نتيجة مباراة هولندا ضد قطر في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة هولندا ضد قطر في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة هولندا ضد قطر في كأس العالم 2022 وهي مباراة الجولة الثالثة والأخيرة ضمن إطار دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2022 م، حيث سيحتضن استاد البيت في مدينة الخور هذا اللقاء، وبدوره موقع مقالاتي سيبيّن نَتيجَة مُباراة هولندا ضدّ قطر فِي كَأس العالم 2022.

 نتيجة مباراة هولندا ضد قطر في كأس العالم 2022

انتهت مُباراة المُنتخَب الهٌولندي ضدّ المُنتخب القَطري بِفوز هُولندا بهدفَين مقابل لا شيء للمنتَخب القُطري، حيث لعبت الجولة الثالثة من دور المجموعات، للمجموعة A، وبهذه النتيجة يكون المنتخب الهولندي تأهل إلى دور الستة عشر برصيد سبع نقاط، وفي صدارة المجموعة، أما المنتخب القطري، فقد ودّع مشواره في البطولة دون إحراز أي نقطة، وفي المركز الرابع.

نتيجة الشوط الأول في مباراة هولندا ضد قطر في كأس العالم 2022

انتهى الشوط الأول من مواجهة المنتخب الهولندي للمنتخب القطري بفوز هولندا وإحرازها هدفًا واحدًا، حيث سجل هدف الشوط الأول الوحيد في الدقيقة السادسة والعشرين من توقيع المهاجم الهولندي كوداي جاكبو بعد تمريرة حاسمة من دافي كلاسين، وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواذاً واضحاً للمنتخب الهولندي، والعديد من الفرص الضائعة لكلا المنتخبين.

نتيجة الشوط الثاني في مباراة هولندا ضد قطر في كأس العالم 2022

انتهى الشوط الثاني من مباراة المنتخب الهولندي ضد المنتخب القطري بتسجيل المنتخب الهولندي لهدفين مقابل فشل المنتخب القطري بالوصول لشباك هولندا، حيث افتتح التسجيل المنتخب الهولندي بالدقيقة التاسعة والأربعين اللاعب الهولندي دي يونغ، ثم عاود المنتخب الهولندي في الدقيقة الثامنة والستون، وسجّل هدفًا ثالثًا ستيفن بيرغوس بمساعدة اللاعب فنسنت ياسين، ولكن الهدف ألغي بسبب العرقلة، ثم صفّر الحكم معلنًا نهاية عمر المباراة وتأهل المنتخب الهولندي رسميًا إلى الدور القادم.

وصلنا إلى خاتم مقالنا الذي سلطنا من خلاله الضوء على نَتيجَة مُباراة هُولندا ضد قطر في كأس العالم 2022، كما تحدثنا قليلًا عن نتيجة الشوطين، وأبرز مجريات الشوط الأول، والشوط الثاني.

المراجع

  1. ^beinsports.com , beinsports , 28/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *