هل تطبيق تود محجوب في السعودية

هل تطبيق تود محجوب في السعودية

هل تطبيق تود محجوب في السعودية، هذا ما تداوله العديد من الناشطين على منصة تويتر بعد أن تفاجأ المشتركون بتعطيل التطبيق بعد الترويج له لفترةٍ طويلةٍ من جهات رسميةٍ في المملكة العربية السعودية الأمر الذي أدى لحرمانهم من متابعة كأس العالم. لذا ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن سبب حجب تطبيق تود.

تطبيق تود

تطبيق تود TOD، هو تطبيق يقدم مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية كما أتاح إمكانية الاشتراك ومتابعة مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 بشراء إحدى الباقات المتوفرة لمتابعة البطولة، وقد روجَّت العديد من الجهات الرسمية بالمملكة العربية السعودية لتطبيق تود الناقل الرسمي لمباريات البطولة لمتابعة كأس العالم، وأتاحت دفع الاشتراك عبر الراجحي.

هل تطبيق تود محجوب في السعودية

حجبَت وزارة الإعلام بالمملكة العربية السعودية تطبيق تود بالتزامن مع انطلاق كأس العالم 2022م وسط استنكارٍ شديدٍ من المشتركين في التطبيق لمتابعة مباريات البطولة خاصةً وأنه تمَّ حجبُ التطبيق بدون أي سابق إنذار، وكان مصرحًا له، وتم الترويج له بشكلٍ رسمي حيث تمَّ دفع الاشتراك من خلال تطبيق الراجحي، وبعد الاشتراك تفاجئ المشتركين الذين ينتظرون حضور مباريات كأس العالم عبر التطبيق بتعطيله.

شاهد أيضًا: اشتراك تود كاس العالم

سبب حجب تطبيق تود

لم يرد عن وزارة الإعلام بالمملكة العربية السعودية أي بيان رسمي حول سبب حجب تطبيق تطبيق ولم تذكر سوى أن الموقع مخالف لأنظمة وزارة الإعلام كما لم يتم إصدار تصريح رسمي من قبل القائمين على التطبيق. من جهةٍ أخرى أرجع البعض سبب حجبِ تطبيقِ تود في السعودية إلى وجود مكتبة أفلام في التطبيق خلافًا للبرامج الرياضية وللوزارة مبرراتها الخاصة في ذلك.

سبب حجب تطبيق تود

 

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي بيَّن هل تطبيق تود محجوب في السعودية، وما سبب حجب تطبيق تود، حيث حجبت وزارة الإعلام بالمملكة العربية السعودية تطبيق تود الناقل لمباريات كأس العالم قبل بدء البطولة؛ مما أثار غضب المشتركين في التطبيق.

المراجع

  1. ^twitter.com , وزارة الإعلام , 21/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *