نتائج المربع الإلكتروني الثاني عشر الدور الثاني 2022

نتائج المربع الإلكتروني الثاني عشر الدور الثاني 2022

نتائج المربع الإلكتروني الثاني عشر الدور الثاني 2022. حيث يترقَّب طلاب الصف الثاني عشر في الكويت نتائج الامتحانات بفارغ الصبر. إذ أعلنت وزارة التربية اليوم عن موعد نتائج الصف الثاني عشر الدور الثاني لعام 2022م. لذلك خصصنا المقال التالي من موقع مقالاتي لنوفِّر رابط المربع الإلكتروني الثاني عشر.

المربع الإلكتروني الثاني عشر

سيتمُّ الإعلان عن نتائج امتحانات الدور الثاني للصف الثاني عشر بقسميه (العلمي والأدبي) والتعليم الديني عبر المربَّع الإلكتروني الثاني عشر الدور الثاني لوزارة التربية. حيث يمكن لطلاب الصف الثانوي في الكويت الاستعلام عن نتائج الامتحانات فور صدورها عبر موقع المربَّع الإلكتروني الثاني عشر بالرقم المدني ورقم الجلوس.[1]

موعد نتائج الطلاب الدور الثاني

أعلنت وزارة التربية في الكويت عبر الحساب الرسمي لوزارة التربية على منصة تويتر عن صدور نتائج امتحانات الدور الثاني للصف الثاني عشر بقسميه (العلمي والأدبي) والتعليم الديني اليوم الأربعاء الموافق 27 يونيو بعد ظهر اليوم عبر المربع الإلكتروني الصف الثاني عشر. حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج فور صدورها.[1]

موعد نتائج الطلاب الدور الثاني

شاهد أيضًا: ماهي خدمات منصة مدرستي الكويتية

الاستعلام عن نتائج الدور الثاني الكويت

يمكن لطلاب الصف الثاني عشر القسم العلمي والادبي وطلاب التعليم الديني الاستعلام عن نتائج المربع الإلكتروني الثاني عشر الدور الثاني 2022 عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط نتائج الصف الثاني الدور الثاني “من هنا“.
  • إدخال الرقم المدني.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • الضغط على أيقونة “بحث”.
  • تظهر نتيجة الطالب في امتحانات الصف الثاني عشر الدور الثاني.

الاستعلام عن نتائج الدور الثاني الكويت

رابط نتائج المربع الإلكتروني الثاني عشر apps1.moe.edu.kw

بعد إعلان وزارة التربية موعد نتائج الصف الثاني عشر الثانوي، يمكن لطلاب الصف الثاني عشر في القسم العلمي والادبي والتعليم الديني الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية “من هنا” من خلال إدخال رقم الجلوس والرقم المدني ثمَّ الضغط على أيقونة “البحث” لتظهر نتيجة الطالب.

إلى هنا، نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن نتائج المربع الإلكتروني الثاني عشر الدور الثاني 2022. كما بيَّن موعد نتائج الصف الثاني عشر الدور الثاني، وطريقة الاستعلام عن النتائج عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية.

المراجع

  1. ^ twitter.com , وزارة التربية , 27/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.