هل غدا الاربعاء عطلة رسمية في السعودية

هل غدا الاربعاء عطلة رسمية في السعودية

هل غدا الاربعاء عطلة رسمية في السعودية وهي العطلة التي ينتظرها الشعب السعودي بأكمله؛ بسبب فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم المقامة العام الحالي في قطر، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على حقيقة منح غدًا عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية، وما هو سبب هذه العطلة.

هل غدا الاربعاء عطلة رسمية في السعودية

نعم، إنّ غدا الأربعاء عطلة رسمية في السّعودية، وذلك بعد أن وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بالموافقة على ما اقترحه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بمنح يوم غد الأَربعاء إجازة لجميع الموظفين والطلبة، احتفالًا بفوز المنتخب السعودي ببطولة كأس العالم 2022 م، كما شمل القرار تأجيل اختبارات يوم غد الأربعاء إلى موعدٍ آخر.

هل غدا الاربعاء عطلة رسمية في السعودية

لماذا غدا الاربعاء عطلة رسمية في السعودية

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على المقترح الذي تقدّم به ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وذلك بسبب فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2022 م.

ما هي القطاعات المشمولة بالعطلة يوم غد في السعودية

يشمل القرار الذي صدر عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والذي صدر بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في كأس العالم، جميع موظفي قطاعات الدولة والقطاع الخاص، بالإضافة إلى الطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

بهذا، نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي أجبنا من خلاله على استفسار هل غدا الأربعاء عطلة رسمية في السّعودية، وأكدنا من خلاله أنه يوم عطلة، ويشمل جميع القطاعات العاملة في المملكة.

المراجع

  1. ^twitter.com , واس العام , 22/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *