نتائج التوجيهي 2022 حسب الاسم

نتائج التوجيهي 2022 حسب الاسم

نتائج التوجيهي 2022 حسب الاسم يتزامن هذا الاستفسار مع إعلان وزارة التربية والتعليم في الأردن موعد نتائج امتحان الثانوية العامة للعام 2022م حيث يترقَّب طلاب الثانوية العامة صدور النتائج بفارغ الصبر، ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي حسب الاسم.

نتائج التوجيهي الأردن 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن اليوم الأحد الموافق 17 أغسطس/ آب عند موعد صدور نتائج التوجيهي للعام 2022م. والذي سيكون يوم غدٍ الخميس الموافق 18 أغسطس/ آب. كما أفادت بأنَّ وزير التربية والتعليم سيعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحًا سيتناول فيه نسب النجاح العامة وأوائل الطلبة في كافة الفروع.[1]

نتائج التوجيهي الأردن 2022

نتائج التوجيهي 2022 حسب الاسم

يمكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن عند صدورها غدًا الخميس 18 أغسطس/ آب الساعة العاشرة صباحًا برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، أو عبر رابط نتائج التوجيهي مباشرةً. إذ لم تعلن الوزارة عن توفير رابط للاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية العامة بالاسم؛ بل فعلت رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022م برقم الجلوس.

شاهد أيضًا: رابط نتائج التوجيهي التكميلي الاردن

نتائج التوجيهي 2022 حسب رقم الجلوس

يمكن الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن للعام 2022م برقم الجلوس من خلال اتباع الخطوات التَّالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية “من هنا“.
  •  اختيار تبويب “نتائج الثانوية العامة”.
  • أو يمكن الدخول إلى رابط نتائج التوجيهي مباشرةً “من هنا“.
  • ثم إدخال رقم جلوس الطالب.
  • الضغط على أيقونة “بحث”.

كم باقي على موعد نتائج التوجيهي 2022

يبيِّن العداد التنازلي أدناه كم باقياً على موعد صدور نتائج التوجيهي في الأردن 2022م والتي ستصدر يوم الخميس 18 أغسطس/ آب الساعة العاشرة صباحًا:

كم باقي على موعد نتائج التوجيهي 2022

رابط نتائج التوجيهي 2022

فعلت وزارة التربية والتعليم الأردني لموقع الإلكتروني الخاص بإصدار نتائج الثانوية العامة حيث الوصول إلى رابط نتائج التوجيهي “من هنا“. يشار إلى أنَّ وزير التربية والتعليم الدكتور “وجيه عويس” سيعقد غدًا في تمام الساعة العاشرة صباحًا مؤتمر صحفي في مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا المعلومات، لتناول موضوع نتائج التوجيهي 2022.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن نتائج التوجيهي 2022 حسب الاسم. والتي من المقرَّر صدورها يوم غدٍ الخميس الموافق 18 آب الساعة العاشرة صباحًا. كما بيَّن طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2022.

المراجع

  1. ^ twitter.com , وزارة التربية والتعليم الأردنية , 17/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.