نظام البصمة جامعة الملك سعود للموظفين والموظفات 1444

نظام البصمة جامعة الملك سعود للموظفين والموظفات 1444

نظام البصمة جامعة الملك سعود للموظفين والموظفات 1444،حيث يعمل هذا النظام على إثبات حضور الموظفين والموظفات في أماكن عملهم بالإضافة إلى تحديد ساعة بدء الدوام وساعة الانتهاء منه ومغادرة الموظفين. سنتكلم من خلال موقع مقالاتي عن جامِعة الملك سعود ونظام البَصمة فيها.

جامعة الملك سعود

تعد جامعة الملك سعود واحدة من أقدم الجامعات الحكومية في المملكة العربية السعودية، تم تأسيسها عام 1957 ميلادي لتكون ثاني جامعة حكومية بعد جامعة أم القرى، تضم الجامعة العديد من المباني الإدارية والمرافق الخدمية مثل مستشفى الملك خالد الجامعي وكذلك مكتبة الملك سلمان، بالإضافة إلى ذلك فهي تحتوي على العديد من الكليات الأدبية والعلمية، كما تحتوي هذه الجامعة على برج محمد بن لادن المكتبي وبرج مصرف الراجحي الخدمي. [1]

نظام البصمة جامعة الملك سعود للموظفين والموظفات 1444

قامت جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية باعتماد نظام خاص للبَصمة المركزية الشاملة ابتداءً من شهر آذار الماضي، حيث يقوم هذا النظام على تمرير بطاقات العمل الخاصة بالموظفين والموظفات في الجامعة من خلال جهاز البصمة المركزية في الجامعة، وذلك لإثبات حضورهم إلى الدوام في الوقت المحدد في بداية الدوام، وكذلك تمرير بطاقات العمل عند انتهاء فترة الدوام، وتم البدء بالعمل بهذا النظام مع بداية جائحة كورونا لإثبات الحضور خلال أوقات الدوام الرسمي والالتزام بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا.

شاهد أيضًا: شعار جامعة الملك سعود

دليل نظام الحضور والإنصراف جامعة الملك سعود

يمكن لجميع الموظفين والمنتسبين إلى جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية تحميل والاطلاع على دليل نظام الحضور والانصراف في الجامعة من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمنصة التدريب الإلكترونية “من هنا“.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بجامعة الملك سعود.
  • الضغط على تسجيل الدخول.
  • البحث في الدورات التدريبية المتاحة.
  • الضغط على نظام الحضور والانصراف جامعة الملك سعود.
  • اتباع الخطوات المتتالية لتحميل الدليل والاطلاع على ما يحتويه من معلومات.

نظام الحضور والانصراف جامعة الملك سعود للرجال تسجيل الدخول

يمكن لكافة المنتسبين لجامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية من الرجال تسجيل الدخول في نظام الحضور والانصراف الخاص بالجامعة من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بجامعة الملك سعود عمادة الموارد البشرية “من هنا“.
  • الضغط على نظام الحضور والانصراف.
  • اختيار الخيار الصحيح ضمن تبويب الرجال.
  • كتابة كافة المعلومات الشخصية المطلوبة.
  • الضغط على تسجيل الدخول.

شاهد أيضًا: رابط البوابة الإلكترونية جامعة الملك سعود

رابط نظام البصمة جامعة الملك سعود للموظفين والموظفات 1444

قامت إدارة جامعة الملك سعود بتوفير رابط يمكن من خلاله لجميع المنتسبين إلى جامعة الملك سعود الدخول والاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بنِظام البصْمة في الجامعة، حيث يمكن من خلال هذا الرابط معرفة كل ما يخص نظام البصْمة وتسجيل الدخول في نظَام البصْمة، ويمكن الدخول إلى نظام البصمة من خلال الرابط “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي تكلمنا من خلاله عن نظام البَصمة جامعة الملك سُعود للموظفين والموظفات 1444 وكل ما يخص هذا النظام من معلومات وطريقة التسجيل فيه.

المراجع

  1. ^ dfpa.ksu.edu.sa , جامعة الملك سعود , 25/5/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.