله متزوج، والذي تعرفنا من خلاله إن كان اللاعب السابق ماجد عبدالله متزوجاً أم لا، كما تعرفنا على أسباب عدم زواجه بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • متى اعتزل ماجد عبدالله كرة القدم؟

    اعتزل ماجد عبدالله كرة القدم بشكلٍ نهائيٍ في عام 1998 م.

  • كم كان عمر ماجد عبدالله عند اعتزاله كرة القدم؟

    كان عمر اللاعب ماجد عبدالله عند اعتزاله كرة القدم حوالي 40 عامًا.

  • كم عمر ماجد عبدالله؟

    إن عمر اللاعب السابق ماجد عبدالله الحالي هو 64 عامًا، فهو من مواليد عام 1959 م.

المراجع

  1. ^marefa.org , ماجد عبدالله , 20/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *