هل حمود الفايز أصله أردني

هل حمود الفايز أصله أردني

هل حمود الفايز أصله أردني، ذلك الإعلامي المميز، والذي يتمتع بشخصية مميزة وحضور ملفت، وقد استطاع من خلال تقديمه الرائع إثبات نجاحه، وحصد قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا الإعلامي الشهير، كما سنتعرف من هي زوجة حمود الفايز ويكيبيديا.

من هو حمود الفايز ويكيبيديا

إن حمود الفايز هو إعلامي ومقدم برامج وشاعر سعودي، وهو من مواليد 17 فبراير من عام 1983 م في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وقد عاش وترعرع ودرس في جامعتها الملك سعود، حتى حصل على بكالوريوس في الهندسة الطبية، فعمل في مجال دراسته لمدة 3 أعوام. ثم انتقل إلى هوايته في الشعر وبدأ يحصل على شهرة ملفتة، فانتقل من خلال حضوره الجميل إلى مجال الإعلام وتقديم البرامج، واستطاع من إثبات موهبته ونجاحه، ليصبح من أشهر الإعلاميين السعوديين، على مستوى الخليج والوطن العربي بأكمله.[1]

شاهد أيضًا: حمود الفايز وش يرجع

حمود الفايز السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للإعلامي السعودي حمود الفايز، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: حمود ابن علي بن حمود الفايز.
  • اسم الأب: علي بن حمود الفايز.
  • تاريخ الميلاد: 17 فبراير من عام 1983 م.
  • محل الميلاد: في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.
  • العمر الحالي: 39 عامًا.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في الهندسة الطبية من جامعة الملك سعود.
  • المهنة: إعلامي، ومذيع ومقدم برامج.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: رؤى الصبان.
  • عدد الأبناء: بنت وحيدة تدعى شيخة.

حمود الفايز السيرة الذاتية

هل حمود الفايز أصله أردني

لا، إن حمود الفايز ليس أصله أردني، وإنما أصله سعودي، حيث ولد الإعلامي حمود الفايز في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية في تاريخ 17 فبراير من عام 1983 م، وترجع أصوله إلى عائلة ناصر بن فايز بن عبدالعزيز الفايز، والتي لها أصول في دولة الكويت والسعودية أيضًا، فلم تكن منطقة شبه الجزيرة العربية مقسمة كما هي مقسمة في الوقت الراهن، فعاشت هذه العائلة في بداياتها في دولة الكويت، ولكن أصولها الخاصة هي سعودية.

شاهد أيضًا: من هو زوج رؤى الصبان ويكيبيديا

من هي زوجة حمود الفايز ويكيبيديا

إن زوجة الإعلامي حمود الفايز هي الإعلامية والممثلة الإماراتية رؤى الصبان، وهي من مواليد 26 يونيو من عام 1991 م في مدينة العين في الإمارات العربية المتحدة، ولكن ترجع أصولها إلى دولة الأردن، كما أن والدتها مغربية أيضًا. درست رؤى في جامعة دبي، وحصلت على بكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة، وتابعت دراساتها العليا في العلوم الدبلوماسية أيضًا. وقد تزوجت من حمود الفايز في عام 2018 م، وأقاما حفلي زفاف، ثم رزقهما الله بطفلة وحيدة تدعى شيخة حمود الفايز.

من هي زوجة حمود الفايز ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي رؤى الصبان ويكيبيديا

ما هي ديانة حمود الفايز

إن ديانة الإعلامي حمود الفايز هي الديانة الإسلامية، فهو من مواليد المملكة العربية السعودية، ومن أصول عائلة كويتية وسعودية تعتنق الديانة الإسلامية، وتتبع العادات والتقاليد العربية الأصيلة.

شاهد أيضًا: كم عمر رؤى الصبان

انستقرام حمود الفايز

لدى الإعلامي الشهير حمود الفايز حساب خاص في منصة إنستقرام الاجتماعية، حيث يتابعه عليه الكثير من الأشخاص، الذين يشاركهم فيه أحدث إطلالاته، ولقطات من حياته اليومية برفقة زوجته رؤى الصبان. كما يمكن الدخول على إنستقرام حمود الفايز “من هنا“.

انستقرام رؤى الصبان

كما تملك زوجة الإعلامي حمود الفايز الإعلامية الشهيرة رؤى الصبان حساب رسمياً على منصة إنستقرام الاجتماعية، وقد بلغ عدد المتابعين في حسابها حوالي 3.8 مليون متابع، حيث تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها، وآخر أعمالها ونشاطاتها الشخصية. كما يمكن الدخول على إنستقرام رؤى الصبان “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا هل حمود الفايز أصله أردني، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الإعلامي السعودي الشهير، كما تعرفنا على ديانته وزوجته بالتفصيل.

المراجع

  1. ^instagram.com , انستقرام حمود الفايز , 25/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *